منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 12 - 01 - 2010, 15:41
الصورة الرمزية محمد السوري
محمد السوري غير متصل
سفير سوريا
 



محمد السوري is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى محمد السوري إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى محمد السوري إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى محمد السوري إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى محمد السوري
Angry ااتفضل و سماع اخر سمعة










هكذا ومن دون مقدمات، يرن جرس الهاتف في بيوت بعض المواطنين الفلسطينين، او على هواتفهم الخلوية.. المتصل ضابط مخابرات اسرائيلي يتحدث بلغة عربية ركيكة، ويقول عبارات محددة " نحن من جيش الدفاع الاسرائيلي.. اخلي منزلك سنقوم بتدميره خلال نصف ساعة".
يقول ابو العبد المملوك والذي قصف منزله الليلة الماضية:" كنت جالساً في منزلي بحي الشجاعية، وفجأة رن هاتفي المحمول، وكان المتصل يتحدث من رقم خاص فاجبت، فطلب مني اخلاء المنزل لقصفه خلال نصف ساعة، اعتقدت للحظة ان المتصل يمزح لكني علمت ان الامر تكرر مع غيري فاسرعت الى اخلاء المنزل الذي دمر بشكل كامل.
ما جرى مع المملوك جرى مع محمد الشيخ ديب قبل ذلك بساعات حيث رن هاتف منزله، وكانت لهجة تهكمية من ضابط مخابرات الذي قال بالحرف الواحد:" اخلي اطفالك والنساء والاثاث اذا اردت, فسنقوم بقصف المنزل خلال ساعتين وهو ما جرى بالفعل".

الامر لم يقتصر على منازل نشطاء الانتفاضة بل تعداه الى اخلاء جميع المنازل الواقعة في محيط هذه المنازل، خوفاً من ان يلحق بهم الاذى جراء القصف الاسرائيلي.

مصادر فلسطينية أكدت ان خمسة فلسطينين على الاقل من رجال المقاومة الفلسطينية ابلغوا بنية الجيش الاسرائيلي تدمير منازلهم، وقد تم في الليلة الماضية تدمير ثلاثة منازل، عدا عن الاضرار التي لحقت بابراج الندى شمال القطاع حيث رفض الصليب الاحمر الدولي القيام بمهمة الوسيط في نقل رسائل الجيش الاسرائيلي لاصحاب المنازل باعتبار ان ما يجري هو غير قانوني.

ويخشى كثير من الفلسطينين ان تتوسع السياسة الاسرئيلية في هذا الاتجاه لتطال منازل القادة السياسين لحركات المقاومة، او نشطائها وليس الاماكن التي تتواجد بها ذخيرة كما يدعي الجيش الاسرائيلي.

وكان الجيش الاسرائيلي قد استخدم الطائرات الحربية من طراز اف 16 لقصف عدة منازل في مناطق مختلفة في قطاع غزة، بحجة انها تابعة لنشطاء فلسطينيين بعد ساعات من تلقيهم تحذيراً من الجيش للمغادرة، الامر الذي اوقع عدد من الاصابات في صفوف المواطنين.

واستهدفت الطائرات منزلاً لاحد نشطاء الجهاد الاسلامي ويدعى صلاح الشاعر شمالي خان يونس اوقع اصابة واحدة, في حين قصفت ذات الطائرات منزلا اخر في حي البرازيل بمدينة رفح يعود للناشط القسامي توفيق ابو محسين اسفر عن وقوع 6اصابات نقلوا الى مشفى ابو يوسف النجار لتلقي العلاج.

وقصفت الطائرات في وقت سابق من فجر اليوم منزلاً يعود لاحد المواطنين في حي الشجاعية وسط مدينة غزة خلف اربعة اصابات وصفت بالمتوسطة نقلوا الى مشفى الشفاء لتلقي العلاج.

وكان الجيش الاسرائيلي قد اطلق صواريخه نحو منزل مهجور في حي الزيتون جنوب مدينة غزة عصر امس بداعي استخدامه كمخزن متفجرات ليرتفع عدد المنازل التي جري قصفها خلال الساعات الاخيرة الى ستة منازل.


لا حول ولا قوه الا باللهااتفضل سماع اخر سمعةااتفضل سماع اخر سمعةااتفضل سماع اخر سمعةااتفضل سماع اخر سمعة


hhjtqg , slhu hov slum

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2010, 17:09   رقم المشاركة : [2]
..:: مراقب سابق ::..
الصورة الرمزية ابن اليمن
 

ابن اليمن is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن اليمن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابن اليمن
افتراضي

مشكوور ع المشاركه الرائعه من انسان رائع تقبل تحياتي
لك ودي وعبير وردي


ابن اليمن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نغمة من اجمل ما سمعت في الهندي فعلا تميز في الفن stacie نغمات - بلوتوث - مقاطع و فيديو الجوال , بلاك بيري و ايفون 3 19 - 09 - 2010 21:58
نغمة من أجمل ما سمعت على الآلة العملاقة العووود ( أصلية ) فافووو نغمات - بلوتوث - مقاطع و فيديو الجوال , بلاك بيري و ايفون 2 05 - 09 - 2009 13:26
ميكانيك السيارات الرعد عالم السيارات 5 27 - 01 - 2009 23:48
هل مازلت مصرا على سماع الأغاني ؟ ابو دلال المنقولات العـــامة 16 09 - 04 - 2007 12:35
سماع القرآن ينشط الجهاز المناعي !! المشاكس قسم الصحة 12 27 - 08 - 2006 23:51


الساعة الآن 16:02.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO