منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 07 - 01 - 2010, 23:48
الصورة الرمزية ابن اليمن
ابن اليمن غير متصل
..:: مراقب سابق ::..
 



ابن اليمن is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن اليمن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابن اليمن
افتراضي البعيد عن العين بعيد عن القلب!!










البعيد العين القلب!!
يقول المثل:


البعيد عن العين بعيد عن القلب

ويقول مثل اخر:

خلك بعيد حبك يزيد

هل لاحظتم تناقض المثلين ؟؟

فهذا يؤكد ان البعيد عن حياتك وعن مجال رؤيتك هو بعيد عن قلبك ... بمعنى انك ستنساه

وهذا يؤكد انه كي تزداد غلاتك عند الاخرين فيجب ان تبتعد قليلا عنهم حتي يشعرون بقيمة وجودك

في حياتهم

فايهما نصدق وبايهما نعمل ؟؟

هل نحن مجبورون على ان نبتعد كي نزداد قيمه في قلوب اناس عجزوا عن الشعور باهميتنا ووجودنا ,لاننا كنا اكثر قربا من اللازم ؟؟

قد نشتاق نعم ... الى كل ما امسى بعيدا عنا ولكن حنيننا يكون لاشياء كانت قريبه منا وافتقدناها حين بعدت .. افتقدناها لاننا كنا نشعر بوجودها بجانبنا نحتاجها فنبحث عن ضالتنا ان هي غابت ..

اما ان لم نكن نشعر بوجودها وقيمتها وهي قريبه منا فإننا بالتأكيد لن نشعر بغيابها حين تبتعد ..

سؤالي :

هل للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه ؟؟ ويفتقد البعيد عنها وينساه ؟؟

هل دائما الي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟؟

وهل دائما البعيد عنك غالي وعزيز؟؟




hgfud] uk hgudk fud] hgrgf!!

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 00:13   رقم المشاركة : [2]
..:: خدمة العملاء ::..
الصورة الرمزية البرق
 

البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي

اخي الامثال دائما تتناقض عن الواقع بشكل كامل ولايمكن عن طريق الامثال نحكم في التصرفات والاحاسيس
من قال هذا المثل يعبر عن احاسيسه لشخصه فقط

وهذا مجرد رائي الخاص

وتقبل تحياتي


البرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2010, 01:52   رقم المشاركة : [3]
Super Moderator
 

DreamsCity is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى DreamsCity
افتراضي

انا مع كلام اخي البرق

والف شكر اخي ابن اليمن و يعطيك العافية


DreamsCity غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 00:44   رقم المشاركة : [4]
..:: مراقب سابق ::..
الصورة الرمزية ابن اليمن
 

ابن اليمن is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن اليمن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابن اليمن
افتراضي

نحن لا نستطيع الصبر عن شي امام اعيننا ولكن ان غاب عنا فسننعم بنعمه النسيان
فماكان بعيد عن االعين بعيد عن القلب لان غياب الاحباب مصيبه وكل شي يخلق صغير ويكبر الا المصيبه فانها تولد كبيره ثم تصغر وقد يكون هذا سببا ا يتناقض مع واقعنا.
اشكر لكم مروركم من بين زوايا متصفحي
كما احترم وجه نظر الجميع
ابن اليمن


ابن اليمن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 14:25   رقم المشاركة : [5]
..:: مشرفة سابقة.
 

روح القمـــر is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافية اخوي ابن اليمن


روح القمـــر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2010, 15:42   رقم المشاركة : [6]
..:: مراقب سابق ::..
الصورة الرمزية ابن اليمن
 

ابن اليمن is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن اليمن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابن اليمن
افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح القمـــر
يعطيك العافية اخوي ابن اليمن

ويعافييك الف شكر ع المرور
ودي وحبي وجنان وردي لسموكـــــــــ&&



ابن اليمن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قاموس الحب ????? مجنون ليلي قسم المنقولات الادبيه 12 24 - 10 - 2010 19:08
شرح و تعريف ( سطح المكتب البعيد Remote Desktop ) البرق قسم الكمبيوتر والانترنت 8 25 - 06 - 2010 00:10
اكبر موسوعة مسجات هنا منوعة دينية ...شبابية..بناتية خادمة المرابطين غزاوية200 مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 4 21 - 11 - 2009 10:34
اكثر من 10000 مسج قاهر الاعداء مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 9 06 - 08 - 2009 21:47
اروع المساجات . الرومنسيه و.. المضحكه ؟ الرعد مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 12 15 - 07 - 2007 19:15


الساعة الآن 15:43.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO