منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 09 - 10 - 2006, 03:02
الصورة الرمزية همسات القلب
همسات القلب غير متصل
..:: زائر جديد ::..
 


همسات القلب is on a distinguished road
افتراضي سهره مع ( نجمة المدينه)












السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد سهره مع -- ان تستضيف اليوم

عضوه من انشط اعضاء المدينه

هي نجمه ساطعه في سماء مدينتنا

تحمل من الذوق الكثير والكثير

ومن الرقه ما يجعلها تدخل القلوب دون استأذان

نجمتنا اليوم

هي

نجمه المشــــــــــرق




( 1 )
لو أردنا معرفة بيانات البطاقة الشخصية


فما هو القدر الذي تسمح به لنا ؟؟



نجمة المشرق.....من مواليد مدينة ينبع البحر


العمر 24 سنة متخرجة من كليةالتربية قسم القرآن والدراسات الإسلامية




آخره مرّه ذرفت فيها دموعك ؟؟ متى ؟؟ ولماذا ؟؟



منذ أسبوعين تقريبا والسبب كان تآثر بقصيدة لفاروق جويدة



حلمك الذي لم يتحقق ؟؟ و آخر تحقق ؟؟



حلمى الذي تحقق



هو تخرجى من الكليةوالحلم الغائب
هو رغبتى في أن أصبح طبيبة...


أثمن هدية تلقيتها ؟؟ ماهي وممن كانت ؟؟




الهدايا كثيرة ولكن أ روعها وأندرها هى حجارة مصنوعه من العطوروكانت من إنسان عزيز...



طعنة من الخلف ممن تلقيتها ؟؟



تلقيتها من إنسانه أبادلها الكره الكبير




خبر سعيد لا يمكن أن تنساه ؟



حصولى الإمتياز وكنت أتوقع التخرج بجيد جيدا




لمن تقول هذه العبارة :




والله أحتاجك أنا ؟؟



لوالدي الذي لا أعرفه إلا بالصور



أترك إخفاقات الماضي .. وأنظر للمستقبل ؟؟



للمهزوم



أنت شخص متقلب المزاج ؟



لا




آآآآسف إذا غلطت عليك ؟




لأمي




ياليت تفهمني ؟




لأى شخص لا يناسبه تفكيري أو مبآدي



هل هذه المقولة صحيحة ؟



الغايب عن العين غايب عن القلب



اتق شر من أحسنت إليه




إذا غامرت في شرفٍ مروم .. فلا تقنع بما دون النجوم



نعم معبرة وصحيحة جميعها...



من هو او هي :



شخص تتعب في تحليل شخصيته



أستاذ علم النفس وعلم الإجتماع



شخص دائما تجده معاك في أفراحك وأحزانك



أمى حفظها الله.




شخص يستفز أعصابك ويغضبك




الغبي بدون منازع




شخص تتمنى أن تتعلّم منه كل شيء جميل



هى أستاذتى إنشراح




شخص تستطيع البكاء أمامه دون خوف او خجل




لا أبكى أمام أحد أبدا





لو رشّحت لمنصب وزير . أي وزارة تختار .. وماهو أول قرار تتخذه ؟؟




وزارة الصحة وأول قرار ترحيل العمالة الهندوسية اللى تشتغل في المستشفيات...



لو رشّحت لرئاسة نادي رياضي .. أي نادي تختار .. وماهو أول قرار ؟؟



أكره النوادي والكورة بصفة خاصة




لو رشّحت لإدارة المنتدى ... ماهو أول قرار تتخذه ؟؟



لا أحب أن أشغل منصب إداري في المنتديات عموما





لو كان بيدك شمعة واحده لمن ستشعلها ؟



للماضي كله





sivi lu ( k[lm hgl]dki)

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 03:02   رقم المشاركة : [2]
..:: زائر جديد ::..
الصورة الرمزية همسات القلب
 

همسات القلب is on a distinguished road
افتراضي






لو أعطيتك ثلاث وردات وطلبت منك أن تقدّمها لثلاثة أشخاص ... لمن ستكون ؟





الأولى لأمى والثانية لأخوى والثالثة لإنسان عزيز أجهله....؟


أختار ولا تحتار :



النوم المبكر أم السهر ؟؟




النوم المبكر.....ليته يعود



الأنترنت أم مشاهدة التلفزيون ؟؟



الإنترنت




الإجتماع مع الأهل والأصحاب أم الجلوس لوحدك ؟؟



مع الأصحاب




حضور امسية شعريه ام مباراة في كرة القدم ؟



لا أختار شئ منها العفو



رمضانيات :



اول رمضان قمت بصيامه كم كان عمرك ؟؟




لا أذكر والله



في بدايتك مع الصيام كم عدد المرات التي أكلت فيها دون معرفة أهلك ؟




كثيررررررررررررر الله يغفر لنا بس



موقف طريف لا يغيب عن بالك حدث لك في رمضان ؟



للأسف لا أذكر شئ حاليا...




برنامجك في رمضان كيف سيكون ؟؟





أصلى الفجروقراءة القرآن إلى أن يطلع النور ثم النوم إلى الظهر وأحيانا لا أصليه في وقته أتآخر قليلا بسبب شدة النعاس ثم دخول المطبخ ما أسوي شئ طبعا بس أعرف وش عملوا اليوم من حركات جديدة....ثم إفطار ممتع وصلاة مغرب متابعة مسلسل معين ثم صلاة العشاء ويليها مقابلة صديق أو خروج أو إدمان الأنترنت....



ماهي الأكله او الطبق الذي يجب ان يتواجد أمامك في رمضان ؟



بصراحة الفول بالدرجة الآولى




هل انت ممن يحب أن يفطر خارج المنزل .. أم مع الأهل ؟



مع الأهل




هل تحرص على السحور ؟



أمر ضروري




شخص تفتقده في رمضان ؟



أخى الله يرحمه



وجه دعوه لــ خمسه من أعضاء المنتدى على الإفطار ؟ من ستختار ؟



السامى....


أبو مصعب...


الأستاذ.....


منصور..



مدينة الأحلام



همسات....من القلب شكر خاص لك


وأتمنى لك كل الخير....



ورمضانكم كريم...




والله اكرم نجمتنا

وكل عام وانتِ بالف خير

وارجو الا اكون قد اثقلت عليكِ


والي لقاء اخر

وضيف جديد


وسهره مع --

و


همسات القلب


همسات القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 03:15   رقم المشاركة : [3]
..:: مراقب سابق ::..
الصورة الرمزية الاســـــتاذ
 

الاســـــتاذ is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيكم العافيـــة جميعاً على هذا اللقاء الممتع

وأشكر أختنا همسات القلب على المجهودات الرائعه

وأتمنى لكم التوفيق


ودمتم بخير ،،،


الاســـــتاذ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 17:28   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية احلام
 

احلام is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خير نجمة المشرق علي الصراحة

ويسلمو سهرة مميزة


احلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 18:06   رقم المشاركة : [5]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

الأستاذ......سرنى مرورك على سهرتى....
وسأهدي لك هذا البيت....
وأنظر لا أرى بدراً......أأنت الليلة البدرُ.....؟!
شكرا لك...


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 18:09   رقم المشاركة : [6]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

أحلام...عزيزتى زاد روعه هذا اللقاء حضورك...
أهدى لك هذا البيت...
فإذا صحوتُ فأنت أول خاطر....وإذا غفا جفنى...فأنت الآخرُ!
شكرالك..


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 18:21   رقم المشاركة : [7]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

العزيزه نجمة المشرق
نشكرك على هذه المقتطفات السريعه
التي قربتنا من شخصية نجمة المشرق كثير وكثيرا
وهي قريبة بكل حال
ولكن هناك اسئلة
اود طرحها
بس بعد الفطور
انتظري عودتي


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 21:50   رقم المشاركة : [8]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

السامى.....ألاسئلة على العين والرآس
بس لا تصعبها بالله.....وأبجاوك بل مصداقة عليها
وأهدي لك هذا البيت:
وياليل!سامرنى على السهد والجوى.....فمازلت آلقاك السمير الموفقا
شكرا لك..


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 21:56   رقم المشاركة : [9]
سكرتير المشرف العام
 

بيســــان تم تعطيل التقييم
افتراضي

العزيزة الغاليه ,, نجمه المدينة ,, نجمة المشرق ,,

يسعدني كثيرا بأن نجمة مثلك في سماء مدينتنا ,, تنير لنا ,, و تغفو معنا ,,

وكم أسعدتني صراحتك الرائعه ,,

لك كل الشكر والتقدير لك ,,

دمتِ في خير و ووفقك الله في ما يحبه و يرضاه


بيســــان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 22:46   رقم المشاركة : [10]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية المشاكس
 

المشاكس is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المشاكس إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المشاكس
افتراضي

مشكوووووره
نجمتنا الغاليه
[نجمه المشرق ]
نجمه مدينه الاحلام في مواضيعها وردودها وتواجدها في جميع اقسام المنتدى
اشكرك يا غاليه
تجاوبك كان جيد جدا على اسئله البرنسيسه همسات
سلمت نجمه واتمنى ان تبقى معنا على الدوام
واشكرك ايضا هموسه على الموضوع الي سمح لنا التعرف علىالاعضاء بشكل غير مباشر


تحياتي لك
اخووك


المشاكس


المشاكس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 22:55   رقم المشاركة : [11]
..:: زائر جديد ::..
الصورة الرمزية همسات القلب
 

همسات القلب is on a distinguished road
افتراضي

اهلا بك الاستاذ


في سهرتنا التي زادت روعتها بتواجدك

لك مودتي واحترامي


همسات


همسات القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 22:57   رقم المشاركة : [12]
..:: زائر جديد ::..
الصورة الرمزية همسات القلب
 

همسات القلب is on a distinguished road
افتراضي

اهلا بك المشاكس


وسعيده بتشريفك سهرتنا

ولك مودتي وخالص احترامي


همسات


همسات القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 23:01   رقم المشاركة : [13]
..:: زائر جديد ::..
الصورة الرمزية همسات القلب
 

همسات القلب is on a distinguished road
افتراضي

اهلا بكِ نجمة المشرق

جدا السهره معك ممتعه وجميله للغايه

وحوارك كان راائع صريح وواضح

ولكن عزيزتي


اسمحي لي بالعوده هنا مره اخري

فانا احمل لكِ الكثير من الاسئله

طامعة في سعة صدرك لي

لك خالص حبي نجمة

اختك

همسات قلب


همسات القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2006, 00:06   رقم المشاركة : [14]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

بيسان.....تشريفك شرف لى وتنوير لسهرتى
وأهدي لك هذا البيت:
أجمع الناس على تفضيلها.....وهواهم في سوى هذا آختلف!
شكرا لك.


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2006, 00:08   رقم المشاركة : [15]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

المشاكس....دائما ذوق بالكلام ولك كل التقدير
وأهدي لك هذا البيت:
لقد دب الهوى في فؤادي....دبيب دم الحياة إلى العروق
شكرا لك...


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2006, 00:29   رقم المشاركة : [16]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

همسات.....أنت لك مكانة غير
وحياك غاليتى باللى بخاطرك......
وشكرا على المجهود الحلو والسهرة معاك شئ تانى والله
كل الحب لك..
أهدي لك هذه الأسطر .....
ويمضي العمر ياعمري
وأشعر أن في الآيام يوما سوف يجمعنا
وأن الدهر بعد الصد سوف يعود يسمعنا
لأن هواك في قلبي سيبقى خالد المعنى....
شكرا لك همسات القلب.


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2006, 00:40   رقم المشاركة : [17]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

وهاانا عدت اليك من جديد نجمة المشرق

ولتتحملي مني هذه الطلبات وليست بالاسئلة
<<<<< طماع شوي

اولا
لحبي للشاعر الكبير فارق جويدة
هل لي ولو بمقطع من نفس القصيدة التي تاثرت بها

ثانيا

نظرا لانك قد وافقت على كل المقولات الثلاث السابقة
هل لي بمعرفة سبب اقتناعك بها
او سبب موافقتك عليها
لانني لاااوفقها فربما تستطيعين توضيح بعض الامور التي جهلتها في العبارات

ثالثا
العمالة الهندوسية فعلا اشكالية احسنت اختيارها لاجتثاثها عند تنصيبك لوزيرة
ولكن لتعم الفائدة على الجميع

هلا وضحت سبب استبعادهم ولماذا هم

رابعا
يعرف عن نجمة المشرق
روعة قلمها
وطرح خواطر رائعة

ولكنك رفضت حضور امسية شعرية
ياترى لماذا
هل من تشبع ام توجد اسباب اخرى
فبكونك اديبه لايبنغي ان ترفضي سهرة شعرية

خامسا
اشكرك على كرمك
وعلى عزومتك اللي عازمتني ياها
وياويلك اذا مافي سمبوسه وفمتو


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2006, 04:16   رقم المشاركة : [18]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

السامى ....بالنسبة لفاروق جويدة فأسم خاطرته {ويبقى السؤال}
والمقطع الذي هيج مشاعري....
سئمت الحقيقة....
فما زلت أعرف وأن الحياة
ومهما تمادت سراب هزيل
ومازلت أعرف أن الزمان ومهما
تزين قبح جميل
وأعرف أنى وأن طال عمري
سأنشد يوما...حكايا الرحيل
وأعرف أنى سأشتاق يوما
يضاف لآيام عمري القليل
ونغدو ترابا...
يبعثر فينا الظلام الكسيح
ونصبح كالأمس ذكرى حديث
تراتيل عشق لقلب جريح
وفي الصمت نصبح شيئا كريها
وأشلاء نبض لحلم ذبيح
ونغدو بقايا...
وتلك الحقيقة.....شئ ثقيل.


السامى بالنسبة للمقولات هى بنظري واقعية
فالاولى صائبة فبعد الشخص عن الشخص الاخر وعدم رؤيته تتسبب في فتور المحبة...وعند بعض الناس ضياعها أيضا...
والثانية صائبة أيضا...لانها تحكى عن أخذ الحذر من القريب المحسن إليه ويدعم كلامى المثل القائل أحذر من عدوك مرة ومن صديقك ألف مرة...
والثالثة هي مقطع من قصيدة للمتنبي...
ويوضح فيها أن المرء إذاآراد بلوغ شئ فلا يقنع بالشي البسيط وهذه الابيات من اقوى ابياته في مدحه للذات البشرية والطموح...أعتقد واضح كلامى والا

بالنسبة للعمالة الهندوسية.......هذه كارثة وطامة كيف إنسان كافر يعتنى بمسلم وخصوصا بأقسام العناية الفائقة....أعتقد شئ مو طبيعي وأدلل لكم بشي بسيط لى صديقة تعمل بمستشفى وبقسم العناية أقسم لكم أنها تقول أن الدولة تجيب للمستشفى مويات خاصة للآوكسجين وانها بمرة لقيت ممرضة تحط من موية الشلال العادية ولما سألتها ليش ردت ببرود...:قالت:هذه مرة تعبان ولازم يرتاح وموته أرحم من عذابه هذا طبعا بمعتقداتهم هى تتوقع انها كذا بتخلصه من أوجاعه لكن للآسف محد حاسس بخطرهم ناهيك عن سرقتهم للآغراض الطبية وحتى طعام المرضى ماخلوه بحاله وعشان كذا أتمنى أبيدهم بمحرقة زي هتلر....


وبالنسبة للآمسية....الشعر أو السحر المنطوق هذا ماتحسه بين الناس
وماتحسه بالزحام فأفضل أسمعه لوحدي....لكن مو تشبع لإن الكلام الحلو أبدا ما ينمل منه.


أتمنى يكون كلامى بسيط وواضح وأبشر بالفطور اللى يعجبك.....

نجمة المشررررق


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2006, 18:18   رقم المشاركة : [19]
..:: زائر جديد ::..
الصورة الرمزية همسات القلب
 

همسات القلب is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم

هلا نجمتنا الغاليه

اسمحي لي ببعض الفضول عليكِ

(1)

عرفت مما سبق انك كنت تحلمين بالالتحاق بكليه الطب

واخيرا تحولت الدراسه الي كليةالتربية قسم القرآن والدراسات الإسلامية

فما سبب هذا التحول الغير متوازن بين الدراستين ؟


(2)


تلقيتي طعنه من انسانه تبادليها كره كبير ؟

اعتقد ان الطعنه تكون متوقعه دام الكره موجود

كلنا خطأ ولكن الا توجد مساحه لتبديل هذا الكره الكبير ؟


(3)


الغايب عن العين غايب عن القلب

استمعت الي نقاشك حول تلك المقوله

وعرفت ايضا من خلال حوارك ان والدك

غائب عنكِ فهل هو بعيد عن قلبك رغم انك لم تعرفيه الا من خلال الصور ؟

الا تظنين انك مخطأه بشأن تلك المقوله ؟


(4)


يأخذني فضولي للتعرف اكثر علي الرائعه ( انشراح)

فما الذي تطمحي الي التعلم منها تحديدا وما اكثر ما يعجبك بها حد التعلم منها ؟


(5)


لا ترغبي في اي منصب اداري للموقع ولكن اذا كنتِ

انت الوحيده المرشحه اليه ومضطره للقبول

فما الذي سوف يشغل بالك به اولا ؟

فما الذي سوف تسعي الي تحقيقه جديد فيه فكما تعرفي لابد

ان تكون لكِ بصمه به فماذا ستكون ؟


واخيرا لم اجد اكثر من ذلك للاسف فقد سبقني اخي السامي

بتساؤلاته التي كانت رائعه جدا

وكانت اجوبتك شافيه وكافيه وفي منتهي الروعه

نجمتنا الغاليه

لكِ مني منتهي الاحترام والتقدير

ولكِ ايضا من القلب نصيب كبير

لك حبي ومودتي

اختك

همسات قلب


همسات القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2006, 01:20   رقم المشاركة : [20]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

همسات هلا والله ومرحبا بك وبأحلا فضول...
بالنسبة للسؤال الأول:

بصراحة أنا كنت إلى المرحلةالثانوية وأنا إنسانه طبيعية وأحب مجال الطب ..لكن تعرضت لموقف صرت أخاف من بعده من الدم والمستشفيات بالعربي فوبيا بس من النوع المرضي وعند دخولى الكلية فكرت كثير بالأقسام فأخترت القسم الإسلامى وعن إقتناع ومو ندمانه أبدا عليه...

وبالنسبة للسؤال الثانى:
أنا ما أعرف أجامل على حساب مشاعري والأرواح جنود مجنده ماتوافق منها أئتلف وماتنافر منها أختلف..هذه الإنسانه لازالت تريد الإيقاع بي بالرغم من أنها في مرة من المرات كانت بتدمر حياتى كلها لكن يقولون أبو نية يغلب أبو نيتين ..أقل مايمكن أنى أفعله هو الكره لها فقط.

بالنسبة للسؤال الثالث:
الغايب عن العين غايب عن القلب
هذا المثل يتكلم عن الأحياء وليس الأموات
فوالدي رحمه الله توفي وأنا في سن6 أو 7 لا أذكر بالضبط فلا أعى الحياة التى عشتها معه لصغري
ونسيانى يمكن فلا أتذكره إلا بالصور وله مكانه بالقلب لأنه سبب وجودي ولأنه أبي لكن المثل يتكلم عن بعد شخص عن شخص بالرغم من وجودهما هل يديم الحب أو يضعفه والأكيد أنه بيمحيه...

بالنسبة للسؤال الرابع:
والله هذه إستاذتى بالكلية وهى حافظة لكتاب الله...قمة في الآخلاق وأعتقد هذه الصفات تخلى أي شخص يخليها قدوة له
ومن عرفتها تمنيت أنى أحفظ القرآن كاملا لكن للآسف حفظت آجزاء منه وبعد التخرج الله يخلف على الحفظ....الله يهدينا بس.

سؤالك الخامس قوى وجوابه بصراحة صعب لآنى ممكن أقبل لكن بوقتها راح ا أفكر وش العلامة اللى بتركها وراي.


أتمنى تكون إجاباتى خفيفة وواضحة ولك شكر خاص أختى همسات...


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سهره مع ( قاص المدينه) همسات القلب ملتقى اهل المدينة 12 29 - 05 - 2008 19:37
سهره مع ( عاشق المدينه) همسات القلب ملتقى اهل المدينة 6 20 - 10 - 2006 04:19


الساعة الآن 09:56.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO