منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 30 - 09 - 2006, 00:25
بغداد لاتتألمي غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


بغداد لاتتألمي is on a distinguished road
Post الــــى الــعراااق الحبـــيب










رادونه نتفرق يا عراق الخير**حدر جنح الظلام أتسللت أقزام

المعاول والقنابل والذبح والموت**كلها أجمعت حكمت عليك اعدام

لأنك جزء طاهرفي جسد معلول**وطن صحيح بخارطة جراذم

جابو قميصك بيك تهمو ذيب**وبريئ منك الذيب بهاي ما يلام

كفكف دمع عينك سيدي العراق**أنت الذيب وحدك والبقية أغنام

الناس رادت تجعلك بالأخير**لكنك عراق بكل وكت كدام

واحد يا عراق ما تصير أثنين**كاعك جسد واحد واليزود أورام

جميل بسنتك وشيعتك يا عراق**جذب الراد فرقة وعايش بأوهام

صار سنين ما فرقنا هذا وذاك**قد نختلف لكن بالنتيجة أسلام

مسيحي صابئي كردي عرب وأخوان**حلاتك يا وطن جامع هواي أقوام

يبستان الوردجامع الوان الطيف**جمعت ألوان دنيا ومدري بعد شضام

أمم داخلت بوضعك حيريت الناس**ترد كعبة نظيفة شما تطبها أصنام

حيرت اليفصل والي يخيط بيك **شما يريد يفصل ترد قطعة خام

أنتا الغيرنه ما ترهم وما تلوك **وأحنا بلايا دجلة ولا فرات أيتام

قسم يعراق لزم بالصبر نبنيك **ومو منه شريف الما يشد حزام

الــــى الــعراااق الحبـــيب

الــــى الــعراااق الحبـــيب

صديقكم الملخص للمنتدى

علي العاني .. عراقي مغترب .. اللهم احفظ تراب وشعب ومياه العراق وبغداد .. امين



hgJJJJn hgJJuvhhhr hgpfJJJdf

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2006, 04:10   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

النخيل المتحد is on a distinguished road
افتراضي

الناس رادت تجعلك ياعراق بالاخير لكنك عراق بكل وكت كدام

ودوم العراق ليكدام ومرفوع الراس ودوم هو الذيب


يا سلام على هذه الروائع تسلم


النخيل المتحد


النخيل المتحد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2006, 00:06   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
 

بغداد لاتتألمي is on a distinguished road
Thumbs up

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه اما بعد

مشكوره لله وللنخيل المتحد على ردكي الجميل .. كما قال المثل .. اذا طاح القوي كثرت سجاجينه .. وان شاء الله دوما العراق قويا ودوما بالحاضر والمستقبل .. امين .. مع التقدير

صديقكي المخلص للمنتدى

علي العاني .. عراقي مغترب .. اللهم احفظ تراب العراق واهله الكريم .. امين


بغداد لاتتألمي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2006, 00:08   رقم المشاركة : [4]
..:: زائر جديد ::..
الصورة الرمزية همسات القلب
 

همسات القلب is on a distinguished road
افتراضي

العـــــــــاني



سلمت لنا اناملك الرقيقه

ولا حرمنا طيب طرحك الرائع

دمت متميز وادام الله لنا مشاعرك الرقيقه


همسات قلب


همسات القلب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:45.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO