منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 08 - 08 - 2009, 22:28
الصورة الرمزية ابن اليمن
ابن اليمن غير متصل
..:: مراقب سابق ::..
 



ابن اليمن is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن اليمن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابن اليمن
افتراضي اسماعيل هنية رئيس الوزراء يفتتح إستاد اليرموك التاريخي وسط حضور رسمي ورياضي وجماهيري










جهاد ابو قينص ، أحمد المشهراوي - في عرس وطني ورياضي وجماهيري كبير أمته آلاف الجماهير الرياضية بقطاع غزة، واختلطت به الفرحة والبهجة مع دموع وذكريات أوائل وكبار الرياضيين، ممن أسسوا للكرة الفلسطينية عهدها الذهبي الأصيل، وكرم فيه أصحاب الفضل ببزوغ فجر المسيرة والحركة الرياضية الفلسطينية، احتفل بإعادة افتتاح إستاد اليرموك الرياضي التاريخي بمدينة غزة في ذكرى اليوبيل الذهبي لمرور 50 عاماً على إنشائه عام 1958 في حلته الجديدة وثوبه الأخضر القشيب.

وقام بإزاحة الستار عن حجر الأساس للإستاد وافتتاحه الدكتور إسماعيل هنية رئيس الوزراء في الحكومة الفلسطينية ، ووزير الشباب والرياضة في الحكومة العاشرة، حيث شارك د. هنية لاعب الشاطئ والجمعية الإسلامية- الصداقة حالياً الذي ارتدى ً الملابس الرياضية، في مباراة تكريمية لأوائل لاعبي الكرة الفلسطينية، حيث نجح في إحراز هدف الفوز وسط تصفيق وهتاف الجماهير المحتشدة، فيما لاحقته عدسات التصوير من مختلف وسائل الإعلام،ومحطات التلفزة، والقنوات الرياضية ووكالات الأنباء.

وحضر المهرجان الرياضي الكبير، د. أحمد بحر النائب الأول للمجلس التشريعي، ونائب رئيس الوزراء وزير الأشغال العامة زياد الظاظا، ووزير الشباب والرياضة د.باسم نعيم، وعدد من الوزراء، وقائد الشرطة جمال الجراح، ورئيس البلدية م. رفيق مكي، وأعضاء المجلس البلدي والشخصيات الرسمية والرياضية، ، يتقدمها قدامى اللاعبين، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم والأعضاء، ورؤوساء البلديات الهيئات العامة والأهلية، ورؤوساء الاتحادات والأندية والأسير الأردني المحرر سلطان العجلوني، وجماهير غفيرة غطت مدرجات وجنبات الإستاد.

هنية لاعب في لقاء القدامى

كانت الجماهير احتشدت منذ ساعات الظهر، فوق المدرجات، التي تم إنشاؤها في الجهة الشرقية، وأعيد ترتيب الغربية، ووضع منطادان ضخمان في الجهة الجنوبية وأخر في الجهة الشمالية، كتب عليها ترحيب برئيس الوزراء هنية، والجماهير من قبل بلدية غزة المشرفة على الافتتاح وقدمت كشافة فلسطين عروضاً مميزة فوق أرض الملعب بلباسها المميز تدق الطبول، وسط إطلاق البالونات والهتافات.

ودخل هنية أرض الملعب مرتدياً فانيلة تحمل رقم-10-مميزة تجمع ألوان فريقي قدامى الشمال وغزة من جهة الذين ارتدوا القمصان الزرقاء ذات لون سماوي، والوسطى والجنوب من جهة أخرى بقمصان زرقاء غامقة برفقة م. مكي، وقائد منتخب فلسطين في السبعينات زكريا مهدي وسط متابعة الصحفيين، حيث قدمت له الورود وتم مصافحته من الحضور، وسط عزف أندية- الحبيبة فلسطين والقدس للمنشد الشهيد صهيب عبد العال، الذي استشهد مع فرقته خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة كانون أول الماضي.

وشارك هنية رئيس الوزراء في اللقاء مع فريق غزة، بعد أن صافح اللاعبين وطاقم الحكام وحرك مكي الكرة من وسط الميدان، والتي انتهت بفوز قدامى الجنوب بنتيجة 3/2. افتتح زياد المزرعاوي التسجيل للجنوب من تسديدة أفلتت من يدي الحارس جمال أبو حشيش عضو اتحاد الكرة وتعادل زكريا مهدي لغزة، وأضاف عاهد زقوت الثاني لغزة، وكاد رزق خيرة السهم الأسمر كما يطلق عليه، وناجي عجور نجما فلسطين أن يزيدا الغلة لكن كراتهم مرت بعيداً، وكذلك وزير العدل فرج الغول صاحب التسديدات.

في الشوط الثاني لعب أبو العبد هنية مع الجنوب، حيث أحرز نايف عبد الهادي المدير الفني للمنتخب هدف التعادل الثاني، قبل أن يدرك أبو العبد هدف الفوز الثالث من هجمة جميلة حيث استلم الكرة وتقدم بها وراوغ مدافعين، وتقدم للمنطقة وتجاوز مدافع ثالث ووضع الكرة في الشباك وسط تصفيق وهتاف حاد، حيث نزل رئيس رابطة مشجعي المنتخب خليل الرأس مرتدياً علم فلسطين وطاف معه ليحي الجماهير. حكم اللقاء: طاقم قدامى يضم زكي بارود للساحة، وساعده سعيد البحطيطي، وعبد المعطي أبو غرقود.

وقام أبو العبد برفقة الحضور بإزاحة الستار عن حجر الأساس الذي نقش عليه اسم صاحب الإنشاء الأول عبد الكريم أبو دف عام 1958 بدعم ورعاية بلدية غزة في عهد الحاكم الإداري المصري اللواء عبد الله رفعت، وتم تجديده برعاية أبو العبد هنية في عهد المجلس البلدي برئاسة المهندس مكي رئيس البلدية.

وكرم أبو العبد نخبة من قدامى الرياضيين المؤسسين الأوائل وهم:

المهاجم راشد الحلو، وأفضل جناح أيسر إبراهيم المغربي، والمدافع فتحى النديم، وشيخ الحكام محمد مصر، و م. غازي شحتو، وصاحب الأهداف برأسه، وتوحيد مرتجى، وخليل أبو نعمة، والحارس جمال الحلو.

وفي مباراة افتتاح الإستاد الرئيسة فاز منتخب الوسطى والجنوب- خان يونس ورفح على منتخب غزة والشمال بنتيجة 1/صفر أحرزه يحيى السباخي في الدقيقة 4 من الشوط الثاني، وعلق على اللقاءات المعلق الرياضي عارف ربيع بلهجته البدوية الجذابة. حكم اللقاء: الدولي عبد الفتاح للساحة، وساعده سفيان السبع، وحسام الحرازين، وأمين عويص رابعاً.

الحفل الختامي

وفي الحفل الختامي استهل بآيات من الذكر الحكيم، رتلها عضو المجلس البلدي فضل الزهار، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، ثم السلام الوطني، وقام أبو العبد برفقة الحضور بتتويج فريق جنوب القدامى بكأس الافتتاح، وكذلك كافة اللاعبين من الفريقين وطاقم الحكام، كما كرم منتخب الجنوب الفائز بكأس الافتتاح واللاعبين من الفريقين، وطاقم التحكيم والمشاركين والإداريين، وتبادل رئيس البلدية ووزير الشباب والرياضة وأبو العبد هنية الدروع والهدايا، فيما أطلقت في الختام آلاف المفرقعات احتفالاً بالافتتاح.

وكالات
اسماعيل هنية رئيس الوزراء يفتتح إستاد اليرموك التاريخي
اسماعيل هنية رئيس الوزراء يفتتح إستاد اليرموك التاريخي
اسماعيل هنية رئيس الوزراء يفتتح إستاد اليرموك التاريخي
اسماعيل هنية رئيس الوزراء يفتتح إستاد اليرموك التاريخي
اسماعيل هنية رئيس الوزراء يفتتح إستاد اليرموك التاريخي



hslhudg ikdm vzds hg,.vhx dtjjp Ysjh] hgdvl,; hgjhvdod ,s' pq,v vsld ,vdhqd ,[lhidvd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2009, 23:45   رقم المشاركة : [2]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

قطفـوا الزهرة
قالت ورائي برعم سوف يثور
قطعوا البرعم
قال غيري ينبض في رحــم الجذور
قلعوا الجذر من التربة
قال لمثل هذا اليوم خبأت البذور


هذا ماااستطيع وصفهم بــه

هكذا
هم أبنــاء فلسطين
وبهذا القدر من الإباء
مضت غزه

وبكل شموخ ستبقى


شكرا لموضوعك


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 08 - 2009, 00:20   رقم المشاركة : [3]
..:: مبرمج المدينة ::..
الصورة الرمزية هاوي برامج
 

هاوي برامج is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هاوي برامج إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هاوي برامج
افتراضي

خبر سعيد

اشكرك اخي


هاوي برامج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 08 - 2009, 10:05   رقم المشاركة : [4]
..:: مراقب سابق ::..
الصورة الرمزية ابن اليمن
 

ابن اليمن is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن اليمن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابن اليمن
افتراضي

وصف رائع جدا سامي
.تحياتيييييي


ابن اليمن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:28.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO