منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 19 - 09 - 2006, 22:43
الصورة الرمزية همسات القلب
همسات القلب غير متصل
..:: زائر جديد ::..
 


همسات القلب is on a distinguished road
افتراضي بابا الفاتيكان يتطاول على الدين الاسلامي










بسم الله الرحمن الرحيم

العقيدة المسيحية تقوم على المنطق لكن العقيدة بالإسلام تقوم على أساس أن إرادة الله لا تخضع لمحاكمة العقل أو المنطق بهذه الكلمات بدأ بابا الفاتيكان بيندكت السادس عشر هجومه على الدين الاسلامي في محاضرة ألقاها بجامعة 'راتيسيون' جنوب ألمانيا حول الإيمان والعقل،

كما انتقد 'الجهاد واعتناق الدين مرورا بالعنف' بلغة مبطنة.

الفاتيكان يتطاول الدين الاسلامي

وقد أثار في خطابه اقتباسا من حوارا دار في القرن الرابع عشر بين إمبراطور بيزنطي و"مثقف فارسي" حول دور نبي الإسلام. وقال فيه الإمبراطور للمثقف "أرني ما الجديد الذي جاء به محمد. لن تجد إلا أشياء شريرة وغير إنسانية مثل أمره بنشر الدين الذي كان يبشر به بحد السيف".

وكان سبق للبابا أن قدم الدعم المعنوي للصحفية الايطالية اوريانا فالاتشي وقابلها في الفاتيكان في 30/8/2005م وهى المعروفة بعدائها تجاه الإسلام كما عرف عنه كراهيته للإسلام وللمهاجرين.







fhfh hgthjd;hk dj'h,g ugn hg]dk hghsghld

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2006, 22:45   رقم المشاركة : [2]
..:: زائر جديد ::..
الصورة الرمزية همسات القلب
 

همسات القلب is on a distinguished road
افتراضي

رأي الشخصي


وهل تتصورو وجود تجمع سياسي مسيحي وغالبا يهودى لايهدف في الخفاء لمحاربة الاسلام؟

الان اصبحت الاهانه فى العلن وعلى المتضر من المسلمين يخبط راسه فى الحيط هذا حال لسانهم


على هذا قولهم فانما ان دل فهو يدل على حقارتهم وكرههم العارم للاسلام والمسلمين ولكل من دلالاتهم باطلة وحججهم باطلة .

هذا المسخ المسمى بيندكتوس كلماته دلت على حقارته لنفسه والتابعين له وهو الذى فى مكانه
يراها الافكين والمعتوهين من حوله عاليه ونحن نراه فى اسفل السافلين فى قعر جهنم

ابشر ايها الحقير بيندكتوس بلظى وحرورها تطاولك على تاج راسك وسيد الخلق سيجعلك دوما تحت اقدامنا فى حياتنك ومماتك
واعلم ايها الذنديق ان الله متم نوره ولو كره الكافرين


همسات القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2006, 23:16   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
 

السلطان is on a distinguished road
افتراضي

لعنت الله علي اليهود واعداء الاسلام

جزاك الله خير همسات علي هذا الموضوع

ويجب علي كل مسلم غيور علي دينة ان يحارب هؤلاء الاشخاص


يسلمو


السلطان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 09 - 2006, 01:30   رقم المشاركة : [4]
سكرتير المشرف العام
 

بيســــان تم تعطيل التقييم
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل


,,

الله ينتقم منهم



http://edition.cnn.com/2006/WORLD/eu...lam/index.html

أرجو أن تصوتوا على هذا الرابط

السؤال ...هل يجب على البابا الاعتذار
؟؟
طبعا سنختار>>>> Yes


.,,

شاكرة لك همسات و اسمحي لي بالاضافه التي اضفتها

جزاك الله خير


بيســــان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 09 - 2006, 18:44   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
 

بغداد لاتتألمي is on a distinguished road
Thumbs up

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه .. اما بعد

مشكوره لله ولكي على هذا الموضوع .. هذا هو حال البابا ورؤيتهم الحاقد على المسلمين .. وان شاء الله اخلاق محمد (ص) سوف يبين اخلاقه المخلصه والكريمه تجاه هؤلاء السفله ... ويكون عبره امام عالمنا عند تصدي لهم عن طريق كتاب الله القران واحاديث الرسول (ص) من جاء افضل المواقف والقصص للاسلام الطاااااهر القلب .. مع التقدير



صديقكم المخلص

علي العاني .. عراقي مغترب .. اللهم انصر المسلمين في كل بقاع الارض .. ويبقى رايه المسلمين مرفوع على رؤسهم شامخه امام حقدهم وكراهيه للصهاينه والارهابين الاجانب .. امين يارب العاليمن


بغداد لاتتألمي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 09 - 2006, 19:56   رقم المشاركة : [6]
إدارة موقع الشرقي
الصورة الرمزية alshrqy
 

alshrqy is on a distinguished road
افتراضي

هذا أبتر .... بتره الله ..


هي بداية لحرب صليبيية .. والتاريخ خير شاهد ... انتظروا منهم المزيد



شكرا لكاتبة الموضوع



أبو مصعب


alshrqy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 09 - 2006, 22:57   رقم المشاركة : [7]
..:: زائر جديد ::..
 

ابو قناع is on a distinguished road
افتراضي

يبغى له مسح من الوجود


ابو قناع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2006, 23:17   رقم المشاركة : [8]
..:: زائر جديد ::..
الصورة الرمزية همسات القلب
 

همسات القلب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان
لعنت الله علي اليهود واعداء الاسلام

جزاك الله خير همسات علي هذا الموضوع

ويجب علي كل مسلم غيور علي دينة ان يحارب هؤلاء الاشخاص


يسلمو


السلطان


شكرا لمرورك الطيب


همسات


همسات القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2006, 23:18   رقم المشاركة : [9]
..:: زائر جديد ::..
الصورة الرمزية همسات القلب
 

همسات القلب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيســــان
حسبي الله ونعم الوكيل


,,

الله ينتقم منهم



http://edition.cnn.com/2006/WORLD/eu...lam/index.html

أرجو أن تصوتوا على هذا الرابط

السؤال ...هل يجب على البابا الاعتذار
؟؟
طبعا سنختار>>>> Yes


.,,

شاكرة لك همسات و اسمحي لي بالاضافه التي اضفتها

جزاك الله خير




بيسااان

شكرا لمرورك العطر

همسات


همسات القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2006, 23:19   رقم المشاركة : [10]
..:: زائر جديد ::..
الصورة الرمزية همسات القلب
 

همسات القلب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بغداد لاتتألمي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه .. اما بعد

مشكوره لله ولكي على هذا الموضوع .. هذا هو حال البابا ورؤيتهم الحاقد على المسلمين .. وان شاء الله اخلاق محمد (ص) سوف يبين اخلاقه المخلصه والكريمه تجاه هؤلاء السفله ... ويكون عبره امام عالمنا عند تصدي لهم عن طريق كتاب الله القران واحاديث الرسول (ص) من جاء افضل المواقف والقصص للاسلام الطاااااهر القلب .. مع التقدير



صديقكم المخلص

علي العاني .. عراقي مغترب .. اللهم انصر المسلمين في كل بقاع الارض .. ويبقى رايه المسلمين مرفوع على رؤسهم شامخه امام حقدهم وكراهيه للصهاينه والارهابين الاجانب .. امين يارب العاليمن




شكرا لك العاني


ومرورك العطر


همسات


همسات القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2006, 23:20   رقم المشاركة : [11]
..:: زائر جديد ::..
الصورة الرمزية همسات القلب
 

همسات القلب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مصعب الشرقي
هذا أبتر .... بتره الله ..


هي بداية لحرب صليبيية .. والتاريخ خير شاهد ... انتظروا منهم المزيد



شكرا لكاتبة الموضوع



أبو مصعب

شكرا لك ابو مصعب


ومرورك القيم



همسات


همسات القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 17:32   رقم المشاركة : [12]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

اختي الكريمة المثل يقول "الكلاب تنبح والقافلة تسير" فمهما نبحت كلابهم صغيرها وكبيرها فلن تؤثر باذن الله في


قافلة الاسلام التي تسير بقوة الي بلادهم وفي عقر دارهم هذه الايام وابشرك انه بفضل الله وحده وجهود المخلصين من


المسلمين الذين لا يريدون الا وجه الله انتشر الاسلام بشكل كبير جدا في اوروبا وامريكا والكثيرون الان يدخلون في

الدين ويطلبون الكتب للتعريف بالاسلام وما يلبثون الا ويعلنوها مدوية "أشهد الا اله الا الله وان محمدا رسول الله" وما

قاله هذا الحقير المسمي بالبابا يفضح اقوال المتامركين وحاملي الفكر والثقافة الاوروبية والمدافعين عن التطبيع مع

تلك الدول الذين يدعون ان هؤلاء لا يستهدفون العقائد والأديان لنها لا تهمهم ........... اخي الكريم لقد نبحت كلاب كثيرة

من ابناء جلدتنا ومن المؤيدين لهم ومن غير المسلمين ولكن الله حافظ دينه وكتابه وناصر اوليائه المؤمنين "ويومئذ يفرح

المؤمنون بنصر الله . ينصر من يشاء وهو القوي العزيز" ..........

الجرئ


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هدية الى بابا الفاتيكان بغداد لاتتألمي المنقولات العـــامة 7 27 - 09 - 2006 00:00


الساعة الآن 11:12.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO