منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 27 - 06 - 2009, 00:05
جيف هاردي غير متصل
موقوف
 


جيف هاردي is on a distinguished road
افتراضي البرازيل تفوز على جنوب افريقيا وتتاهل للنهائي في كاس القارات










البرازيل تصعد بشق الأنفس لمواجهة أمريكا في نهائي كأس القارات

25-06-2009 البرازيل افريقيا وتتاهل للنهائي القارات البرازيلي دانيل ألفيس يحتفل بتسجيله هدف الفوز الثمين في مرمى جنوب إفريقيا



انتزع المنتخب البرازيلي فوزاً صعباً من نظيره الجنوب إفريقي بهدف مقابل لا شيء على ملعب إيليس بارك بمدينة جوهانسبرج اليوم الخميس ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس القارات لكرة القدم، وليصعد لمواجهة منتخب الولايات المتحدة في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.


وتدين البرازيل بفوزها هذا إلى مدافعها دانيل ألفيس، الذي دخل بديلاً في الدقيقة 82 ليرسم الفرحة على شفاه عشاق السامبا بعدما تمكن من تحويل ركلة حرة مباشرة احتسبها حكم اللقاء السويسري ماسيمو بوساكا من على مشارف منطقة الجزاء، إلى الشباك الجنوب الإفريقية محرزاً الهدف الأول في الدقيقة 86.


وعلى عكس المتوقع شهدت المباراة سيطرةً متبادلة من كلا المنتخبين، وكانت جنوب إفريقيا صاحبة الأرض والجمهور نداً قوياً لراقصي السامبا، وكاد لاعبو "البافانا بفانا" في أكثر من مناسبة من هز شباك الحارس جوليو سيزار، إلا أن يقظة الأخير وتألقه وغياب اللمسة الأخيرة الحاسمة ساهمت بخروج المرمى البرازيلي خالياً من الأهداف.


وكانت بداية المباراة هادئة نسبياً حيث صنع المنتخب البرازيلي فرصته الأولى بعد مرور 12 دقيقة بتسديدة قوية من راميريز بيسراه من مشارف المنطقة، ولكن حارس جنوب أفريقيا إيتوميلينج كوني أبعد الكرة.



وبعد دقيقتين فقط، جاء رد منتخب جنوب أفريقيا وذلك عندما أطلق سيبونيسا جاكسا تسديدة قوية ذهبت إلى جانب القائم الأيمن لمرمى الحارس البرازيلي جوليو سيزار، بينما بدأ أصحاب الأرض في الدخول تدريجياً أجواء المباراة.



وواصل أصحاب الأرض سيطرتهم على مجريات اللقاء واقتربوا من التسجيل في الدقيقة الحادية والعشرين بعد ركلة حرة من تيكو موديسي من الخلف تابعها أروين موكوينا برأسه فوق العارضة من مسافة قريبة.



وفي الدقيقة التاسعة والعشرين، اقترب منتخب جنوب أفريقيا من التسجيل بعد ركلة حرة قوية من سيفيو تشابالالا بدت وانها في طريقها إلى الشباك ولكن الحارس البرازيلي جوليو سيزار أبعد الكرة.



وفي الدقيقة السابعة والثلاثين، حصل منتخب البرازيل على فرصة لتسجيل هدف التقدم بعد اختراق من كاكا الذي سدد كرة ملتفة قوية بيمناه ولكنها مرت إلى جانب القائم الأيسر لمرمى جنوب أفريقيا.



وقبل انتهاء الشوط الأول بدقيقتين، هدد منتخب جنوب أفريقيا مرمى البرازيلي جوليو سيزار عن طريق ستيفن بينار الذي أطلق تسديدة قوية بيمناه من مسافة بعيدة مرت إلى جانب القائم الأيمن لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.



في الشوط الثاني، تابع منتخب جنوب أفريقيا سيطرته وكاد أن يسجل في الدقيقة السابعة والخمسين بعد تسديدة قوية من سيفيو تشابالالا ارتطمت بأحد مدافعي البرازيل قبل أن يبعدها جوليو سيزار بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية.



إلا أن البداية القوية لمنتخب جنوب أفريقيا في الشوط الثاني لم تتواصل حيث نجح المنتخب البرازيلي في بسط سيطرته على مجريات اللقاء على الرغم من أنه واجه صمود كبير من أصحاب الأرض الذين سدوا جميع المنافذ إلى المرمى.



إلا أن سيطرة المنتخب البرازيلي أثمرت عن هدف الفوز قبل دقيقتين من نهاية المباراة عندما أطلق البديل دانيال ألفيس ركلة حرة قوية من على مشارف المنطقة ارتطمت بالقائم الأيسر عجز الحارس إيتوميلينج كوني عن إيقافها.



وبعد ذلك بدقيقتين فقط، كاد المنتخب البرازيلي أن يسجل الهدف الثاني بعدما دخل لويس فابيانو منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أبعدها إيتوميلينج كوني قبل ثواني من إعلان حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز المنتخب البرازيلي وتأهله إلى المباراة النهائية.



hgfvh.dg jt,. ugn [k,f htvdrdh ,jjhig ggkihzd td ;hs hgrhvhj

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2009, 16:51   رقم المشاركة : [2]
..:: خدمة العملاء ::..
الصورة الرمزية البرق
 

البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي

مشكور ومزيد من التقدم


البرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2009, 19:11   رقم المشاركة : [3]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية الطيف
 

الطيف is on a distinguished road
افتراضي

الف الف شكر

والبرازيل من يستحق الكاس


الطيف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جدول مباريات كأس القارات 2009 star القسم الرياضي 1 11 - 09 - 2009 16:24
البرازيل تتغلب على مصر بــ 4 /3في كأس القارات جيف هاردي القسم الرياضي 5 17 - 06 - 2009 01:16


الساعة الآن 00:48.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO