منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 13 - 09 - 2006, 10:44
ابوالعلاء غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


ابوالعلاء is on a distinguished road
افتراضي المشترك يبدأ بنانسي وقد ينتهي بشعبولا والمرحومة ام كلثوم










دخلت الفنانة ناسي عجرم أجندة معترك احزاب المعارضة وهي تخوض الانتخابات اليمنية وبالصوت والصورة بعد أن كانت والى وقت قريب حاضرة فقط من خلال أغانيها التي تستنبط منها احزاب اللقاء المشترك الحكم في تعاطيها مع العديد من القضايا السياسية .. دخلت نانسي عجرم من ابواب شتى .. فاللجنة العليا للانتخابات حملت حكمة (مافيش حاجه تجي كده) وصندوق الاقتراع (ياه سحر عيونه )،و المؤتمر الشعبي العام (صبرك عليا)،و نموذج الديمقراطية في العراق (معجبة مغرمة.. أنا مش عايزه الاهو).
فهل وضع المشترك نانسي ضمن أجندته بصورة رسمية أم هي نكتة الموسم الانتخابي ياترى ؟ ربما! ..فأمام جموع من الصحفيين أعلن رئيس الدائرة السياسية لحزب الاصلاح الناطق الرسمي لاحزاب المشترك امس اكتشاف 8800 بطاقة انتخابية تحمل صور فنانين عرب لم يسمهم لكنة قال أن في مقدمتهم الفنانة اللبنانية المشهورة نانسي عجرم .
ومادامت الاسطوانة المشروخة التي اعتادت احزاب المشترك أن تعزفها أثناء الانتخابات (أخاصمك آه ..اسيبك لا) ، فنعتقد أن هذه الأحزاب لن تجد حرجا في الإعلان لاحقا أن كافة الفنانين العرب موجودين في البوم السجل الانتخابي اليمني بأسماء وهمية ابتداء من المرحوم عبد الحليم حافظ والمرحومة ام كلثوم وانتهاء بهيفا وهبي وشعبولاعبدالرحيم.
عموما .. لدينا في السجل الانتخابي نحو 4 ملايين امرأة .. فيا ترى ألا توجد بينهن واحدة ناعمة وجميلة مثل نانسي عجرم التي خطرت على بال قحطان وهو الذي يعرف أن الله يخلق من الشبه أربعين.


hglajv; df]H fkhksd ,r] dkjid fauf,gh ,hglvp,lm hl ;ge,l

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15:22.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO