منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 10 - 09 - 2006, 10:53
ابوالعلاء غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


ابوالعلاء is on a distinguished road
افتراضي علي عبدالله صالح وناخبيه..(تحالف شعبي) من اجل الأمن والوحدة










كان عرساً ديمقراطياً بدأ من جبال حجة ومر بسهلها البديع (عبس) ارضاً وانساناً ليمتد الى المحافظة الناشئة ريمة التي تنفست الصعداء في ظل اهتمام لا محدود من الرئيس علي عبدالله صالح وتتوج هذا العرس يوم امس بمدينة الحديدة ثغر اليمن الباسم.
مهرجانات انتخابية اربعة شكلت لوحة رائعة من لوحات الوفاء اللامحدود من الشعب لقائد مسيرته علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية.
مهرجان مدينة حجة
قبل دخولنا الى مدينة حجة وفي الطريق المعلقة التي تقودنا صعوداً في الجبال كان الصحفيون يتساءلون عن المناطق التي تمر بها الطريق المؤدية الى مدينة حجة ليجيب احد الصحفيين بالقول: «لو أننا بجانب علي عبدالله صالح لعرفنا عن كل هذه المناطق وتاريخها ارضاً وانساناً» .. انها خلاصة معرفة رجل بكل تفاصيل بلده كقائد ارتبط بكل شبر فيها عرفها عن قرب وهذا هو المعنى الحقيقي للقيادة.
ما ان وصلنا مدخل مدينة حجة حتى اصطف المئات من المواطنين رافعين صور علي عبدالله صالح وهتفات اضحت تمر من كل منطقة يمر فيها علي عبدالله صالح القائد والانسان وهي «قسماً بالله الجبار غيرك يا علي لن نختار».
كانت جموع غفيرة تغطي ميدان حورة صباح الثلاثاء وهو الميدان الذي كان يوماً من الايام مكاناً لقطع رؤوس الثوار إبان الحكم الإمامي المتخلف، وبين الامس واليوم مشهد يحكي تفاصيل عظمة الثورة والوحدة والديمقراطية التي ارسى قواعدها وحافظ على نسيجها الذي يغطي به الجميع الرئيس علي عبدالله صالح.
فاليوم وبفضل الوحدة والديمقراطية يدخلها علي عبدالله صالح صاحب هذه المنجزات العظيمة ليلمس ويتذوق ثمارها الرائعة وبينما كان بالامس تقطع الرؤوس وتتم الانقلابات العسكرية على الحكم يدخل علي عبدالله صالح مدينة حجة ليحضر مهرجانه الانتخابي في ظل الديمقراطية يعرض برامجه على الناس ويقول له الناس ما يكنون من مشاعر في طريق الانتخابات التي ستتم .. في الـ«20» من سبتمبر وهذه هي عظمة ما ارساه علي عبدالله صالح.
التفت الجموع الغفيرة في ميدان حورة حول زعيمها علي عبدالله صالح تهتف وتغني وتقول: «انت قائد مسيرتنا» ومنذ صعود علي عبدالله صالح الى المنصة المطلة على ميدان حورة بمدينة حجة والزغاريد لم تنقطع وقبلات الاطفال الذين يلبسونه عقود الفل لم تنتهِ ، وقد جسد ابناء حجة ملحمة رائعة من الوفاء لأبي الاوفياء علي عبدالله صالح الكل ينشد نعم لعلي عبدالله صالح نعم لأبي الاوفياء.
ذاكرة أمة
اذهل علي عبدالله صالح جموع مرافقيه من شخصيات اجتماعية وصحفيين بذاكرته ووفائه للناس.. اذ يقف لمجرد رؤية شخص بسيط اكثر من مرة ليقول هذا «فلان» اعرفه منذ كذا سنوات، وبالفعل يتضح انه هو.. إما رفيق نضال او معرفة تمتد الى سنوات طويلة.. يتجرع علي عبدالله صالح مشقات السفر لحضور مهرجاناته الانتخابية ولا يكتفي بذلك بل يحرص على ان يقوم بزيارة ليتفقد بها مشروع طريق في مدينة حجة او في عبس ، او كما فعل في ريمة عندما اصر على زيارة الطريق الذي يشق الجبال العالية باتجاه مدينة بلاد الطعام والذي ما ان صعدنا اليها حتى شعرنا بعظمة هذا المشروع لأنه يحتاجه المواطن لايصال احتياجات اسرته من مؤن دون عناء ولان الطريق بداية التنمية.
علي عبدالله صالح تحالف مع الشعب
ونحن متجهون صوب مديرية عبس بمحافظة حجة وسهلها الواسع كانت تدور اسئلة كثيرة عن شكل المهرجان الجماهيري الذي سيقام هناك لاسيما بعد ان شهدت صباح ذات اليوم الثلاثاء مدينة حجة ذلك الحشد المهول.. بمعنى هل سيكون الحضور الجماهيري في عبس كما كان في مدينة حجة..
وما ان شارفنا على الوصول الى المكان المخصص للمهرجان حتى وجدنا تدفق الناس بالطرقات باتجاه مكان المهرجان وكأنه سيل يتدفق ليرسم لنا بدايات الاجابة عن الاسئلة التي اكتملت بمشاهدتنا لمئات الآلاف من المواطنين من ابناء مديريات عبس الذين شبههم البعض من الصحفيين الحاضرين بأمواج البحر الهادر أتت قاطعة مسافات طويلة تتجرع معاناة الحر والمسافات الطويلة ولسان حالها يقول: «اليوم ياسمر الجباة.. علي ولا احد سواه».


ugd uf]hggi whgp ,khofdi>>(jphgt aufd) lk h[g hgHlk ,hg,p]m

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2006, 14:27   رقم المشاركة : [2]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

تسلم اخي ابو العلا

على اهتمامك بالانتخابات

الرئاسية

وتحياااتي الجرئ2006


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجل في مهمة .. ضرب الأمن والاستقرار والوحدة الوطنية ابوالعلاء القسم ألاخباري 0 05 - 09 - 2006 11:51


الساعة الآن 11:05.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO