منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 02 - 06 - 2009, 14:50
عافك الخاطر غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


عافك الخاطر is on a distinguished road
افتراضي قصة وروية مثيرة ادخلو بسرعة










الســلآم عليكم ورحمـه الله وبركــآته


احمد الله اني قمت بتأليف الروايه قبلما اقتل بالفعل ادخلو بسرعة !

روايـــه قمــت بالاعلان عنها مسبقآ وانتهيت وان الاوان ان اطرحها !

قد تكون روايتي مختلفه عن كل روايه طرحت هنا !

فسعيت وعزمت بان اجعل القارئ او القارئه كانه يشاهد فلما مرعبا

وغامضآ !




|





الشخصيــآت



آنآ
امي
صديقي
شخصيه غامضه



|




اتمنى من الجميع ان يشتري حمضيات بارد وفشآر ويغلق الانوار ويقرآء
فسيشعر ان يشاهد ولا يقرآ كما قلت مسبقآ !
طبعا اعتمدت ان اطرح الروايه باللهجه العاميه , لان العربيه ستكون مفسده نوعا ما لروايتي !





7:30 صبآحآ .. 22 - 5 - 1430 هـ


آآآآه ياويلي ويلاه تآخرت عن الجامعه , وعندي امتحان والدكتور قال
مفيش اعاده لو بقى يطلع براسك نخل ادخلو بسرعة !
البس بسرعه وطخ وطوخ وطج !
المهم لما خرجت من البيت حصلت نفسي لابس الثوب مقلوب ادخلو بسرعة
رديت للبيـت .!
امي : هههههههه فارس وش بلاك !
انا : يمه يمه تاخرت عن الجامعه وعندي امتحان ضروري ! الله يهداك بس
ماهو انا البارحه قلت لك صحيني بدري ادخلو بسرعة !
امي : فارس انا صاحيه من الفجر . وكان اصحيك عادي . لكن امس البارحه
ولد جاء ودق الباب وقال لي : لاتصحين فارس . هو قبل شويه كلمني وقال فارس ماهوب رايح للجامعه بكره . عشان كيذا ماصحيتك !
انا : ها ها وش .. متى وين مين .. وش هااا !
امي : فارس وش فيكـ ؟ بس اعتقد ان جاء على الفجر الساعه 3 ونص
انا : لا لا عادي مافيه شئ يمكن واحد من ربعي غلطان ولا شئ !
امي : يمكن
انا : المهم انا بروح الجامعه ولما ارد . راح يكون بينا كلام
امي : الله معك !



|



في السياره وانا بالطريق !

ياتري مين . وليش يقول كيذا وانا اصلا ماكلمت ولا واحد من اصدقائي البارحه ! اشلون يقول لامي وانا ماكلمت احد .. اممممم يالله ماعلينا



|



دخلت الامتحان وابشركم حليت ادخلو بسرعة !



|


بعد الامتحان ..!

صديقي احمد : فارس فارس ياولد وراك مسرع لما خرجت من القاعه بتصرفنا ماتبي احد يكلمك عن الامتحان وها حليت ولا ماحليت ولا وش السالفه يالنشمي ادخلو بسرعة !

انا : اقول ورا ماتسك لامسك ذا الجزمه والصقها بجهتك !
احمد : افا افا خلاص خلاص معليش شكلك ماحليت وبتحط حرتك فيني !
انا : لا الحمدلله حليت . المهم انا بروح البيت
احمد : عندنا محاظره الحين ياولد !
انا : وش علينا
احمد : علم الخليه !
انا : يارجال تعبان ومانيب ناقص ابد , اليوم الصبح صار لي شئ والى الان مو مستوعب . لما احل بالامتحان راس بالورقه وراس بالموضوع
احمد : هاهاهاها يعني لك راسين
انا : تراني اتش ولاتخليني امسح فيك ارض الجامعه من شمالها وجنوبها
احمد : خلاص خلاص روح وليا اتصال معاك !
انا : يالله مع السلامه




|




في رحلت العوده للبيت

امممممممم انا ليش هالموضوع شاغل بالي والى الان ماصار شئ , طيب انا نفسي هو مين . لو انه احمد كان قالي انه انا . وبعدين احمد مايسويها .يالله ان شاء الله راح اعرف مين !



|




طخ طخ طخ طخ طوووج <=--- وصلت البيت

امي : وش هالدخله .. حتى مافيه سلام عليكم !
انا : معليش يمه والله اني مانيب داري الله وين موديني
امي : الا ياولدي ترا جاء الولد الي جاؤ البارحه وقالي قولي لفارس
يدق علي وعطاني رقم جواله !
انا : ياحول ولاقوه الا بالله ! الحين راسي مفترع لى سالفه امس ! وتجيني سالفه اليوم ..! مين ذا بعد ! ادخلو بسرعة
امي : هههههه مدري الظاهر كل يوم يطلع لك صديق جديد !
انا : ياهلا فيهم .. هم بس اكون اعرفهم انا مهوب اصدقاء ما انزل الله بهم من سلطان !
امي : هههههههه
انا : يالله بروح انام وادق عليه لما اصحى العصريه ان شاء الله !




|



Z
Z
Z
Z

4:30 عصرآ .


اااااه . <-- توني صاحي ادخلو بسرعة

يالله بادق عليه بشوف وش سالفه هالرجال !

انا : طننن طنننن
الرجل الغامض <-- ههه : الو الو !
انا : هلا مين وياي ؟
الرجل الغامض: انا واحد .! لالا تقدر تقول ناصح
انا : وش له ناصحه ياخي ! من انت ؟
الرجل الغامض: فارس انتبه لنفسك !
انا : وش الي انتبه لنفسك . ليه وكيف ومن انت .؟
الرجل الغامض : فارس فيه ناس يبون يقتلونك وانا فعلا جيت لامك البارحه وقلت لاتصحين فارس وكذبت انك قلتي لي . لاني خايف عليك منهم . لانهم ناوينك ؟!
انا : وش تقول انت . وش تهذر به ! وش الي يقتلوني ؟
الرجل الغامض : فارس دايم لما تخرج من البيت جيبك لايخلو من السكين او المسدس حتى تدافع عن نفسك
انا : ياخي وشو بحرب حنا . ياخي وش السالفه قول مين انت ومين الي بيقتلوني وليه وكيف ..
الرجل الغامض : طن طن طن طن
انا : الو الو الو وينك ياخي
الرجل الغامض : ...!




|



باتصل فيه مره ثانيه

انا : طن طن طن ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان فضلا حاول مره اخرى !


|



لالا انا مادري وش الي يحصل فيني . مادري وش الذي نانزل فيني !
بنام بنام بنام !!




|



Z
Z
Z

1 : ليــلآ ...

يارب يارب ان كان كلام الرجل البارح صحيح فاحفظني . وان كان غير صحيح فلا تجعل كل امري وبالي يشغل على امر غير صحيح ..!

طن طن رساله جديده !

من : رقم اول مره اشوفه
الى : فارس

محتوى :

هههههههه .. امممم حبيت اقولك نظف صدرك زين عشان تكون طعنه السكين
كويسه وتدخل بسرعه ! على فكره حبيبي ناظر مع الطاقه الحين !
وشوف وركز نظرك على سيارتك !




|



وانا اقوم مباشره وناظر مع الطاقه وانا اشوف واحد جالس وماد يده
وفيها سكين ! وطبعا كان الظلام دامس لا ارى الا اسود والا ارى الام لامح السكين ترتفع !!



|




وانا ارجع للسرير واغطي نفسي وابكي بكاء لم ابكيه طيله حياتي !

امي : طق طق طق فااارس !
انا : يمه يمه مافيني شئ بس روحي مجرد الم في اذني لاتخافين
امي : ياولدي اجيب لك دواء ولا شئ
انا : مابي لا دواء ولا شئ !
امي : طيب طيب خلاص !



|





6 صبآحآ ..!

امي : طق طق طق فارس قم ياولدي الجامعه !
انا : هااا لالا اصلا مافيه دوام اليوم
امي : هماك تقولي البارحه لازم تصحيني
انا : هااا لالا مايحتاج خلاص ... والله مادري اشوف اذا حسيت اني مرتاح ومافيني شئ بروح واذا لا مانيب رايح
امي : هماك تقولي قبل شوي ماكو دوام !
انا : يمه ول يرحم والديك روحي عني تراني والله مدري وش الي نازل علي !
امي : طيب طيب خلاص
انا : قمت ولبست الثوب وكشخت واخذت الكتب
امي : ايه كيذا خلك كويس الله معك ياولدي .!
انا : شكرا يايمه ,
امي : الله يحفظك ياولدي . وترا البارحه واحد قالي انه بيجيك للجامعه
انا : هاااااا وش يجيني للجامعه !
امي : مدري والله
انا : اممم اااه اذني رجع الالم فيه لالا ماقدر اروح للجامعه <-- اصرف ادخلو بسرعة
امي : اسملى عليك ياولدي . والله انك مانت عاجبني هالايام
انا : بروح انام بروح انام .. ولا لو رحت للجامعه انام ولا اصحى
امي : وش تقصد
انا : لالا ماكو شئ مع السلامه



|




ياربي ياربي ياربي وش سويت انا ..! ليه كل هالتهديدات ومين هذا
وكيف عرفني وووووو ! ادخلو بسرعة
يالله بدش النت اتسلى وانسى همومي وكل شئ ااااه
المهم فتحت الماسنجر . ولقيت اضافه جايتني !!!
علما اني مانيب راز ايميلي باي مكان !
المهم قبلت الاضافه عشان اشوف وش السالفه !
طبعا ماكان متصل وانا قفلت الايميل ورحت اشتري فطور لما رديت
لقيته قد اتصل ولقيت نكه

( فــارس ... يومك قرب يافارس ... هاهاهاهاها )

^

ادخلو بسرعة

حتى بالنت ماسلمت من شر ذا الادمي .. اااااه ياربي ياربي !! =(



|



المهمـ اتصل . ولما اتصل . اتصل الخوف في كل جسمي !

هو : سلام ياروع :s
انا : هلا اخوي . مين معاي !
هو : هاهاهاهاها انا الي بنتقم منك بالقريب يفارس والله مانت بناجي مني لو غطست تحت الارض ... انا ابي اقتلك ..! وصاحبك هذا الي قبل فتره يقعد ينصحك قتلته ياحلو وهذي صورته اقبل ياحلو !
انا : اااااااه لييييه حرام عليك والله انا ماعرفه ولا شئ بس هو حب ينصحني وحتى اول مره اشوف صورته والله حرام عليك ليش كيذا !
هو : ترا وضعك بيصير مثله قريب هههههههه
انا : ياخي خاف الله وش انا مسوي لك . وش انا سويت . قل يرحم لي والديك !
هو : فارس انا ...
انا : ايه من انت قل ؟
هو : انا واحد حاقد عليك ..! انت عايش حياه حلوه . متوفره لك سياره . عندك ام واب . عندك بيت وعندك كل شئ . ومتفوق بدراستك وانا عكس هذا كله .. وسمعت قبل فتره ان وحده خطبتك ويقولون انها حلوه !
ليش كل هذا يصير لك .! وانا في كل ماقلت عكسك . لانيب متفوق ولاني املك والدين . ولانيب خاطب . ولاعندي سياره .. انا حاقد عليك
انا : ياخي شئ من الله هذا . ورا تقتلني عشان هالامور . وش سالفتك .!
واذا عن هالامور ياخي بعطيك الي تبي .! بس تكفى فكني منك ول يرحم طوايف ربعك !
هو : لا ياحبيبتي انا قاتلك قاتلك !
انا : ياخي تكفى فكني والله لاعطيك الي تبي .!
هو : سجل خروجه ..!




|



ياربي ياربي وش السالفه ادخلو بسرعة


تم تسجل دخوله

هو : فارس ...
انا : نعم نعم !
هو : .. سجل خروجه


ياحول وين طس ذا ..!


امي جات : فارس وش بلاه وجهك كيذا
انا : يمه الله يخليك روحي وصكي الباب وراك
امي : ليه وش صايرن فيك !
انا : يمه انا مهدد بالقتل ! يمه انا بموت قريب ! يمه يمه اااااه
امي : يااااااااااربي وش هالكلام !
انا : الي سمعتي يايمه ! نعيمكم وداني لجهنم ولامور مالها اول ولا تالي
امي : ياولدي صل على النبي ....
انا : يمه انا لازم اسافر .. ولازم انقل لجامعه ثانيه لازم ابعد عن المدينه كلها .. عشان احافظ على نفسي
امي : والله مادري وش اقولك .... وموضوعك صراحه غسل مخي ..!
انا : انا بنام بنام بنام خلاص ماعاد فيني حياه !




||

.
.

الساعه 9 ليلا . اليوم الاربعاء ..

انا : يمه . ياخواني انا مانيب رايحن للخارج انا عندكم بالسعوديه
لكن ظروفي اهي الي جبرتني انقل عن المدينه !
وراح اكون على تواصل معكم ان شاء الله !
امي واخواني : الله يحفظك وينور دربك

.
.

رايح للمطآر ...!


وصلت المطار

.
.


جالسن انتظر رحلتي ..!

المهم وشفت واحد من بعيد جاي معاه سكين وطآآير على اتجاهي




..
..
..
.




|





لن اكمل القصه !
هنا سأتوقف !
ولكن لدي بعض الاسئله .!


وهذا لتجنب

يسلموااااااااااااا

مشكوووووووووووور

واااااااااااو


^

ردود ترفع الظغط ادخلو بسرعة




الاسئله :

س1 = الساعه كم الولد جاء لامي وقالها فارس ماهوب رايح للكليه ؟
س2 = وش الماده الي قمت بالامتحان فيها ؟
س3 = حدث موقف محرج عندما اردت الخروج للامتحان ماهو ؟
س4 = من خلال قراءتك للقصه . انا من وين ؟
س5 = وش كان نك الشخص الي قام باضافتي ؟
س6 = ادعيت اني مريض .. ماهو كان نوع المرض الذي قمت باني اعاني منه ؟
س7 = لما نويت الخروج للجامعه ..! ماذا قالت لي امي . فكان سببا اني قمت بالسحب ولم اذهب للجامعه
؟



,

قريبـــا اكمـــال الروايه بعدما اشاهد ردودكم !
,


.



rwm ,v,dm ledvm h]og, fsvum

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 12:18   رقم المشاركة : [2]
..:: مشرف قسم القصص و الروايات ::..
الصورة الرمزية الحزين و المجروح
 

الحزين و المجروح is on a distinguished road
افتراضي

انا ابي اكسر القاعده اللي انت تبيها
انا بقوووووول انت ابدعت للابداع
ولن ارد على اسالتك الرائعه ولكن ساحول
الاساله لك كي تجاوب عليها
هههههههههههههههههههههه
واحد يبي يطلع نفسه من الموضووع
مشكور يالغالي وتقبل مروري


الحزين و المجروح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اروع برنامج للبحث بسرعة البرق في جهازك shady02 قسم البرامج , برامج مجانية 3 12 - 05 - 2011 17:27
قم بتحميل برنامج Google Chrome (BETA) - وتمتع بسرعة التصفح عبر الإنترنت الماجد قسم البرامج , برامج مجانية 6 06 - 03 - 2011 19:53


الساعة الآن 15:20.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO