منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 11 - 05 - 2009, 16:53
بليغ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


بليغ is on a distinguished road
افتراضي كاتبة مصرية تسيء للرسول في كتاب أسمته - الحب والجنس في حياة النبي-










ردا على كل ما قيل و أثير حول حادثة الإساءة للرسول -صلى الله عليه وسلم - من قبل إمرأة مصرية تدعي الإسلام في كتابها الذي أسمته -الجنس والحب في حياة الرسول - رأيت أن أفتح لإخواني باب الدفاع عن نبيهم المختار عليه أفضل الصلاة والتسليم .
رد منك على هذا الموضوع أخي الزائر سيكون بمثابة نصرة لك للنبي -صلى الله عليه وسلم -

وهذا هو الموضوع :

صدرت مؤلفة كتاب (الحب والجنس في حياة النبي) الذي أثار ضجة كبيرة بعد عرضه لأول مرة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في يناير/ كانون الثاني الماضي، بيانا تؤكد فيه أن شيوخا قاموا بتكفيرها وأهدروا دمها علنا في قناة فضائية تلفزيونية، كما أن كتابتها تعرض للاستجواب في مجلس الشعب (البرلمان) بتهمة الاساءة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

وقالت الكاتبة المصرية بسنت رشاد لـ"العربية.نت" إن شخصا ملتحيا جاء إلى منزلها في ساعة مبكرة من صباح الخميس 14-2-2008 وهددها بناء على هذه الفتوى.

وكان النائب المستقل مصطفى الجندي تقدم باستجواب إلى وزير الثقافة فاروق حسني يوم 3 فبراير/شباط الحالي حول الكتاب الذي قال إنه يباع بسعر 20 جنيها للنسخة، ويتضمن "إساءات بالغة لشخص النبي وزوجاته، وعلى الأخص السيدة عائشة رضي الله عنها".

وأضاف النائب أنه "يحمل فصولا عن الجنس بصفة عامة، والأوضاع الجنسية وفن الشهوة، وغير ذلك من الأمور التي لا يصح أبدا أن يتضمنها مؤلف يحمل اسم الرسول الأعظم".


أخوض حملة للدفاع عن نفسي

قالت بسنت رشاد لـ(العربية نت) إن قناة فضائية دينية "قامت بحملة عليها بواسطة بعض الشيوخ استمرت عدة أيام، انتهوا خلالها إلى تكفيرها واعتبارها مرتدة مسيئة للنبي، وطالبوا بقتلها حتى لو استتابت".

وأضافت أنها صمتت وعلقت أملا في أن تنتهي هذه الحملة، أو أن يقوم الشيوخ بمناقشتها في مقاصدها التي وردت في الكتاب، لكن أحدا لم يفعل، إضافة إلى خشيتها على حياتها من تأثير هذه الفتوى.

وقالت "حاشا لله أن أكون كافرة أو مرتدة، أو أن أسيئ للنبي عليه الصلاة والسلام. أنا حاليا أخوض حملة بشكل فردي للدفاع عن حقيقة ما جاء في كتابي، فلا توجد مؤسسة تساندني ولا أنا محترفة لخوض مثل هذه الحروب".

وتابعت في تصريحاتها لـ(العربية نت) "لا يمكن لأحد أن يزايد على ديني، ولن أستعدي أناسا، ولن أقف مع طائفة ضد أخرى أو أخوض حربا وأجلس لأتفرج عليها". وأشارت إلى أنها كتبت ردا اليوم الخميس لتهدئة النفوس ولمزيد من توضيح الموضوع وفهم مقاصده.

واستطردت قائلة "إن الهدف من كتاب (الحب والجنس في حياة النبي) لم يكن الإساءة للنبي، ومن فهم ذلك فقد جاء فهمه خاطئا. ظللت صامتة طوال الفترة الماضية بعد الفتوى الفضائية التي أهدرت دمي لعلي أسمع من يطلب الجلوس معي ومناقشتي وسماع رأيي لكن ذلك لم يحدث".

وأوضحت أن شيوخا في قناة فضائية دينية أصدروا فتوى على الهواء قالوا فيها "إنها –المؤلفة- حتى لو تابت فقتلها هو الواجب". مشيرة إلى أن "إهدار دمها بهذه العلانية يعرض حياتها فعلا للخطر، وأن التهديد وصل إلى بيتها بالفعل".

وكشفت أن شخصا ملتحيا "طرق بشدة بابي في الثانية من صباح الخميس، واستفسر من زوجي الذي فتح له، عما إذا كنت أنا (بسنت رشاد) التي كتبت كتاب (الحب والجنس في حياة النبي) وأهدرت قضاة فضائية دينية دمها باعتبارها مرتدة؟.

وقالت لـ(العربية نت) إن الطارق المجهول "حذر زوجي من أن مشاكل كثيرة جدا ستحدث لي، ثم انسحب". وأوضحت أنها "امتنعت عن إبلاغ الجهات الأمنية عن الخطر الذي يحيط بحياتها لأنها لا تريد أن تعمل شوشرة، وتريد للحملة عليها أن تتوقف. الله المستعان وهو كفيل بأن يحميني".

وأوضحت أن الكتاب ظهر لأول مرة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في يناير الماضي، ومنذ ذلك الحين بدأت حملة التكفير ضدها، والتي تخللها استجواب عضو في مجلس الشعب.


أحاديث المرأة والجنس

وفي بيانها الذي أرسلته إلى (العربية نت) قالت بسنت رشاد إن الكتاب "يتناول مسألة المعرفة الجنسية كأحد العلوم التي أولاها الإسلام اهتماما خاصا ولائقا بأهميتها في استمرار الجنس البشري والتي ما زالت تتعامل معها العقلية العربية بطريقة خاطئة، فالجنس كان وما زال أحد المجاهيل لدى التركيبة العربية قديما وحديثا نظرا لعدم وجود ما يشرحه شرحا سليما وصحيحا، وهو ما أدى إلى تعامل الرجل العربي مع المرأة بصورة معقدة نفسيا".

وقالت "أصبح لا يخلو مجلس أو عمل أدبي أو حوار جانبي من الحديث عن المرأة والجنس بصورة خرافية مغلوطة". وأشارت إلى استهدافهم الرسول صلى الله عليه وسلم بذلك "عرضت ذلك في الفصل الأول من الكتاب تحت عنوان (محنة الحبيبة) وذلك للاستدلال على قوة هذا السلاح، خاصة مع هذه العقلية التي تقتل الأنثى في العلن، وتسعى إليها في السر، وتنسج حولها الأساطير".

تابعت "وفي الفصل الثاني من الكتاب عرضت كيف أن الدين الإسلامي الحنيف لم يهمل الجنس، بل فسره تفسيرا دقيقا واضحا في التعاملات السليمة والصحيحة والطبيعية للرسول صلى الله عليه وسلم مع زوجاته والتي قصد بها أن تكون طبيعية وبسيطة جدا وغير مبالغ فيها، وذلك لتبسيط الأمر للبسطاء لتأسيس منهج علمي وإنساني قويم ينتصر على هذه العقلية التي وصفتها سابقا والتي كانت تنصرف عن الأمور الجسيمة للانشغال بالجنس والمرأة والمغالاة في ذلك".

ومضت قائلة "شرحت كيف عانى الرسول الكريم في سبيل ذلك ببساطة ويسر، وليس بالشكل الأسطوري الذي تناولته به بعض الأحاديث التي نسبت للبخاري واستخدمها ويستخدمها أعداء النهضة الإسلامية في تصوير أن الرسول صلى الله عليه وسلم ما كان يشغله سوى النساء، وهو المنزه عن ذلك، لذا كان الهدف الرئيس للكتاب هو استنهاض همة الأزهر ومجمع البحوث الإسلامية للقيام بتمحيص وتدقيق وتحقيق كل الأحاديث التي تناولت هذا الجانب".

وأضافت بسنت رشاد في بيانها "لا أرى عيبا في قيام أهل العلم والاختصاص والدين بتنقيتها، وهو ما يطالب به كثير من الغيورين منعا لاستخدام الضعيف والمدسوس منها للهجوم على الإسلام وشخص الرسول الحبيب صلى الله عليه وسلم".


الجنس من منظور إسلامي

وقالت إنها "في الفصل الثالث وفي الصفحة 63 من الكتاب استعرضت إحدى الوعظات الصوتية المسيحية التي تلقى على مسامع الناس وتطالب بالمقارنة بين سمو المسيحية وانشغال الإسلام بالمواضيع الجنسية، وهو ما بني على الصورة الذهنية التي رسمتها بعض هذه الأحاديث، ولكن سقط مطبعيا هذا التنويه".

وأضافت "يتضح أكثر مقصدي الحقيقي في الفصل الرابع الذي تناول الجنس من منظور إسلامي صحيح والذي أفردت له مساحة كبيرة باعتباره أحد المطالب الإنسانية الهامة والرئيسة في بقاء أو خراب البيوت بالتعبير الدارج انطلاقا من الحديث عنه تفصيليا وفقا للشريعة الإسلامية، وفي إطار العلاقة الزوجية القويمة ردا على ظن البعض أن الإسلام يجب أن يسمو ويعف عن ذكر الأمور الجنسية، وهو ما يعتبر في نظر البعض الآخر للجنس على أنه قذارة وانحطاط أخلاقي يجب التطهر منه والابتعاد عن الخوض فيه رغم ما يمثله من ركيزة أساسية في بقاء النوع البشري".

وأوضحت بسنت رشاد أنها تناولت في "الفصلين الخامس والسادس كيفية العلاقة الجنسية الزوجية الصحيحة في إطار الشريعة الإسلامية ومن الناحية الطبية والعلمية، أما الفصل السابع فقد تناولت فيه فتاوى الفضائيات التي تثير الارتباك والجدل لدى عامة المسلمين لعدم توحيد جهة الفتوى، مما يفتح الباب للجميع بأن يفتي بعلم وغير علم في أمور ذات حساسية وأهمية قصوى تساهم بشكل أساسي ورئيس في مصائر الناس".


مهارات الفراش والجنس

من جهته تساءل عضو مجلس الشعب مصطفى الجندي في طلب استجواب عن كيفية طباعة هذا الكتاب وطرحه في الأسواق دون أن يمر على مجلس البحوث الإسلامية لمراجعته، وقال إن "ذلك أمر لا يمكن السكوت عليه أو التهاون بشأنه لأنه يحمل عنوانا يدخل في اختصاص المجمع".

وتناول بعض عناوين الكتاب مثل "مهارة على الفراش، فن الشهوة، الجنس على الهواء، ثقافة الجنس.. والقبلة الفرنسية أسرع طريق للنشوة الجنسية، ومهارة على الفراش تتناول فيه أوضاع الجماع، وفصل محنة الحبيبة الذي تتناول فيه بما لا يليق السيدة عائشة، وصور البخاري الجنسية الكاذبة، ومعدل زواج النبي، وهل خانت عائشة النبي، وفن القبلة الطريق للانسجام الجنسي".
وأضاف "كل هذه الفصول تنطوي على عبارات تخدش الحياء وإيماءات وإيحاءات جنسية فجة".

وقال وسام عبد الوارث رئيس القناة: "إن الفكرة الأساسية من إطلاق القناة هي التصدي بقوة لمحاولات الإساءة المستمرة من الغرب ضد رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام. لكن للأسف الشديد فوجئنا بالطعنات تأتى ضد الإسلام من الداخل ومن أهله الذين أساء بعضهم كثيرا للإسلام وتطاولوا وكذبوا على محمد صلى الله عليه وسلم. ولأم المؤمنين العظيمة السيدة عائشة رضي الله عنها، وأيضا على الإمام البخاري" .

وأضاف أزعجني جدا هذا الكتاب المسموم، والذي استغلت مؤلفته اسم النبي الكريم فى الترويج لأفكارها المسمومة والزج بأعلام الدين الإسلامي للحديث عن الأوضاع الجنسية ومناقشة بعض الأمور التي ما كان ينبغي أن يزج فيها باسم النبي العظيم وصحابته الكرام. فقررت ومعي جميع العاملين في القناة الدفاع عن الرسول.


ونحن من هذا المنبر نقول إلارسول الله

ساهمو بتعليقاتكم في نصرة النبي -صلى الله عليه وسلم -



;hjfm lwvdm jsdx ggvs,g td ;jhf Hslji - hgpf ,hg[ks pdhm hgkfd-

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2009, 00:53   رقم المشاركة : [2]
..:: مشرفة سابقة.
 

روح القمـــر is on a distinguished road
افتراضي

لاحول لله

اصبح العرب و المسلمين من يسيئو للرسول عليه افضل الصلاة والتسليم





ماساة


روح القمـــر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2009, 04:29   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
 

star is on a distinguished road
افتراضي

لعنة الله علي العرب


star غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2009, 04:28   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
 

بليغ is on a distinguished road
افتراضي

مشكور علي المرور


بليغ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2009, 14:08   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

جيف هاردي is on a distinguished road
افتراضي

لا حول ولا قوه الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل


جيف هاردي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 12:33   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
 

بكيل is on a distinguished road
افتراضي

مشكور وجزاك الله خير


بكيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2009, 01:23   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
 

بليغ is on a distinguished road
افتراضي

مشكور علي المرور


بليغ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2009, 10:53   رقم المشاركة : [8]
..:: زائر مقيم ::..
 

يونس على is on a distinguished road
افتراضي


حســــــــــــــــبى الله ونعم الوكيل
على كل كام العـــــرب المتـــــخادلين
واتمنى من الله انيكون احكم عليه بالعدام
جـــــــــــــــزاك الله خـــــــــــــــــــــــــــــــــــير
وجــــــــعله الله في موازيــــــن حســــــــــــــناتك</STRONG>


يونس على غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2010, 19:44   رقم المشاركة : [9]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي

مشكوررررررررررررررررررر


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2010, 05:38   رقم المشاركة : [10]
..:: زائر مقيم ::..
 

جداويه جدا is on a distinguished road
افتراضي رد: كاتبة مصرية تسيء للرسول في كتاب أسمته - الحب والجنس في حياة النبي-

لا اله الا الله


جداويه جدا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2010, 13:00   رقم المشاركة : [11]
..:: زائر جديد ::..
 

مودىيانو is on a distinguished road
افتراضي رد: كاتبة مصرية تسيء للرسول في كتاب أسمته - الحب والجنس في حياة النبي-

كم ناشد المختار ربه فى هدى انسان احبه لكن وحى الله جاء انك لا تهدى الاحبة والله يهدى من يشاء ونتذكر قول المولى عز وجل فى كتابه الحكيم الا تنصروه فقد نصره الله ولاحول ولا قوة الا بالله


مودىيانو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2010, 14:53   رقم المشاركة : [12]
..:: سفيرة مصر ::..
الصورة الرمزية ناردين
 

ناردين is on a distinguished road
افتراضي رد: كاتبة مصرية تسيء للرسول في كتاب أسمته - الحب والجنس في حياة النبي-

عرضي فدا عرض الحبيب محمدٍ * * * وفداه مهجةُ خافقي وجَناني

وفداه كــلُّ صغيــرنا وكبــــيـرنا * * * وفداه ما نظرت له الــعــينــــانِ

وفداه ملــكُ السابقين ومَنْ مضوا * * * وفداه ماسمعـــت به الأذنــانِ

وفداه كـــلُّ الحاضرين وملكهــم * * * وفداه روحُ المُغْـــرمِ الولهـــانِ

وفـــداه ملـــكُ القادمــين ومن أتوا * * * أرواحنـــــا تفديــــه كلَّ أوانِ

خيـــرُ البـــريةِ والتُّقــى محــــرابه * * * تسمو محبَّتُهُ على الألحـــــــانِ

أزكى رسولٍ بالهدى قد جاءَنا * * * وخليلُ ربي الواحدُ الرحمنِ


ناردين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2010, 21:22   رقم المشاركة : [13]
..:: من سكان المدينة ::..
 

ملڪـﮧ بڪبريـآئـْي » ! is on a distinguished road
افتراضي رد: كاتبة مصرية تسيء للرسول في كتاب أسمته - الحب والجنس في حياة النبي-

يعطيك العافيه ع الطرح

لاعدمناك


ملڪـﮧ بڪبريـآئـْي » ! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 09 - 2010, 01:46   رقم المشاركة : [14]
..:: سفيرة المغرب ::..
 

اصايل is on a distinguished road
افتراضي رد: كاتبة مصرية تسيء للرسول في كتاب أسمته - الحب والجنس في حياة النبي-

يعطيك العافية


اصايل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2010, 19:25   رقم المشاركة : [15]
..:: زائر مقيم ::..
الصورة الرمزية المقهوي
 

المقهوي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى المقهوي
افتراضي رد: كاتبة مصرية تسيء للرسول في كتاب أسمته - الحب والجنس في حياة النبي-

فوق الوصوف

العفو ،،، الشكر موصول لك ع المرور

تحياتي لك


المقهوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2010, 01:49   رقم المشاركة : [16]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية مسترعنانى55
 

مسترعنانى55 is on a distinguished road
افتراضي رد: كاتبة مصرية تسيء للرسول في كتاب أسمته - الحب والجنس في حياة النبي-

لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم
حسبنا الله ونعم الكيل
اللهم صل على سيدنا محمد وآله وصحبه أجمعينألا لعنة الله على الكافرين
وعلى كل من أساء إلى حبيبنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه
أجمعين


مسترعنانى55 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
700 عملية جهادية مصورة ننشرها نصرة لاخوتنا المجاهدين ووفاء لهم بنت القاعدة القسم ألاخباري 12 28 - 11 - 2010 05:33
قاموس الحب ????? مجنون ليلي قسم المنقولات الادبيه 12 24 - 10 - 2010 19:08
flawr........ضحايا الحب. flawr المنقولات العـــامة 4 21 - 12 - 2009 18:04
قاموس انواع الحب البرق المنقولات العـــامة 2 18 - 10 - 2008 22:24
قاموس الحب بنت فلسطين المنقولات العـــامة 6 07 - 06 - 2007 10:51


الساعة الآن 06:24.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO