منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 21 - 01 - 2006, 22:31
الصورة الرمزية الجرئ2006
الجرئ2006 غير متصل
مراقب عام
 


الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي البطولات الاوربية هذا الاسبوع










[align=center]بعد أن انفرد حامل اللقب تشيلسي بصدارة مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .. أصبحت المنافسة على أشدها الان على المركز الثاني بالبطولة بين مانشستر يونايتد الذي يحتل هذا المركز حاليا وليفربول الثالث بفارق نقطة واحدة عن مانشستر واللذين سيلتقيان سويا غدا الاحد فيما تعد أهم مباريات الاسبوع بمختلف بطولات الدوري المحلي في أوروبا.
ويلتقي أكثر ناديين ناجحين في تاريخ الدوري الانجليزي على استاد أولد ترافورد غدا وهما على دراية تامة بأن الخسارة لاي منهما لن تعني ضياع آماله تماما في إحراز لقب الدوري الانجليزي وحسب وإنما ستكون أيضا ضربة قوية لمحاولة احتلاله المركز الثاني بترتيب البطولة والذي يعني تأهلا مباشرا لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ويغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف مانشستر اليوم للايقاف بينما يغيب لويس جارسيا عن صفوف ليفربول للاصابة. وباستثناء هذين اللاعبين ينتظر أن تكون صفوف الفريقين مكتملة لمباراة الاحد التي تعد واحدة من أقدم وأشرس المباريات الندية التي عرفتها كرة القدم.
ويخوض مانشستر مباراة الاحد بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح فريق من احتياطييه في التأهل للدور الرابع من بطولة كأس إنجلترا الاربعاء الماضي بتغلبه 5/صفر على فريق بيرتن ألبيون بدوري الدرجة الرابعة الانجليزي. هذا إلى جانب عودة الهولندي رود فان نيستلروي وواين روني إلى صفوف الفريق.
بينما يرى لاعبو ليفربول أن هذه المباراة هي فرصتهم المثالية لانتزاع المركز الثاني من مانشستر خاصة وأن ليفربول ستكون فرصته أفضل بعد ذلك للاحتفاظ بهذا المركز على اعتبار أنه لعب مباراتين أقل من بقية فرق المقدمة.
ويسعى حامل اللقب تشيلسي إلى المحافظة على سجل نتائج المباريات التي لعبها على أرضه بهذا الموسم خاليا من الخسائر عندما يستضيف تشارلتون اليوم.
وتنطلق منافسات الاسبوع 23 بالدوري الانجليزي اليوم السبت بمباراة إيفرتون مع آرسنال. وتستكمل مباريات اليوم بلقاءات توتنهام مع أستون فيلا وبولتون واندررز مع مانشستر سيتي ونيوكاسل مع بلاكبيرن وبرمنجهام سيتي مع بورتسماوث وميدلزبره مع ويجان وويست برومويتش ألبيون مع ساندرلاند.
وتختتم منافسات الاسبوع بلقاء ويستهام مع فولهام يوم الاثنين المقبل.
ومع الدخول في النصف الثاني من هذا الموسم بمسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي أصبحت الامور تبدو أكثر إشراقا ولو بقدر ضئيل بالنسبة للجارين إنتر ميلان وآيه سي ميلان بعد أن ضاق فارق النقاط الذي يفصلهما عن حامل اللقب يوفنتوس متصدر ترتيب البطولة المحلية.
وكان فريقا ميلان قد نجحا في تحقيق الفوز بمباراتيهما بالاسبوع 20 من الدوري الايطالي الذي أجريت منافساته الاربعاء الماضي بالنتيجة نفسها 1/صفر. حيث أحرز ريكاردو كروز هدف إنتر ميلان أمام تريفيزو وأحرز فيليبو إنزاجي هدف ميلان في مرمى أسكولي.
بينما تعادل يوفنتوس خارج أرضه 1/1 مع كييفو فيرونا الذي لم يخسر على ملعبه بهذا الموسم سوى مرة واحدة من إنتر ميلان. وبرغم أن هذا التعادل قد أبطأ إلى حد ما من انطلاقة يوفنتوس الا أنه لم ينل من عزيمته أو روحه المعنوية خاصة وأن الفريق سيخوض غدا مباراة سهلة أمام إمبولي المتواضع في الاسبوع 21 من الدوري الايطالي الذي ستبدأ مبارياته اليوم السبت.
كما أنه لا يوجد معلق أو محلل رياضي واحد نجح حتى الان في رصد أي إشارات أو علامات "للازمة الشتوية المنتظرة" في صفوف يوفنتوس مثل التي اعترضت مسيرته نحو إحراز اللقب في الموسم الماضي.
ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن المتصدر يوفنتوس الذي جمع 53 نقطة من 20 مباراة مع تبقي 18 مباراة له بهذا الموسم.
ويواجه إنتر باليرمو اليوم في مباراة يصعب التكهن بنتيجتها خاصة وأن باليرمو كان قد تغلب على إنتر في مباراتهما بالدور الاول من هذا الموسم 3/.2
أما ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 43 نقطة فيواجه المتعثر سيينا غدا الاحد في الوقت الذي يسعى فيه الاخير للهروب من منطقة الهبوط.
ويلتقي فيورنتينا صاحب المركز الرابع مع ميسينا بعد غد باحثا عن الفوز بعد خسارته الاخيرة من سامبدوريا بقيادة مهاجمه وهداف الموسم لوكا توني (19 هدفا).
وفي بقية مباريات الاسبوع 21 بالدوري الايطالي يلتقي لاتسيو مع كالياري اليوم. بينما يلتقي ريجينا مع سامبدوريا وبارما مع كييفو فيرونا وليفورنو مع تريفيزو وأودينيزي مع روما وأسكولي مع ليتشي غد.
وفي أسبانيا لم يعد المهاجم الايطالي أنطونيو كاسانو المنضم حديثا لصفوف ريال مدريد قادرا على الانتظار حتى الغد عندما تسنح له فرصته المثالية لمواصلة بدايته القوية بناديه الاسباني العريق في مباراته بالاسبوع 20 من مسابقة دوري الدرجة الاولى الاسباني أمام قادش.
وكان كاسانو قد حقق بداية ناجحة مع ريال مدريد الاربعاء الماضي عندما نزل في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام مضيفه ريال بيتيس ببطولة كأس أسبانيا حيث سجل كاسانو الهدف الوحيد لريال مدريد بالمباراة ليقوده إلى الفوز 1/صفر.

عندما سافر كاسانو من روما إلى مدريد قبل أسبوعين كان وزنه زائدا ولم يكن لديه حساسية المباريات نظرا لجلوسه طويلا على مقاعد البدلاء. ولكن بمجرد وصوله لمدريد خضع المهاجم الايطالي الشهير لبرنامج تدريبي صارم خسر خلاله ثمانية كيلوجرامات من وزنه.
ويتوقع أن يبدأ كاسانو مباراة السبت على مقاعد البدلاء من جديد ولكن نزوله في الشوط الثاني من المباراة سيكون مؤكدا خاصة إذا استمر صيام البرازيلي خوليو بابتيستا عن التهديف.
ومازال ابتعاد مهاجمي ريال مدريد الاساسيين رونالدو وراؤول جونزاليس عن الملاعب مستمرا بسبب الاصابة. بينما ينتظر عودة الفرنسي زين الدين زيدان لصفوف الفريق اليوم بعد أن كانت الاصابة قد حرمته من المشاركة بمباراة بيتيس.
ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بترتيب الدوري الاسباني لهذا الموسم بفارق 13 نقطة عن المتصدر برشلونة الذي سيلتقي بعد غد بفريق الافيس المتواضع.
وسيضطر الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة إلى خوض مباراة أخرى بدون النجوم ديكو (موقوف مباراتين) وتياجو موتا (يبتعد عن الملاعب لمدة ستة أسابيع لاصابته في الركبة) والكاميروني صمويل إيتو (لانشغاله مع منتخب بلاده ببطولة كأس الامم الافريقية).
وسيحل السويدي المخضرم هنريك لارسون محل إيتو في خط هجوم برشلونة بينما سيلعب الهولندي مارك فان بوميل مكان ديكو وأندريس إنييستا مكان موتا.
وفي بقية مباريات الاسبوع 20 بالدوري الاسباني يلتقي ريال سرقسطة مع أتليتيكو مدريد اليوم. بينما يلتقي فياريال مع أوساسونا وريسينج سانتاندر مع اشبيلية وديبورتيفو لا كورونا مع مايوركا وجيتافي مع اسبانيول وريال بيتيس مع بلنسية وملقة مع سلتا فيجو وريال سوسيداد مع أتليتيك بلباو غد الاحد.
ولم يعد الوضع في الدوري الفرنسي يختلف كثيرا عن نظيره الانجليزي بعد انفراد حامل اللقب ليون بصدارة مسابقة دوري الدرجة الاولى المحلي لتنحصر المنافسة بين فرق المقدمة على المركز الثاني بالبطولة.
ويستطيع بوردو صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن أوزير الثالث أن يعزز مركزه بالفوز على ضيفه المتواضع ستراسبورج عندما يلتقي به اليوم في إطار منافسات الاسبوع 23 بالدوري الفرنسي. خاصة وأن ستراسبورج لم يفز سوى مرتين فقط في 22 مباراة لعبها بهذا الموسم.
وفي حالة إحراز بوردو بقيادة مدربه البرازيلي ريكاردو لنقاط المباراة الثلاث سيزيد اليوم الامر من الضغط العصبي على أوزير الذي سيتوجه غد لليون حيث سيلتقي بحامل اللقب المستعد بكل قوته لهذه المباراة.
ويتوجه باريس سان جيرمان صاحب المركز الرابع الذي فاز في ثلاث من أربع مباريات لعبها منذ تولي جي لاكومب مهمة تدريبه خلفا للورنت فورنييه إلى نيس غدا في مباراة لها تاريخ مع المشاكل الجماهيرية.
وكان فابريس باكرات قد أنقذ فريق العاصمة الفرنسية في مباراته السابقة يوم الاحد الماضي عندما سجل له هدف الفوز على تروا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع. الا أن نيس أيضا أثبت أنه فريق لا يستهان به تحت قيادة المدرب فريدريك أنطونيتي. ويحتل نيس المركز 14 بترتيب الدوري الفرنسي بعيدا عن منطقة الهبوط.
ويغيب عن صفوف باريس سان جيرمان اليوم جيروم روتين وبونافينتور كالو ولاعب أورجواي كريستيان رودريجيز الذي ظهر بمستوى رائع في مباراة تروا قبل أن يصاب.
وفي بقية مباريات الاسبوع 23 بالدوري الفرنسي يلتقي أجاكسيو مع مارسيليا وميتز مع نانت ورين مع نانسي وسوشو مع سانت اتيان وتروا مع لو مان وتولوز مع ليل غدا. بينما يلتقي لنس مع موناكو بعد غد الاحد

الجرئ2006[/align]


hgf',ghj hgh,vfdm i`h hghsf,u

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 22:56   رقم المشاركة : [2]
..:: مراقب سابق ::..
الصورة الرمزية الاســـــتاذ
 

الاســـــتاذ is on a distinguished road
افتراضي

[align=center]
الله يعطيك العافيه


أخوي



الجريء 2006




على الاخبار [/align]


الاســـــتاذ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 23:28   رقم المشاركة : [3]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

[align=center]متشكر خوي على الرد الحلوووووووووووووووووو

معنا الى الامام

اخوك الجرى 2006[/align]


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2006, 00:40   رقم المشاركة : [4]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية الطيف
 

الطيف is on a distinguished road
افتراضي

[align=center]يسلمو ياالجرئ على موضوعك الرائع

ونتمنا منك المزيد

معنا الى الامام

الطيف [/align]


الطيف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2006, 22:36   رقم المشاركة : [5]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

[align=center]اشكرك اخوي الطيف

على متابعة الاخبار

والردود معنا الى الامام

مع تحيات اخوك الجرئ2006[/align]


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:08.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO