منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 
معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 06 - 03 - 2009, 18:10
الملك غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


الملك is on a distinguished road
افتراضي لعبة red alert 2+yori + اسرار العبة +تحميل العبة

لعبة red alert 2+yori اسرار العبة +تحميل العبة



لعبة red alert 2+yori اسرار العبة +تحميل العبةلعبة red alert 2+yori اسرار العبة +تحميل العبة الإخوة الأعزاء اعضاء وزوار : لعبة red alert 2+yori اسرار العبة +تحميل العبةلعبة red alert 2+yori اسرار العبة +تحميل العبة






لعبة red alert 2+yori اسرار العبة +تحميل العبةلعبة red alert 2+yori اسرار العبة +تحميل العبة اقدم لكم : لعبة red alert 2+yori اسرار العبة +تحميل العبةلعبة red alert 2+yori اسرار العبة +تحميل العبة


RED Alert 2



في بداية الحديث ، اسعد الله اوقاتكم ، والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمُرسلين سيدنا مُحمد ابن عبد الله وصلى الله عليه وسلم تسليماً كثيراً وعلى آله وصحبه وعلى من اتبع خُطاه وسلم ، اما بعد ..





أخواني الكرام أقدم اليكم اليوم واحدة من أروع الالعاب الاستراتيجية ... تتمتع بجرافيكس خرافي وأصوات رائعة كما ولا تحتاج الى متطلبات عالية ... أنصحكم بالتحميل بروابط 17
و بعد فك الضغط تصبح905ميجا.
لعبة رائعة بمعنى الكلمة وجديدة وهي عبارة عن لعبة إستراتيجية حربية تشد الأنفاس .
ويمكن العب عبر خط النت يعني يمكن تتلعب على شكل حرب من جهاز لجهاز بستخدام برنامج هامشي


للعبة عبره عن تجسيم للحرب العالمية الثانية ويوجد ية اسلحة حيققية استخدمة فعلان فى الحرب العالمية التانية وفى بداية العبة تختار ان تنضم الى اى دولة من الدول
لعبة red alert 2+yori اسرار العبة +تحميل العبة
صور من العبة

لعبة red alert 2+yori اسرار العبة +تحميل العبة

لعبة red alert 2+yori اسرار العبة +تحميل العبة

لعبة red alert 2+yori اسرار العبة +تحميل العبة

لعبة red alert 2+yori اسرار العبة +تحميل العبة





gufm red alert 2+yori + hsvhv hgufm +jpldg

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2009, 18:14   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

الملك is on a distinguished road
افتراضي

اسرار العبة


ادخال الجاسوس في مبانيك دون الحاجة لإرساله إلى مباني العدو

اصنع مهندس واصنع جاسوس وارفقهما معاً
الآن اذهب الى المبنى الذي تريد ادخال الجاسوس اليه يمكنك ادخال الجاسوس في مصنع الدبابات او مصنع الجنود او مبنى الدراسات ( بتل لاب )
الأن اضرب المبنى قليلاً بواسطة جنوك بستخدام ctrl وضع الجاسوس والمهندس بجانب المبنى واستدخدم امر way point زر z اكبس بجانب المبنى كبسة واحدة ثم اكبس على المبنى مع استمرارية الضغط على زر z



هناك طرق كثيرة لكن هذه من انجح الطرق
اكبس على المبنى الذي تريد انتظر حتى يصبح Ready ثم اضغط على المبنى واختار مكان يكون في اللون اخضر استمر في الضغط على زر الماس ثم خبأ المبنى تحت مؤشر الطاقة وتحرك في الأسهم على الكيبورد اختار المكان المناسب ثم حرر الماوس


لكن هذه الخاصية لا تعمل إلى في الاتحاد السوفيتي
يجب ان يكون لديك مبنى استنساخ cloning vat




استخدم رجل التجميد( chrono legionnaire ) لحماية مبانيك ضد الدبابات والطائرات
جمد المبنى بواسطة ctrl ولن يستطيع احد تدميره
ملاحظة إذا جمدت المبنى فترة طويلة سوف يختفي


أدخل Crazy ivan داخل ifv سوف تحصل على سيارة متفجرة ارسلها الى قاعدة العدو
ملاحظة : راعي ان يكون المهندس اقرب الى المبنى من الجاسوس وبعدها اصنع صور حول مبنى الجنود baracses
2. ابني بعيد عن قاعدتك والان اشتري جنود دون ان تخسر اي شيئ 4. حماية المباني
3. جنود مجاناً 5. صنع دبابات مميزة



طريقة التحميل من الموقع

1-


2-



متطلبات التشغيل


PC CD-ROM
Windows 95, 98, NT 6.0, 2000, and Millennium
PII 266 or better
64 MB of RAM
2 MB of Video RAM
16 bit color4X CD-ROM drive
100% Microsoft Compatible Mouse
Direct Sound Compliant Sound Card
200 MB of additional hard drive space
3D Hardware acceleration (optional)


مواصفات العبة

تتضمن اللعبة ثلاثة جيوش رئيسية ويتفرع منها العديد من الجيوش ، فيمكنك اللعب الجيش الكوري والفرنسي والبريطاني والألماني والأمريكي وكذلك الجيش السوفيتي والليبي وجيش كوبا المواليتين للإتحاد السوفيتي والعراق ، وكذلك يمكنك اختيار جيش يوري القوي .
تتضمن اللعبة الحروب في الأرض وفي السماء وبالماء ، يمكنك استخراج الوحدات المختلفة واستخدام طرق فنيه لقيادة جيشك إلى النصر .
يمكنك التحكم بالبارجات الأمريكية العملاقة وكذلك الغواصات السوفيتيه لمواجهة عدوك ، ولكل جيش وحدات خاصة يتميز بها عن غيره من الجيوش .
تتضمن اللعبة أكثر من 30 خريطة مدمجة مع اللعبة يمكنك اختيار العالم الذي تريد خوض معركتك فيه ومواجهة أعدائك ، مع تحكم سهل في وحداتك
.


خرائط اضافية للعبة

ملاحظة : عند قيامك بفك الضغط عن الخرائط يجب وضعها في المجلد الخاص باللعبة

المجموعة الأولى (تحتوى على ثلاثة خرائط)
المجموعة الثانية(تحتوى على ثلاثة خرائط)
المجموعة الثالثة (تحتوى على ثلاثة خرائط)
المجموعة الرابعة( تحتوى على ثلاثة خرائط)
المجموعة الخامسة (تحتوى على ثلاثة خرائط)
المجموعة السادسة (تحتوى على ثلاثة خرائط)
المجموعة السابعة (تحتوى على ثلاثة خرائط)
المجموعة الثامنة (تحتوى على ثلاثة خرائط)
المجموعة التاسعة (تحتوى على ثلاثة خرائط)
المجموعة العاشرة (تحتوى على خريطتين)
المجموعة الحادية عشر (تحتوى على خريطتين)
المجموعة الثانية عشر ( تحتوى على خريطتين)

موسيقى للعبة


Destroy full song

.:: (4:37)-4.2MB
Destroy sample
.:: (0:57)-552K
Blow it up full song
.:: (3:09)-3.6MB
Blow it up sample
.:: (0:30)-480K

وحدات ومباني جيش الحلفاء



وحدات الحلفاء



Attack Dog
كلب الهجوم : هذه الوحدة سريعة وعادة ما يتم استخراجها في بداية اللعبة لكشف مواقع الخصم بالإضافة لمهاجمة المشاة للخصم وهي مثالية للقضاء على جنود المشاة .


Chrono Legionnaire

هذه الوحدة لا تمشي في الخريطة لكنها تنتقل عن طريق الاختفاء السريع والظهور في الموقع الذي تحدده ، هذه الوحدة مثالية للتسلل خلف خطوط العدو ومهاجمة وحداته المختلفة ، يقوم هذا الجندي بإخفاء أية وحدة على الخريطة بمجرد مهاجمتها بالسلاح الخاص به وكذلك المباني .


Dolphin
وحده مائية سريعه وقد تشكل خطراً على العدو في حال كثرتها يمكنها تدمير كل شيء وهي تقوم بإصدار إشارات تدميرية على المباني والوحدات المائية الأخرى ، وهي مثالية للقضاء على الغواصات السوفيتيه وكذلك المباني البحرية الأخرى .


Aegis Cruiser
المضاد البحري الأمريكي : يمكنه إسقاط أي شيء يمر فوقه وهو فتاك جداً ولا يمكنك الهروب منه بسهولة ، ولكنه لا يطلق النار على الوحدات البحرية أو الأرضية لذلك يجب حمايته وإرسال بعض الوحدات المائية معه .


Engineer
المهندس : لا غنى عن هذه الوحدة في جميع المعارك فهو يقوم بالاستيلاء على المباني المختلفة وتشغيلها لصالحك ، فبه تستطيع احتلال مباني النفط وتزويدك بالأموال بالإضافة لإمكانية نقله إلى مباني العدو واحتلالها بمجرد دخوله إليها وكذلك إصلاح المباني المتعرضة للدمار والأضرار .


GI

الجندي الاعتيادي الأمريكي ، يمكنك جمع عدد لا بأس به منهم ووضعهم في وضعية الجلوس ليتمكنوا من تدمير المباني والوحدات الأخرى للعدو .


حاملة الطائرات الأمريكية : هذه الحاملة تحمل العديد من الطائرات القوية فهي تقوم بالهجوم من خلال المنافذ البحرية لقاعدتك وإرسال مجموعة من الطائرات لقاعدة الخصم وتدمير المباني والوحدات وهذه الوحدة فتاكه جداً وقد تقلب موازين الحرب رأساً على عقب إذا تم استخدامها بشكل جيد .


Mobile Construction Vehicle
من دون هذه الوحدة ستخسر الحرب ، إلا إذا كنت قد حصلت على قاعدة أخرى مسبقاً ، وهي عبارة عن قاعدة في شكل شاحنة تقوم ببنائها بأي مكان بالخريطة وهي تأتي تلقائياً في بداية اللعبة ، ويمكنك استخراجها وبناء قواعد أخرى والإنتشاء في الخريطة ، وعند فقدانها لن تستطيع بناء أي مبنى آخر على الخريطة .


Amphibious Transport
وسيلة النقل البحرية : يمكنك من خلال هذه الوحدة نقل الوحدات البرية المختلفة من جزيرة إلى أخرى ومن موقع لآخر وهي غير مسلحة .


Rocketeer
هم عبارة عن جنود يستخدمون الآت معينة للطيران في أرجاء الخريطة يمكنهم مهاجمة الوحدات الأرضية وكذلك الجوية والبحرية بسلاح الرشاش .


Spy
الجاسوس : يستطيع هذا الجاسوس أن يتنكر بأي شخصية للعدو فقد يأتيك على شكل جندي أو أية وحدة مشاة لديك ويدخل إلى المختبر وعند دخوله يفتح لك الوحدات الجديدة المقفلة والتي يمكنك استخدامها ضد خصمك ، وحده كلب الهجوم يستطيع التعرف على الجاسوس بين الحشود وبإمكان الجاسوس أيضاً تعطيل الطاقة لدى الخصم في حال الدخول إليها وكذلك الحصول على ترقية للوحدات عند دخول لمصنع الحرب أو الثكنة العسكرية للخصم .


Tanya
تانيا : وهي الشخصية (الهيرو) في جيش الحلفاء تسمع صوتها عند خروجها لأرض المعركة وهي تحمل مسدسين ولها قدرات كبيرة في قتل جنود المشاة بالإضافة لإمكانيتها السباحة وكذلك تدمير وتفجير المباني والوحدات البحرية وذلك بزرع القنابل فيها .


British Sniper
القناص البريطاني : هذا القناص لا تستطيع استخراجه إلا باختيارك لجيش بريطانيا ، ومهمته قتل كل ما هو حي لجيش الخصم وهو يقضي على المشاة والكلاب من مسافات بعيدة .


Chrono Miner
إذا كنت تود الحصول على الأموال فهذه الوحدة هي التي تقوم بذلك وطريقة عملها بأن تقوم بجمع بعض المعادن المتواجدة في الخريطة ومن ثم نقلها إلى مبنى التحويل ، ومن مزاياها أنها سريعة بالجمع ومزوده بنظام النقل السريع .


Destroyer
المدمرة : وهي وحدة بحرية ، ترتكز على متنها طائرة تهاجم الوحدات البحرية من خلالها وهي مثالية للهجوم على الغواصات والوحدات البحرية الأخرى ، وتأتي أيضاً مزودة بمدفع في الأمام لتدمير المباني والوحدات الأخرى .


Tank Destroyer (Germany)
الدبابة المدمرة : تظهر فقط عند اختيارك للجيش الألماني وهي تأتي مزودة بمدفع بعيد المدى لتدمير وحدات العدو الأخرى .


Grand Cannon (France)
المدفع العملاق : يعتبر المدفع العملاق من مزايا الجيش الفرنسي ويمكنك بناؤه في محيط قاعدتك وهو مدفع بعيد المدى وله قدرة تدميرية كبيرة .


Grizzly Battle Tank
الدبابة الإعتيادية لجيش الحلفاء : يمكنك استخراج مجموعة لا بأس بها والهجوم على خصمك ، وهي مثالية لتدمير وحدات العدو الخفيفة الأخرى وكذلك المباني .


Harrier

الطائرة النفاثة لجيش الحلفاء : وهي مثالية لتدمير المباني والوحدات الأرضية ، ولا يمكنها مهاجمة الوحدات الجوية .


Infantry Fighting Vehicle (IFV)
المركبة المضادة : هذه الوحدة خفيفة الوزن وسريعة بنفس الوقت تستطيع هذه الوحدة مهاجمة واسقاط الوحدات الجوية بالإضافة إلى إمكانية تدمير الوحدات الأرضية الخفيفة ، ويستطيع جندي واحد الدخول إليها ويمكنه القتال من داخلها ، أما إذا قمت بتزويدها بمهندس فإنها ستكون مهندس متجول في أرض المعركة لإصلاح الدبابات والآليات الأخرى .


Black Eagle Jet (Korea)
الطائرات الخاصة بكوريا : تأتي بقوة تدميرية مضاعفة عن الطائرات الأخرى ، وتكون أسرع من الطائرة العادية .


Mirage Tank
الدبابة الميراج : من المزايا الكبيرة في هذه الدبابة هو التخفي وسيراها الخصم على أنها شجرة متوفقة إلا إذا تحركت ، وهي تأتي مسحلة بطلقات خفيفة حارقة وتستطيع القضاء على مجموعة كبيرة من جيش المشاة في ثواني .


Night Hawk Transport
هذه الوحدة مخصصة لنقل المشاة من مكان لآخر وهي سريعة نسبياً ولكنها أيضاً تتدمر بسهولة .


Prism Tank
دبابة البرازم : من أقوى أنواع الدبابات لجيش الحلفاء وهي تطلق شعاع ليزري قوي ، وفي حال تكونت مجموعة من تلك الدبابات فلن يقف شيء في طريقها ، لكن احذر فهي سهلة التدمير .


Navy SEAL
هذه الوحدة لا توجد إلا في المراحل وهي غير متوفرة في اللعب سواء في طور (السكرمتش) أو (الآونلاين) وهم عبارة عن جنود يستطيعون السباحة ويمتلكون أسلحة رشاشة قوية .


Paratroopers (America)
الإنزال : وهم عبارة عن مجموعة تتكون من 10 جنود تستطيع إنزالهم بأي خريطة ، وهذه القدرة تظهر لك عندما تستخدم الجيش الأمريكي أو قمت باحتلال المبنى الخاص بالإنزالات .


Guardian GI
(نسخة يوري فقط) وهم عبارة عن جنود يحملون مضادات للوحدات الجوية ، وفي حال قمت بجعلهم في وضعية جلوس فإنهم يصبحون مضادات قوية جداً .


Battle Fortress
(نسخة يوري فقط) وهي عبارة عن حاملة جنود وكذلك حاملة للوحدات الأخرى ، عند تحميلك مجموعة من الوحدات بداخل هذه الوحدة فإن الوحدات تستطيع إطلاق النيران من داخلها وهذه الوحدة قوية جداً ويمكنها اختراق الوحدات الأخرى والصعود فوقها .


Robot Tank

(نسخة يوري فقط) هي عبارة عن دبابة تطلق طلقات وتستطيع المشي فوق المياه وتستطيع الوصول للأماكن المختلفة بشكل سريع ولا يستطيع يوري السيطرة عليها بعقله .


روابط التحميل

لاصحاب الاتصال السريع

RapidShare.Com

Part1
Part2Part3



File.Am

Part1Part2Part3



Ifile.It


Part1
Part2
Part3




Ezyfile.Net

Part1
Part2Part3



Upload.Ae

Part1
Part2
Part3



************

Part1
Part2
Part3

passord

كود:

esmaeelo@absba.org

جاري رفع ملفات لاصحاب الاتصار البطيء


الباتشات



إضغط هنا لتحميل الباتش 1.006 الخاص بلعبة
Red Alert 2


إضغط هنا لتحميل الباتش 1.001 الخاص بلعبة
Yuri's Revenge

طريقة التثبيت






















الــخــــاتـــــمـــــــة ( END ) :


الملك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2009, 18:40   رقم المشاركة : [3]
..:: خدمة العملاء ::..
الصورة الرمزية البرق
 

البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي

مشكوووووور اخي ننتظر الجديد


البرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 05:13   رقم المشاركة : [4]
..:: زائر جديد ::..
 

كريم9999 is on a distinguished road
افتراضي

شكر جدا على الا انت عملته


كريم9999 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2009, 16:59   رقم المشاركة : [5]
..:: زائر جديد ::..
 

المصطول is on a distinguished road
افتراضي

شكرا كتيير علي اللعبه


المصطول غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 03 - 2009, 15:37   رقم المشاركة : [6]
..:: زائر جديد ::..
 

memoo_fox10001 is on a distinguished road
افتراضي

مشكووووووووووووووووووووور


memoo_fox10001 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 03 - 2009, 16:42   رقم المشاركة : [7]
..:: زائر جديد ::..
 

eslam20070 is on a distinguished road
افتراضي

شكراااااااااااا يا بووووووووووووووووووووب يا رب يطلع شغااال


eslam20070 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2009, 16:49   رقم المشاركة : [8]
..:: زائر جديد ::..
 

sanji is on a distinguished road
افتراضي

wow
thanks man!


sanji غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2009, 19:29   رقم المشاركة : [9]
..:: زائر جديد ::..
 

fbi 911 is on a distinguished road
افتراضي

thanksssssssssss


fbi 911 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 13:42   رقم المشاركة : [10]
..:: زائر جديد ::..
 

ledo2277 is on a distinguished road
افتراضي

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور


ledo2277 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2009, 20:18   رقم المشاركة : [11]
..:: زائر جديد ::..
 

ةسقغ is on a distinguished road
افتراضي

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررر


ةسقغ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2009, 20:19   رقم المشاركة : [12]
..:: زائر جديد ::..
 

ةسقغ is on a distinguished road
افتراضي

مشكوررررررررررررررررررررر


ةسقغ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2009, 23:38   رقم المشاركة : [13]
..:: زائر جديد ::..
 

haytham115 is on a distinguished road
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووووور


يا رب الروابط تكون شغالة


haytham115 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2009, 23:40   رقم المشاركة : [14]
..:: زائر جديد ::..
 

haytham115 is on a distinguished road
افتراضي

للأسف الروابط لا تعمل
نسخت الرابط ظهر لى على شكل نجوم


haytham115 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2009, 19:55   رقم المشاركة : [15]
..:: زائر جديد ::..
 

eslam20070 is on a distinguished road
افتراضي

شكرا ليكي اوووي بس ازاي بقي بتتلعب شبكه اللعبه ديه ياريت تجوبني ومشكورررر


eslam20070 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2009, 04:24   رقم المشاركة : [16]
..:: زائر جديد ::..
 

خالد شمري is on a distinguished road
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووور


خالد شمري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2009, 07:33   رقم المشاركة : [17]
..:: زائر جديد ::..
 

خالد شمري is on a distinguished road
افتراضي

مشكووووووووووور


خالد شمري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2009, 15:16   رقم المشاركة : [18]
..:: زائر جديد ::..
 

mostafa_sasa is on a distinguished road
افتراضي

مشكور الف شكر


mostafa_sasa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2009, 15:21   رقم المشاركة : [19]
..:: زائر جديد ::..
 

mostafa_sasa is on a distinguished road
افتراضي

thanksssss


mostafa_sasa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 15:15   رقم المشاركة : [20]
..:: زائر جديد ::..
 

black-hook is on a distinguished road
افتراضي

thank you


black-hook غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيارة جيب سبورت صحراوي Volkswagen 2012 البرق عالم السيارات 560 29 - 12 - 2011 00:42
جميع اناشيد فرقة طيور الجنة استمع وحمل البرق السمعيات و المرئيات الاسلاميه 84 09 - 05 - 2011 20:00
تحميل ، تنزيل لعبة Crysis ، لعبة كرايسس star قسم الألعاب الإلكترونية 27 21 - 11 - 2010 10:26
تحميل لعبة يوجي يوه للكمبيوتر - لعبة يوجي اوه جي اكس Yo-gi-Gx Online Duel Evolution البرق قسم الألعاب الإلكترونية 104 08 - 11 - 2010 15:08
Pokemon PC 2 الزعيم.999 قسم الألعاب الإلكترونية 3 16 - 02 - 2009 18:00


الساعة الآن 18:56.

 
 


    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO