منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 13 - 01 - 2009, 23:32
المشاكس1 غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


المشاكس1 is on a distinguished road
افتراضي الأقصى تعلن قتل 12 جنديا إسرائيليا وعدد الشهداء 971










وسط قصف جوي متواصل ومحاولات للتوغل بر

االأقصى تعلن قتل 12 جنديا إسرائيليا وعدد الشهداء

الأقصى جنديا إسرائيليا الشهداء 971
قوات الاحتلال أقرت بمقتل عشرة جنود فقط منذ بدء العدوان على غزة (الفرنسية-أرشيف)


أعلنت عدة فصائل من المقاومة الفلسطينية مقتل وإصابة عدد من الجنود الإسرائيليين في المواجهات المتواصلة على عدة محاور في قطاع غزة حيث يحاول الغزاة التوغل لعمق غزة وأحيائها المجاوة وسط قصف متواصل رفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان إلى 971 بينما فاق عدد الجرحى 4400.
وتبنت كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة التحرير الفلسطيني (فتح) عملية فدائية قالت إنها أسفرت عن مقتل 12 جنديا إسرائيليا عندما قام أحد عناصرها بتفجير نفسه وسط مجموعة من أفراد جيش الاحتلال في منزل غربي بيت لاهيا شمال القطاع.
وفي وقت سابق كشف رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال غابي أشكنازي أن مقاتلين فلسطينيين تخفوا بزي جنود إسرائيليين وحاولوا التسلل الى صفوفهم في غزة ومباغتتهم "لكنهم لم يفلحوا".
وقالت مصادر للجزيرة إن أربعة جنود إسرائيليين جرحوا أحدهم جراحه خطيرة، في اشتباكات عنيفة مع رجال المقاومة الفلسطينية في غزة صباح اليوم.
وكانت كتائب شهداء الأقصى قد أشارت في وقت سابق إلى أنها قصفت تجمعا "للآليات الإسرائيلية على جبل الريس شرق غزة بسبع قذائف هاون".
ومن جانبها ذكرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن ضابطا إسرائيليا لقي مصرعه جراء تفجير منزل مفخخ غرب بيت لاهيا. وقد أسفرت العملية أيضا عن إصابة أربعة جنود آخرين.
ونفذت فصائل المقاومة عمليات أخرى في إطار ما تسميه كتائب القسام "معركة الفرقان" ردا العدوان الإسرائيلي الذي انطلق يوم 27 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، ودخل المرحلة البرية بالرابع من يناير/ كانون الثاني الجاري.
وقالت كتائب القسام اليوم إنها قصفت للمرة الأولى منزلا تحصنت فيه قوات إسرائيلية بصاروخ من عيار 107 في خان يونس. كما أعلنت عمليات أخرى بينها تدمير دبابة قرب مسجد عمر بن الخطاب جنوب تل الإسلام بغزة، وإطلاق قذيفة آر بي جي تجاه جرافة بنفس المنطقة.
من جهتها أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين مسؤوليتها عن إطلاق قذيفة من نوع تاندوم للمرة الأولى على دبابة للغزاة في منطقة الكرامة شمال مدينة غزة.

كما تبنت الألوية إطلاق قذيفتي هاون تجاه القوات الإسرائيلية الخاصة شرق حي الشجاعية شرق غزة، إضافة إلى إطلاق قذيفة آر بي جي على دبابة وإعطابها في غزة.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مسؤوليتها عن تفجير ناقلتي جند قرب أبراج الكرامة شمالي القطاع، وإطلاق صاروخين باتجاه موقع ناحل عوز العسكري.


الأقصى جنديا إسرائيليا الشهداء 971
قصف القطاع ليلة أمس وصف بأنه الأعنف منذ بدء العدوان الإسرائيلي (الفرنسية)



قصف متواصل

في غضون ذلك تواصل قوات الاحتلال قصفها عدة مناطق فلسطينية بالقطاع مركزة في بعض الأحيان على أحياء سكنية شمال غزة، بينما أفاد شهود عيان أن جنودأ إسرائيليين يطلقون النيران على مدنيين.
وقد اشتدت حدة القصف منذ ليلة أمس بعدما حاولت القوات الغازية التوغل على محورين من شمال وجنوب القطاع، وسط مقاومة عنيفة جدا من الفصائل الفلسطينية.
وفي ظل القصف المكثف ومحاولات التوغل التي قام بها الاحتلال ليلة أمس واليوم، وصل عدد من قتل من الفلسطينيين باليوم الـ18 للعدوان 971 شهيدا في حين أصبح ناهز عدد الجرحى 4418.
وصباح اليوم الثلاثاء قال مراسل الجزيرة إن قوات إسرائيلية شنت غارات على حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، إضافة إلى بلدة جباليا شمالي القطاع.
كما أفاد المراسل بوقوع قصف آخر على خزاعة شرق خان يونس جنوبي القطاع. وأضاف نقلا عن شهود عيان أن هناك جثث شهداء في شوارع منطقة النجار بخزاعة، علاوة على احتجاز سيارة إسعاف على متنها مصابون من الغارة الإسرائيلية بالمنطقة.
وقال أيضا إن قوات الاحتلال أحدثت دمارا بالمنطقة التي انسحبت منها اليوم في تل الهوى وحي الزيتون جنوب غرب غزة بعدما توغلت فيهما مساء أمس، مضيفا أن الغزاة لا يزالون يحاولون التوغل بأكثر من محور في القطاع.


الأقصى جنديا إسرائيليا الشهداء 971

مدن غزة في قلب العدوان


اشتباكات عنيفة

وخاضت المقاومة الليلة الماضية واليوم اشتباكات عنيفة جدا مع قوات إسرائيلية حاولت التقدم باتجاه مدينة غزة، على الأخص من محوري حيي الزيتون وتل الهوى جنوب غرب المدينة.
وقال الناطق باسم ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية إن فصائل المقاومة تمكنت من إعطاب وتدمير عدد من آليات الاحتلال ما بين دبابات وجرافات عسكرية، مستخدمة تقنية المفاجأة والمباغتة التي أربكت القوات المتوغلة.
وأضاف أبو مجاهد أن عدد الآليات التي تم إعطابها هي الأكبر منذ بدء العدوان مشيرا إلى ترافق ذلك مع غارات عنيفة يشنها الاحتلال مع كل عملية تدمير لآلياته بواسطة قذائف الهاون وآر بي جي، وأكد أن هناك إصابات محققة في صفوف الجنود الإسرائيليين.
وذكر مراسل الجزيرة في إسرائيل إلياس كرام أن قوات الاحتلال اعترفت بجرح 12 من جنودها بالمعارك الدائرة أمس وصباح اليوم.
وقالت مصادر للجزيرة إن أربعة جنود إسرائيليين جرحوا أحدهم جراحه خطرة، في اشتباكات عنيفة دارت مع المقاومة الفلسطينية في غزة صباح اليوم.

المصدر:


http://www.dreamscity.net/news/jazer...1A86A49BDA.htm



hgHrwn jugk rjg 12 [k]dh Ysvhzdgdh ,u]] hgai]hx 971

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2009, 13:27   رقم المشاركة : [2]
..:: مشرف قسم المنقولات الادبيه .
الصورة الرمزية ابن حماس
 

ابن حماس is on a distinguished road
افتراضي

اللهم دمر اسرئيل


ابن حماس غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00:16.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO