منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 09 - 01 - 2009, 20:47
الاخبـــار غير متصل
..:: جديد الاخبار
 


الاخبـــار is on a distinguished road
افتراضي القسام: مقتل 8 جنود إسرائيليين بكمين في بيت لاهيا










في اليوم الـ14 للعدوان على قطاع غزة

القسام: مقتل 8 جنود إسرائيليين بكمين في بيت
القسام: إسرائيليين
قوات الاحتلال أبادت أسر فلسطينية كاملة (رويترز)


أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) قتل ثمانية جنود إسرائيليين في كمين نصبته لهم في بيت لاهيا في اليوم الـ14 للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
في غضون ذلك تجاهلت إسرائيل قرار مجلس الأمن الدولي الذي دعاها لوقف إطلاق النار على قطاع غزة، وواصلت عدوانها على القطاع، فقد أدى القصف الإسرائيلي إلى استشهاد 25 فلسطينيا منذ فجر اليوم، وواصلت المقاتلات الإسرائيلية استهداف منازل الفلسطينيين، فيما أعلنت المقاومة الفلسطينية أنها واصلت تقدمها النوعي في ضرباتها الصاروخية على عدة أهداف إسرائيلية.
ووفقا لمراسل الجزيرة في غزة وائل الدحدوح فإن 25 فلسطينيا استشهدوا منذ صباح اليوم بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلية التي واصلت عدوانها على غزة جوا وبرا وبحرا. وقال المراسل إن المقاتلات الإسرائيلية لم تغب عن سماء القطاع، وشنت هجمات صاروخية عنيفة على العديد من المواقع فيه.
وأشار المراسل إلى أن قصفا إسرائيليا استهدف منزلا لعائلة صالحة أسفر عن استشهاد ستة من أفرادها، كما استشهد ثلاثة آخرون وجرح 12 في قصف بالزوارق الحربية والطائرات الإسرائيلية على منطقة غرب الزوايدة وسط القطاع.
واستشهدت كذلك سيدتان فلسطينيتان وأصيب عدد آخر بجروح جراء غارة استهدفت منزلهم قرب جباليا شمال قطاع غزة.


القسام: إسرائيليين
العدوان الإسرائيلي على غزة خلف مئات الشهداء وآلاف الجرحى (الفرنسية)

وقال المراسل إن القوات الإسرائيلية تستخدم قنابل الفوسفور الأبيض بغزارة في غزة لإحداث حرائق هائلة وزيادة الخسائر البشرية والمادية للفلسطينيين، كما أشار لتعرض بلدتي عبسان وخزاعة جنوب القطاع لقصف إسرائيلي عنيف بعد ظهر اليوم.
ورغم حلول موعد تهدئة الساعات الثلاث اليومية التي تبنتها إسرائيل فإن المقاتلات الإسرائيلية واصلت قصفها للقطاع، وقد نقلت الجزيرة صورا لعدة غارات شنتها القوات الإسرائيلية خلال فترة التهدئة "المزعومة".
وأشار المراسل إلى أن إسرائيل منذ تبنيها لهذه التهدئة قبل ثلاثة أيام لم تلتزم بها، منوها إلى أن ثلاثة شهداء بينهم شقيقان وسيدة أوكرانية سقطوا بغارات جوية نفذت خلال تهدئة الساعات الثلاث.
بدورها نقلت الأمم المتحدة عن شهود قولهم إن الجيش الإسرائيلي قصف مطلع الأسبوع منزلا في غزة كان جنوده قد جمعوا 110 فلسطينيين ما أدى إلى مقتل ثلاثين شخصا، ما يرفع عدد الشهداء إلى نحو 792 شهيدا وقرابة 3300.
وجاء في الإحصائية اليومية لوزارة الصحة في الحكومة المقالة أن من بين الشهداء 224 طفلا و92 امرأة، في حين بلغت نسبة النساء والأطفال من الجرحى 50%.



المقاومة ترد

في المقابل أعلنت قوات المقاومة أنها واصلت إطلاق الصواريخ على أهداف إسرائيلية رغم مرور 14 يوما على العدوان الإسرائيلي المتواصل.

القسام: إسرائيليين
آلاف الفلسطينيين اضطروا للجوء للمدارس بعد استهداف الاحتلال لمنازلهم (الجزيرة نت)


وقالت كتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة حماس إنها قصفت وللمرة الأولى قاعدة "تل نوف" الجوية الإسرائيلية التي تبعد عن القطاع 45 كلم.
كما أعلنت الكتائب في بيان تلقت الجزيرة نت نسخة منه قصفها لمستوطنة "العين الثالثة"، وأضافت في بيان آخر أنها قصفت مدينة المجدل بصاروخي غراد، كما أعلنت قصفها بلدة سديروت بصاروخي قسام، وقصف مدينة بئر السبع بصاروخي غراد.
وقالت القسام إن مقاتليها اشتبكوا مع قوة إسرائيلية راجلة متوغلة شمال غرب بيت لاهيا، وفجروا بها عبوتين ناسفتين مضادتين للأفراد.
وبدوره قال جيش الاحتلال إن عشرين صاروخا فلسطينيا على الأقل سقطت اليوم على جنوب إسرائيل، فيما أكدت المقاومة أنها أطلقت ثلاثين صاروخا على أهداف إسرائيلية.
وحصلت الجزيرة على تسجيل مصور يظهر عمليتي قنص جنديين إسرائيليين قالت حماس إن العملية الأولى استهدفت جندياً في منطقة جبل الكاشف شرقي جباليا, أما الثانية فقد استهدفت جندياً غرب بيت لاهيا.

القسام: إسرائيليين
جنود احتلال يوارون زميلا لهم قتل في غزة برصاص المقاومة الفلسطينية (الفرنسية)


واعترف جيش الاحتلال بمقتل عشرة من جنوده وإصابة 107 منذ بدء العدوان، وقال إن من بين القتلى ضابط في لواء غولاني (وحدة النخبة في الجيش) في اشتباك مع مقاومين شمال قطاع غزة وجنديين آخرين أحدهما في سلاح المدرعات عاجلته نيران قناص فلسطيني عندما أطل برأسه من الدبابة في مدينة غزة، والثاني سقط بصاروخ مضاد للدبابات.
وقالت الإذاعة الإسرائيلية العامة إن الناطق العسكري الإسرائيلي سمح لمستشفى سوروكا، وهو المستشفى المركزي في جنوب إسرائيل، بنشر أنه استقبل الخميس 13 جنديا أصيبوا في العملية العسكرية في قطاع غزة.
وبحسب المستشفى فإن بين الجنود اثنين جراحهما خطرة وواحدا أصيب بجروح متوسطة وعشرة أصيبوا بجروح طفيفة.



hgrshl: lrjg 8 [k,] Ysvhzdgddk f;ldk td fdj ghidh

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2009, 22:30   رقم المشاركة : [2]
..:: خدمة العملاء ::..
الصورة الرمزية البرق
 

البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي

اللهم كن مع اهل غزه.......





اللهم يا منزل الكتاب ويا مجري السحاب ويا سريع الحساب


ويا هازم الأحزاب أهزم اليهود المحاربين للإسلام والمسلمين اللهم أهزمهم وزلزلهم اللهم أقذب الرعب في قلوبهم اللهم فرق جمعهم اللهم شتت شملهم اللهم خالف بين ارائهم اللهم اجعل بأسهم بينهم اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك يا قوي يا قادر اللهم أذل الدول الكافرة المحاربه للإسلام والمسلمين اللهم أرسل عليهم الرياح العاتيه والأعاصير الفتاكه والقوارع المدمره والأمراض المتنوعه اللهم اشغلهم بأنفسهم عن المؤمنين اللهم لا تجعل لهم على مؤمن يدا وعلى المؤمنين سبيلا
الهم امين


البرق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشهيد المجاهد عز الدين القسام و الثورة الفلسطينية القمرايا القسم الاسلامي 4 14 - 07 - 2008 12:29


الساعة الآن 06:25.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO