منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 30 - 11 - 2008, 10:15
belaladlouny158 غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


belaladlouny158 is on a distinguished road
Thumbs up اسعار + خدمة + امان + حماية + جودة = لن ندعي اننا الافضل ولكن الأمن باذن الله














يشرفنا تعاملنا مع الجميع لا تفرق بين صغير ولا كبير ومصداقية متناهية في التعامل مع العميل سواء الافراد او الشركات في اداء عملها ليس لكسب المال بل لكسب رضى العميل ويسعدنا تقديم افضل الخدمات واعلى جودة منافسة للسوق بشكل عام بحيث عند تكرمكم لطلب موقع ضع في بالك ان موقعك سيكون من افضل المواقع ومتاحتا للزوار على مدار الساعة في جميع انحاء العالم .
خدماتنا تميزنا عن غيرنا , مواقعنا تثبت قوتها وجودتها العالمية التي نادرا تجد موقع مثل مواصفتها وسرعة اتصالها بالشبكة حيث ان شركتنا توفر خوادم ذات سرعة تصل الى 1000 ميجا/ثانية
ونستخدم اقوى الاعدادات واحدثها لضمان الحماية والجودة العالية .
وحرصا منا على ضمان جودة الخدمة المقدمة للعملاء نضمن استرجاع المبلغ الذي دفعته بالكامل وذلك خلال 15 يوم من تجربتك لخدماتنا المقدمة .

الوصول إلى أهداف موقعك التسويقية من خلال تصميم خاص وحلول برمجية احترافية مقدمة منا مستفيداً من خبرات فريقنا العريقة في هذا المجال أمر يستحق التجربة.
يوفر فريقنا المتخصص في مجال تصميم وبرمجة وتطوير مواقع الويب حلولاً ابتكارية وأفكاراً ثورية تخدم موقعك في مجالات عديدة، من أهمها:



التصميم:
ويشمل ذلك تصميم الموقع بواجهة أنيقة وصفحات داخلية منسقة، ذات جاذبية لمتصفحي الإنترنت، وشعار معبر عن مضمون الموقع، حيث أن فريقنا المكون من مجموعة من المصممين المبدعين سيقوم بإنتاج ثوب جديد ينقل موقعك خطوات سريعة إلى الأمام.
البرمجة:
وتشمل كتابة الشفرات البرمجية التي تمكنك من تقديم خدمات لزوارك لا يمكن تقديمها مع صفحاتHTML العادية، أو تنصيب برمجيات جاهزة تؤدي الغرض الذي ترغب به، مما يساعدك على تسويق موقعك بشكل أسرع ويُعجل من نموه وإزدهاره.
الصيانة:
نحن نوفر خطط صيانة متقدمة للمواقع يمكن الاعتماد عليها لإبقاء الموقع وبرمجياته في أحسن حالات أدائها، مع معالجة الأعطال الفجائية مباشرة حال ظهورها، لنكفل لموقعك إستمرارية العطاء.
الإدارة:
من خلال معالجات وبرمجيات سهلة الاستخدام تعتمد على تقنية محررات النصوص الغنية، تُمكن إدارة الموقع من إضافة أو تحرير محتويات الموقع بضغطات قليلة العدد وخطوات يسيرة.
التجارة الإلكترونية:
هل فكرت بجعل موقعك مصدراً جديداً للدخل، يمكننا مساعدتك على الحصول على الربح المادي من خلال موقعك، سواء كنت ترغب بجني الأرباح عن طريق الإعلانات المدفوعة الثمن أو عن طريق بيع المنتجات.
لا تتردد بالاتصال بنا من أجل مناقشة احتياجات موقعك!

جميع العمليات التي يتم طلبها دون الدفع لمدة 72 ساعة سيتم حذفها تلقائيا .
» لا تستخدم بياناتك موقعك الخاصة بك في اماكن عامة مثل المقهى او اجهزة غير محمية .
» حافظ على معلومات نطاقك لكي لا تسرق منك واحفظها في مكان آمن .
» لا تحاول رفع ملفات تضر موقعك او تضر السيرفر بشكل عام لانه سيتم حذف موقعك بدون أي تنبيه.
» تابع بريدك الإلكتروني يوميا واحرص على حفظ معلومات بريدك في مكان آمن لكي لا يسرق .
» يمكنك مراسلتنا في أي وقت كان بخصوص امور تتعلق بموقعك .
» احرص اشد الحرص على استخدام التذاكر قبل ان تستعمل الماسنجر او الهاتف .
» الدعم الفني للتذاكر متواصل على مدار الساعة 24/24 .
نظرة عامة:
تجاوزنا عمل الآلة البدائي وتنظيمات أسلاك الإتصالات الرتيبة لنوفر منظومة متطورة تقدم لأصحاب مواقع الويب حلولاً احترافية على أيدي فريق يسعى جاهداً للبحث عن الأفضل لتقديمه إلى المستخدم.
فكرتنا هي ليست توفير الحلول الضرورية لابقاء مواقع الويب تعمل فحسب، بل نضع هدف نقل الموقع بخطوات واثقة نحو النجاح نصب أعيينا.
المصداقية:
أصبح من السهل اليوم أن تجد شركات تعطي وعود لأصحاب مواقع الويب بموارد هائلة في حال الاشتراك في خدماتها، إلا أن تلك الوعود لا تلبث أن تذهب أدراج الرياح عندما تستخدم تلك المواقع أقل من عُشر الموارد المذكورة في إعلانات تلك الشركات.
معنا أنت تحصل على ما قد قمت بدفع قيمته بشكل كامل، فالمصداقية والثقة هي أهم ما يميزنا عن غيرنا.
الأداء:
لسنا نستخدم أكثر الاعتدة تقدماً في مجال تخصصنا فحسب، وانما نوفر كذلك خطوط اتصال يصفها البعض بأنها بسرعة الضوء.
نحن نقوم بكل ما في وسعنا للتأكد من أن مواقع الويب المستضافة لدينا متوفرة بشكل دائم للزوار، ويتم تحميلها بسرعة ويسر، على العكس من أكثر مستضيفي المواقع اليوم.
نحن نحاول وضع أقل عدد ممكن من المواقع على الخادم الواحد، فلا نحمل الخوادم اكثر من طاقتها على حساب الأداء الأفضل.
مراكز البيانات:
عند البحث عن مركز بيانات يمكن أن يكون موثوقاً لاستضافة خوادمنا فإننا نضع شروطاً عالية قبل اختيار مركز البيانات الأنسب.
ومن أهم العوامل التي نضعها في خاطرنا قبل اختيار مركز البيانات؛ الموقع الجغرافي، جودة الخدمة التي يقدمها المركز، سرعة اتصال الشبكات، وفريق العمل في ذلك المركز.
نحن تتعامل مع عدد من أكبر مراكز البيانات الأمريكية والأوربية، حيث تستضيف تلك المراكز خوادم الشركة، موفرة لها البيئة المناسبة التي يحتاجها أي موقع لكي يستمر في تلبية خدمات زواره.


كما توفر شركتنا للمهتمين خدمات متكاملة في مجال تطوير وصيانة المنتديات، تبدأ هذه الخدمات من خطوات التنصيب الأولى، وتستمر لتشمل أدق تفاصيل المنتدى.
لدى شركتنا فريق من محترفي برنامج vBulletin، وهم على علم بأدق تفاصيل هذا البرنامج وما هي أفضل الوسائل البرمجية للتعامل معه، سواء على مستوى التنصيب او على مستوى الصيانة.


ضمان العمل وجودته وما يحفظ حق العملاء لدينا باذن الله
ضمانات لإدارات المواقع

لشركتنا ثقلها في عالم استضافة مواقع الويب، ولها قاعدة عريضة من المشتركين على المستويين العالمي والشرق أوسطي، وذلك للشهرة الواسعة التي حصلت عليها الشركة نتيجة لجودة ورقي خدماتها، وشموليتها.
ومن الضمانات التي توفرها الشركة لإدارات المواقع المستفيدة من خدماتها:
ضمان اسم النطاق:
نطاق الموقع هو هويته، حيث قد يمكن تعويض أي خسائر يتعرض لها موقع ما، إلا خسارة فقدان النطاق، لذا تسعى شركتنا لضمان حقوق مشتركيها من هذه الجهة.
فتضمن شركتنا لمشتركيها ملكية نطاقات مواقعهم، حيث يتم تسجيل النطاق باسم المشترك، مع توفير لوحة تحكم خاصة بالنطاق، محمية بكلمة سر، تُمكن المشترك من التحكم الكامل بنطاقه، من حيث النقل والتجديد وتغيير إعدادت DNS.
ضمان عمل الموقع:
لاستمرارية توفر الموقع على الخط أهمية بالغة، لذا تضمن شركتنا توفر الموقع لزواره بمعدل 99.9% من الوقت، أي بمعدل تعطل لا يتجاوز 8:45 ساعة سنوياً، مع ملاحظة؛ أن هذا الوقت لا يعني ضرورة تعطل الموقع لهذه المدة، بل ضمان عدم انقطاع توفر الموقع عن الخط تحت أقصى الظروف بمجموع التوقفات طوال مدة السنة عن فترة الضمان.
ضمان النسخ الإحتياطي:
توفر الشركة نظام نسخ إحتياطي لمواقع المشتركين، فنظام النسخ لدينا دوري، داخلي، مع نظام نسخ على أقراص خارجية، يضمن توفير نسخ من مواقع المشتركين حتى في حال عطب النُسخ الداخلية.
ومتى ما احتاجت إدارة موقع ما استعادة نسخة كاملة من الموقع فكل ما عليها هو فتح بطاقة من منطقة الأعضاء تطلب فيها توفير نسخة احتياطية من الموقع وسيقوم فريقنا بتوفيرها (حسب الآلية الموضحة في موقع الشركة).
ضمان الدعم الفني:
الدعم الفني هو ما يميزنا في شركتنا ، تضمن شركتنا الدعم الفني لمشتركيها عبر نظام البطاقات، (حسب الآلية الموضحة في موقع الشركة)، في مدة لا تتجاوز 24 ساعة من وقت فتح البطاقة، مع الأخذ بنظر الاعتبار أن الوقت الأقصى المحدد للرد على البطاقات لا يعني بحال أن البطاقات لا يتم معالجتها إلا بمرور هذا الوقت، بل هو وقت لا يتم تجاوزه في الرد على البطاقات حتى في أقصى الظروف.
ضمان استبعاد المواقع المضرة:
لكون المواقع في البيئة المشتركة تتأثر ببعضها البعض، إيجاباً وسلباً، فإن شركتنا تضمن عدم استضافة أي موقع مضر يحتوي على أعطال برمجية تؤدي به إلى التجاوز على حصص الموارد المخصصة لبقية المواقع الأخرى المستضافة على ذات الخادم، وتضمن استبعاد أي موقع مضر يؤثر سلباً على أداء الخادم العام من الخادم المتضرر، لئلا يؤدي ذلك إلى الإضرار بأداء المواقع الأخرى، ولإبقاء الكفاءة العالية لأداء المواقع المستضافة على خوادم شركتنا، (حسب الآلية الموضحة في موقع الشركة).
ضمان تسهيل عملية الإنتقال إلى مزود خدمة آخر:
في حال رغبة إدارة موقع مستضاف على خوادمنا (لسبب أو لآخر) نقل موقعها إلى مزود خدمة آخر؛ فتضمن شركتنا تسهيل عملية الانتقال؛ بتوفير نسخة مضغوطة كاملة وحديثة من الموقع لتتمكن إدارة الموقع من نقله إلى الخادم الجديد، مع توفير لوحة تحكم النطاق (في حال كان النطاق مسجل لدى شركتنا) لتتمكن إدارة الموقع من تغيير إعداداته وربطه بالمساحة الجديدة دون عقبات.




hsuhv + o]lm hlhk plhdm [,]m = gk k]ud hkkh hghtqg ,g;k hgHlk fh`k hggi

 
 
 
 
 






التعديل الأخير تم بواسطة belaladlouny158 ; 01 - 12 - 2008 الساعة 08:45.
رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2008, 12:20   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

المشاكس1 is on a distinguished road
افتراضي

يالتوفيق اخوي الغالي


المشاكس1 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا نحب رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ عبدالله ابو بصير إلا تنصروه فقد نصره الله 2 07 - 10 - 2008 15:12
الانتصار على العادة السرية قلب جرئ القسم الاسلامي 6 17 - 09 - 2008 13:39
وصف النبي صلي الله عليه وسليم وصفاته فارس الاسـلام إلا تنصروه فقد نصره الله 2 27 - 06 - 2008 03:29
انبياء الله *** The prophets of Allah منصور قسم اللغات والترجمة 0 15 - 10 - 2007 22:43


الساعة الآن 21:30.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO