منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 31 - 10 - 2008, 05:07
الشامـخ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


الشامـخ is on a distinguished road
Thumbs down اسرار جديدة فـي قضية سوزان تميم










اسرار جديدة فـي قضية سوزان تميم



قال فريد الديب محامي رجل الأعمال المصري البارز هشام طلعت مصطفى المتهم بالتحريض على قتل المغنية اللبنانية سوزان تميم في مقابلة خاصة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن أقوال المتهم الأول في القضية التي تدين موكله مدفوعة من منافسي الملياردير الشهير في سوق العقارات. وكشف الديب أنه سيقدم خلال الجلسة الثانية للمحاكمة ، والمقرر لها 15 تشرين ثان المقبل ، ''أدلة بالمستندات'' على هذا الأمر ''منها أن شركة هشام قدمت على مشروعين في غاية الضخامة بدولة الأمارات وكانت المجموعة قاب قوسين أو أدنى من الفوز بهما ، وفور الإعلان عن تورط هشام فى هذه القضية ذهب المشروعان لمنافسين آخرين معروفين بالاسم''.
يذكر أن سوزان تميم قتلت في دبي أواخر تموز/يوليو الماضي ، واعتقلت الشرطة المصرية بعد بضعة أيام من الجريمة الضابط السابق في جهاز أمن الدولة المصري محسن السكري بتهمة ارتكاب الجريمة.
وخلال التحقيقات ، قال السكري إن مصطفى ، العضو بلجنة السياسات ذات النفوذ الواسع في الحزب ''الوطني'' الحاكم بمصر وأحد أباطرة سوق العقارات في البلاد، هو من حرضه على الجريمة للانتقام من المغنية المثيرة للجدل التي تردد أنه اقترن بها في وقت سابق عرفيا.
ولكن الديب قال إن اعترافات السكري ''مدفوعة من المنافسين لهشام، خاصة في ظل الصراع في سوق العقارات الذي يصل لحد تشويه السمعة وإلصاق التهم بالآخرين بهدف إزاحتهم من السوق''.
وأشار المحامي إلى أنه واثق من حصول موكله على البراءة نظرا لوجود العديد من ''الثغرات'' في القضية قائلا في الوقت نفسه إنه سيطلب استدعاء ''الكثير من المسئولين في مواقع هامة داخل وخارج مصر للشهادة'' استنادا إلى وضع موكله كقيادي بارز في الحزب الحاكم.
وأشار الديب ، والذي كان أيضا عضوا بمجلس الشورى المصري ، إلى أن طريقة تناول القضية يعزز ما نسب إلى موكله من أن الاتهام الموجه إليه نجم عن أنه كان مرشحا لمنصب كبير في الحزب الحاكم مما دفع البعض للزج به في القضية لإبعاده عن الصورة.
وقال إن تناول هذه القضية ''أدى إلى تعاطف الشعب المصري مع هشام ، حيث يرون أن تناولها مبالغ فيه ويعكس وجود نية مبيتة لإزاحة هشام خاصة في ظل الحديث عن تغيرات حزبية وحكومية''.
ووسط إجراءات أمنية غير مسبوقة عقدت أولى جلسات المحاكمة ، التي تحظى باهتمام إعلامي واسع النطاق ، في 18 تشرين أول الحالي حيث تقرر إرجاءها لمنتصف الشهر المقبل.


hsvhv []d]m tJd rqdm s,.hk jldl

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القبض على قاتل المطربة سوزان تميم ابن حماس القسم ألاخباري 5 10 - 11 - 2008 11:25
صورة جثة سوزان تميم عقب مقتلها الساهر قسم الصور 4 01 - 11 - 2008 11:56
شرطة دبي تحقق في مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم بظروف غامضة البرق القسم ألاخباري 2 18 - 10 - 2008 23:48
مقتل الفنانة سوزان تميم الشامـخ القسم ألاخباري 10 29 - 09 - 2008 09:39


الساعة الآن 16:05.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO