منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 21 - 09 - 2008, 17:23
الصمت المؤلم غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


الصمت المؤلم is on a distinguished road
افتراضي لقيت ثعبان










لقيت ثعبان وسط المطر غرقان
ماهان عليا اشوفه جوعان
قطعت وصله من كتفي واعطيتوا
ماهان عليا اشوفه عطشان
سحبت الدم من عرقي وسقيتوا
ماهان عليا اشوفه بردان
فسخت الثوب من جسمي ودفيتوا

ولما اتشافه وتعافه لذغني لذغني
وولاهربان وانا اللي بيدي

ربيتوا



grdj eufhk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2008, 23:49   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

ابن غزة is on a distinguished road
افتراضي

مافي احد يربي ثعبان

الثعابين مالها امان

انتبه في المرة القادمة

ولك جزيل الشكر اخ الصمت المولم


ابن غزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2008, 03:22   رقم المشاركة : [3]
Super Moderator
 

DreamsCity is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى DreamsCity
افتراضي

مشكور اخوي علي الكلمات


DreamsCity غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2008, 08:44   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
 

الشامـخ is on a distinguished road
افتراضي

مشكور كتير خيو علي الكلمات


الشامـخ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2008, 02:37   رقم المشاركة : [5]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

هذا جزاك اللي انت دفعت بكل ماتملك
زي قولة المثل (( ربيتك ياثور واليوم جاء يردعني ))

بس كلماتك تشبيه لغوي <<< فهمتك انا ههههههههه

مشكور اخي الغالي

لك كل الود والتقدير


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2008, 15:32   رقم المشاركة : [6]
..:: زائر مقيم ::..
 

الصمت المؤلم is on a distinguished road
افتراضي

مشكورين كل الشكر اصدقائي عل المرور
الجميل
صديقكم الصمت المؤلم


الصمت المؤلم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2008, 15:50   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
 

المشاكس1 is on a distinguished road
افتراضي

مشكور اخوي علي الكلمات

وننتظر جديدك


المشاكس1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 10:45   رقم المشاركة : [8]
..:: من سكان المدينة ::..
 

يـاحـيـاتـي is on a distinguished road
افتراضي

جمـآل يفوق الوصف ..


زهدآن خيآل رآئع بحُسن مفردآته ،،

من بين الاحرف تعطشت لأحرفك سيدي .


لأجد نهرً شجيآ بتنآغم أحرفك بهِ ،،

جميـلٌ هوآ بوحـك وأكثـر ،،





\
\




أكآليل ورد لقلبــك الشجـي ،،


يـاحـيـاتـي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 13:29   رقم المشاركة : [9]
..:: زائر مقيم ::..
 

الصمت المؤلم is on a distinguished road
افتراضي

مشكور ياحياتي مرورك
اعطاني ثقه في ابداعي مشكور خيو

صديقك الصمت المؤلم


الصمت المؤلم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2008, 19:20   رقم المشاركة : [10]
..:: زائر جديد ::..
 

السديس is on a distinguished road
افتراضي

مشكور اخي الصمت المولئم

على هذا الابداع في الشعر الحيواني

هههههههههههههههههههههههه


السديس غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالصور ثعبان يبتلع ماعز البرق قسم الصور 8 11 - 10 - 2012 17:26
اساور ذهبية star الازياء والموضة 1 11 - 10 - 2012 04:03
بالصور ثعبان ياكل انسان ويتم استخراجه ميتا ممنوع دخول ضعاف القلوب star قسم الصور 12 09 - 02 - 2012 01:12
بالصور: ثعبان يبتلع ماعز ابن حماس قسم الصور 18 21 - 10 - 2010 21:50
( تعبان ) !! أدري فيك واللـه أدري ..} الراقيــة مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 6 03 - 03 - 2008 04:07


الساعة الآن 01:54.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO