منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 25 - 08 - 2008, 19:30
نجم مريس غير متصل
..:: زائر جديد ::..
 


نجم مريس is on a distinguished road
افتراضي خطوات مهمةلحل أي مشكلة










خطوات مهمة لحل أي مشكلة
1- تحديد المشكلة ( حدد المشكلة ماهي وسمها )
2- التفكبر في أكثرمن حل ( عدد الحلول )
3- مقارنة الحلول بعضها ببعض .
4- اختيار الأفضل من الحلول .
5- استشارة أصحاب التجارب والحكماء من الناس .
6- اعداد تقرير خاص بما تم التوصل إليه ومناقشته .



o',hj lilmgpg Hd la;gm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2008, 03:55   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

الشامـخ is on a distinguished road
افتراضي

الاستشار لاصحاب الخبرات شي مهم

والمثل يقول اكبر منك بيوم اعرفك منك بسنة

مشكور خيو موضوع كتير رائع


الشامـخ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17:21.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO