منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 25 - 08 - 2008, 04:18
الشامـخ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


الشامـخ is on a distinguished road
افتراضي صعيدي في برنامج من سيربح المليون










هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على
أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهمور ميه فى الميه الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:
عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة


wud]d td fvkhl[ lk sdvfp hglgd,k

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2008, 19:14   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

ابن غزة is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه









هههههههههههههههههه



يسلمووووووو


ابن غزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2008, 19:18   رقم المشاركة : [3]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههو صادق ماشاء الله عليه نبيه جامد تسلم خيوووو


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2008, 19:28   رقم المشاركة : [4]
..:: مشرف قسم المنقولات الادبيه .
الصورة الرمزية ابن حماس
 

ابن حماس is on a distinguished road
افتراضي

مشكورة يا الغالية واللهي بيضحك
غبي هههههههههههههههههههههههه
وفي مرة يعايدي قتل ابوة لية
علشان يروح رحلة لليتاما
هههههههههههههه
اخوكي ابن حماس


ابن حماس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2008, 03:08   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
 

الشامـخ is on a distinguished road
افتراضي

مشكورين علي المرور


الشامـخ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2008, 23:39   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
 

المدمر is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههه

حلو الصعيدي يموت من الضحك


المدمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2009, 06:08   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
 

الشامـخ is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو كتير عالمرور


الشامـخ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2009, 14:35   رقم المشاركة : [8]
..:: من سكان المدينة ::..
 

ملكة القلوب is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههههههههه
صدق واحد غبي كثيرا


ملكة القلوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2009, 04:20   رقم المشاركة : [9]
..:: من سكان المدينة ::..
 

star is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه

يسلمووووووو


star غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 04:46   رقم المشاركة : [10]
..:: من سكان المدينة ::..
 

الشامـخ is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو علي مروركم


الشامـخ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 08 - 2009, 17:49   رقم المشاركة : [11]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههههه

تسلم ياشامخ


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18:05.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO