منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 11 - 08 - 2008, 19:46
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي الفوز الثاني لسيدات روسيا










الفوز الثاني لسيدات روسيا


قطع المنتخب الروسي بطل أوروبا في كرة السلة للسيدات شوطاً هاماً نحو التأهل إلى ربع النهائي، بعدما سجل فوزه الثاني وجاء على حساب نظيره الكوري الجنوبي وبصعوبة (77-72) في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، ضمن أولمبياد بكين 2008.
وكان المنتخب الروسي تغلب في الجولة الأولى وبصعوبة أيضاً على لاتفيا (62-57) فرفع بالفوز الثاني رصيده إلى أربع نقاط في الصدارة مؤقتاً بانتظار مباراة أستراليا بطلة العالم مع البرازيل.
ضرب بطل أوروبا بقوة في بداية اللقاء بعدما حسم الربع الأول (24-15)، لكن منافسه استعاد أنفاسه وزمام المبادرة وحسم الربعين الثاني والثالث لمصلحته (20-13) و(24-21) ليدخل إلى الربع الأخير متقدماً (59-58).
ثم فشل أي من المنتخبين في الابتعاد عن الآخر، بحيث أن الأرقام كانت متعادلة (69-69) قبل أربع دقائق على صافرة النهاية، ثم تقدمت كوريا (72-70) في آخر دقيقتين ونصف بفضل رميتين من ميسون لي قبل أن تدخل تاتيانا تشتشغوليفا وإيلونا كورستين لتضعا روسيا في المقدمة (75-72) في آخر 29 ثانية ثم نجحت زميلتهما إيرينا أوسيبوفا (11 نقطة) في اعتراض محاولة قائدة كوريا يونغ صن مين لتؤمن فوز بلادها بنقطتي المباراة، خصوصاً بعد حصول كورستين على رميتين حرتين ترجمتهما بنجاح.
وتجاوزت أربع لاعبات روسيات حاجز العشر نقاط، وكانت أفضلهن تشتشغوليفا وكورستين برصيد 13 نقطة لكل منهما، فيما كانت يوناه تشوي الأفضل من الناحية الكورية بنفس عدد النقاط أيضاً.
يذكر أن كوريا الجنوبية كانت فازت في مباراتها الأولى على البرازيل.
وفي مباراة أخرى، أنعشت بيلاروسيا آمالها في الحصول على إحدى البطاقات الأربع المؤهلة إلى ربع النهائي عن المجموعة الأولى أيضاً، وذلك بفوزها على لاتفيا (80-57) بفضل 22 نقطة من لينيا لوشنكا و15 من تاتيانا تروينا، فيما كانت غوتنا باسكو الأفضل في صفوف ليتوانيا برصيد 19 نقطة، وأضافت لييني جانسون 16 نقطة.
الإسبانيات يستعدن التوازن أمام نيوزيلندا

وفي الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، استعاد المنتخب الإسباني توازنه بفوزه على نظيره النيوزيلندي (85-62).
وكانت إسبانيا التي تأهلت إلى الأولمبياد عبر الملحق الأولمبي الذي أقيم في مدريد، خسرت مباراتها الأولى أمام الصين المضيفة، التي تلعب ضمن هذه الجولة مع الولايات المتحدة حاملة اللقب، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على مواجهة منتخبي الرجال حيث فاز الأميركيون على نظرائهم الصينيين بفارق 31 نقطة مساء الأحد.
ويدين المنتخب الإسباني بفوزه الأول إلى إيزابيل سانشيز التي سجلت 19 نقطة، منها 11 في الشوط الأول الذي تقدم في نهايته الإسبان بفارق مريح (40-27) ثم حافظ على هذه الأفضلية حتى صافرة النهاية دون أي تهديد فعلي من النيوزيلنديين الذين تميز في صفوفهم جيليان هارمون بتسجيلها 22 نقطة مع خمس متابعات لم تكن كافية لمنح بلادها الفوز الثاني بعد الأول على مالي في الجولة الافتتاحية، وبرزت في صفوف إسبانيا أيضاً آنا مونتانا التي سجلت 18 نقطة مع سبع متابعات.
جمهورية التشيك تكتسح مالي

وضمن المجموعة ذاتها، ألحق المنتخب التشيكي بنظيره المالي بطل أفريقيا هزيمة قاسية بالفوز عليه (81-41) بفضل 14 نقطة من هانا ماتشوفا و12 لكل من يانا فيسيلا وكاتيرينا ايلهوتوفا وبفضل الأخطاء العديدة التي ارتكبها المنتخب الأفريقي الذي اكتفى بأربع نقاط خلال الربع الأول مقابل 23 لمنافسه.
وعوضت تشيكيا خسارتها القاسية في الجولة الأولى أمام الولايات المتحدة بفارق 40 نقطة، فيما منيت مالي بهزيمتها الأولى رغم تميز دجينيبو سوسوكو اللاعبة الوحيدة التي تجاوزت العشر نقاط (24 نقطة).


المصدر: وكالات




hgt,. hgehkd gsd]hj v,sdh

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:18.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO