منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 05 - 08 - 2008, 14:37
الاخبـــار غير متصل
..:: جديد الاخبار
 


الاخبـــار is on a distinguished road
افتراضي فنانات يفارقن الحياة بسبب الغيرة










أبرزهن سوزان وذكري
فنانات يفارقن الحياة بسبب الغيرة



فنانات يفارقن الحياة الغيرة

يبدو ان الشهرة وتسليط الأضواء لم تكن نعمة على بعض الفنانات بقدر ما أصبحت نقمة على بعضهم أوتكون السبب في إزهاق ارواحهم دون وجه حق، فنجد أن حياة الفنان المليئة بالمعجبين تثير غضب ذوي النفوس الحاقدة وتثير غيرتهم الشنعاء وتدفعهم لارتكاب أبشع الجرائم التي تكون السبب في حرمان الكثير من محبي الفنان منه.


سوزان تميم في المقدمة
فنانات يفارقن الحياة الغيرة
الفنانة سوزان تميم

فنجد حالياً قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم التي مازالت تشغل الرأي العام اللبناني، بعدما تم العثور على جثتها مقتولة ومشوهة بسكين داخل شقتها فى احد ابراج مدينة دبي ولم يتم حتى الأن التعرف على القاتل الحقيقي.
ولكن رجحت مصادر قريبة الصلة من الفنانة أن يكون الدافع وراء حادث قتلها بهذه الطريقة البشعة هو الغيرة القاتلة، حيث انها كانت تشتهر بعلاقاتها الغرامية المتعددة لدرجة ان طليقها السابق والذي حصل على حكم من القضاء اللبناني بنشوزها وهربت على إثره الى القاهرة كان يتوقع لها هذه النهاية الأليمة.
وأشارت احد المقربين من المطربة اللبنانية أنها كانت عائدة ليلة مقتلها من إحدى السهرات بصحبة القاتل وابن خالتها وظن القاتل وجود علاقة بينهما فأقدم على إرتكاب جريمته البشعة.
أما عن طليقها عادل معتوق فخرج لوسائل الأعلام يؤكد ان الخلافات الزوجية بينهما كانت بسبب رغبته بعد زواجه منها أن تعتزل الفن وتتفرغ للحياة العائلية ولكنها رفضت وتركت المنزل الزوجي مما إضطره لمنعها من السفر والعمل على إستصدار القرارات القضائية الشرعية بهذا الشأن، مؤكدا ً على أن ما ترتب على ذلك من نزاعات قضائية بقي ضمن إطار الإحترام والأصول والحرص على المحافظة على ما كان يربطهما من عيش مشترك ومودة مطالباً كافة الوسائل الإعلامية بوجوب الكف عن نشر أي شائعات لا اساس لها من الصحة والإبتعاد عن التكهنات والتوقف عن إستغلال الحادثة الأليمة بهدف الحصول على سبق إعلامي وذلك حفاظا على هيبة الموت وعدم الإساءة إلى روح الفقيدة.

مقتل ذكرى هز الرأي العام
فنانات يفارقن الحياة الغيرةا
لمطربة ذكرى مع زوجها ايمن السويدى

لم تكن المطربة سوزان تميم هي الفنانة الوحيدة التي راحت ضحية الغيرة ولكن سبقتها المطربة التونسية ذكرى التي لقت حتفها هي الأخرى على يد زوجها ايمن السويدي ثم انتحاره بعدها مباشرة بشارع حسن مظهر في حي الزمالك بالقاهرة ويعود الحادث عندما عاد السويدي لمنزله فجرا في حالة سكر وعندها حدثت مشادة كلامية بينه وبين ذكرى فقام بقتلها بالرصاص على عدة مناطق متفرقة منها الصدر والقلب والبطن ثم اطلق الرصاص داخل فمه منتحراً.
وانتشر وقتها أن سبب الخلافات التي نشبت بين ذكرى وزوجها في الفترة الاخيرة وقبل وقوع الجريمة يعود لتزمر السويدي من تأخر ذكرى بسبب اعتيادها السهر حتى وقت متأخر خارج المنزل في الأستوديوهات والحفلات التي كانت تحييها وقتها، حيث طالبها السويدي لاعتزال الفن، الأمر الذي رفضته ذكرى بشكل قاطع ، بل وطلبت الطلاق، لكن الزوج كان متيماً بها، لدرجة أنه تزوجها رغم اعتراض أسرته على هذه الزيجة، وتلويحها بمقاطعته في حال استمرار زواجه منها.


مقتل السندريلا مازال محيراً
فنانات يفارقن الحياة الغيرة
سعاد حسنى

أما عن مقتل السندريلا سعاد حسني فمازال يشغل عدد كبير من محبيها حتى الأن فهو من أبرز الحوادث التي هزت الرأي العام منذ عام 2001 حتى الأن، ويعود الحادث عندما عثر على جثتها ملقاه من شرفة المنزل التي كانت تعيش فيه برفقة صديقتها نادية يسري بمنطقة ميدفيل بوسط العاصمة البريطانية لندن فالبعض رأي أن سعاد ماتت منتحرة بالقاء نفسها من الشرفة بالطابق السادس من بناية ستيوارت تاور ولكن البعض رفض هذا السيناريو وأكدوا ان السندريلا ماتت مقتولة على يد نادية لأنها تعرف عدد كبير من اسرارها خاصة الكتاب الذي كانت تنوي سعاد أصداره متضمناً سيرتها الذاتية حياتها الشخصية وعلاقاتها التي جمعتها بعدد كبير من ذوى النفوذ في الدولة وقتها.
فقد صور الحادث في البداية على انه حادث سقوط من الشرفة قضاء وقدر ثم تقارير أخري قالت إنه انتحار وبدأت أصابع أتهام تتجه نحو نادية التي ظهرت بدور الحمل الوديع وصديقة سعاد المقربة التي انهارت وقت علمها بالحادث واستخدمت كل الدلائل والبراهين التي تثبت صحة كلامها.
تجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة بمنطقة عابدين بالقاهرة أصدرت قرارا بحفظ التحقيقات في حادث مقتل الفنانة سعاد حسنى وذلك في البلاغ المقدم من شقيقتها نجاة عبد المنعم حافظ ضد نادية يسرى والتي تتهما بقتل سعاد حسنى وقررت النيابة بأن الاتهام يفتقر الى الأدلة المادية.


أسمهان اول ضحايا الفن
فنانات يفارقن الحياة الغيرة
المطربة الراحلة اسمهان


وهناك ايضاَ المطربة اللبنانية أسمهان الأطرش شقيقة الفنان فريد الأطرش التي لاقت مصرعها غارقة في ترعة طريق القاهرة ـ رأس البر عام 1944 حيث كانت مسافرة إلى هناك بصحبة صديقتها مارى قلادة، وقد إستطاع السائق أن ينجو سالماً ، إلا أن الأهالى أخرجوا جثتا الصديقتين من السيارة، وذهب البعض أن الحادث كان مدبر من أحدى المطربات وقتها بدافع الشهرة نظراً لأن أسمهان تمكنت منذ ظهرها أن تجذب الأنظار اليها مما دفع المطربة لتدبير هذا الحادث والتخلص من أسمهان.

ولم يقتصر أسباب قتل النجوم على الغيرة فقط ولكن هناك أسباب أخرى من ضمنها السرقة وهذا ما حدث مع الفنانة فاتن فريد ووداد حمدي.

فنانات يفارقن الحياة الغيرة
الراحلة فاتن فريد

فنجد الفنانة نبيلة عباس مرسي وشهرتها "فاتن فريد" التي قتلت 25 فبراير الماضي على يد الشاب ياسر علي عبد الله عبدالعزيز "25 سنة" عمدا ، حيث طعنها بسكين المطبخ طعنتين في بطنها وصدرها داخل شقتها بمنطقة الهرم عندما رفضت التدخل لاعادته للعمل بمحطة البنزين التي يمتلكها زوجها .
أما الفنانة وداد حمدي مصرعها على يد أحد الريجسيرات الذي استضافته في منزلها و بعد ان قدمت له كوبا من الليمون فقد غدر بها وقتلها واستولى على مجوهراتها ثم اكتشف بعد ذلك ان المجوهرات "فالصو".



tkhkhj dthvrk hgpdhm fsff hgydvm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2008, 22:42   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

المشاكس1 is on a distinguished road
افتراضي

طمع و جشع الدنيا

لاحول لله

مشكور اخوي علي الموضوع


المشاكس1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 08 - 2008, 03:47   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
 

الشامـخ is on a distinguished road
افتراضي

مشكور خيو علي الخير


الشامـخ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 08 - 2008, 03:58   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
 

الشامـخ is on a distinguished road
افتراضي

مشكور خيو علي الخير


الشامـخ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16:45.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO