منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 02 - 07 - 2008, 13:56
الاخبـــار غير متصل
..:: جديد الاخبار
 


الاخبـــار is on a distinguished road
افتراضي فضائح تربوية غير مسبوقة في امتحانات الشهادة الثانوية والأساسية










فضائح تربوية غير مسبوقة في امتحانات الشهادة الثانوية والأساسية:

11 خطأ علمي فادح في امتحانات مادة الفيزياء للثانوية,, وتسربات لامتحانات في بعض المراكز , وانتحال شخصيات طلاب ,, ومدير مديرية يشارك بامتحان الثانوية.


فضائح تربوية امتحانات الشهادة الثانوية والأساسية



في سابقة خطيرة تؤشر على مزيد من تدهور العملية التربوية وفي فضيحة غير مسبوقة في امتحانات الشهادة الثانوية تفاجئ طلاب القسم العلمي بوجود أخطاء علمية كبيرة وفادحة في اختبار مادة الفيزياء الأحد الماضي الأمر الذي أدى إلى إرباك كبير لدى الطلبة وأثر سلباً على حالتهم نفسية وأصيبوا بإحباط شديد ولاسيما الطلاب الذين يحرصون على الحصول على المراكز الأولى والإجابة النموذجية الدقيقة إذ الدرجة الواحدة ينظرون إليها بعين الاعتبار حتى أن احدهم أغمي عليه في فصل الامتحان في إحدى مدارس الأمانة.


عدد من المدرسين المختصين بمادة الفيزياء أجمعوا على أن امتحان مادة الفيزياء قد حمل الكثير من الأخطاء العلمية في كافة أسئلة الامتحان , معتبريها أخطاء فادحه كون الأسئلة تتضمن مسائل علمية وأرقام مما ترتب ذلك إلى إرباك الطلبة وعدم معرفتهم بالإجابة الصحيحة لأن السؤال غير صحيح حسب قولهم , وأجمع المدرسين المختصين فضلوا عدم ذكر أسماءهم في تصريحهم لـ"مأرب برس" أن الامتحان المكون من ستة أسئلة قد ورد فيه 11 خطأ علمي بالإضافة إلى عدم وضوح في صياغة السؤال السادس الفقرة "ج" لم يعرف الطلاب المقصود منها.


<SPAN lang=AR-YE style="FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic'">وأوعز المدرسون تلك الأخطاء الفادحة إلى عدم مراجعة أسئلة الامتحان قبل طباعته من قبل الجهة المختصة بوضع وصياغة الامتحان, إلا أنهم أملوا أن تراعي الجهات المختصة معالجة الخلل الكبير أثناء التصحيح لكي لايظلمون الطلاب وخاصة ممن يحصلون على المراتب الأولى , متسائلين بذات الوقت: هل سيتم محاسبة المتسببين في ذلك؟ مطالبين بالتحقيق معهم ومراعاة الطلاب أثناء التصحيح.





<FONT face="Simplified Arabic">.


tqhzp jvf,dm ydv lsf,rm td hljphkhj hgaih]m hgehk,dm ,hgHshsdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:55.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO