منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 20 - 06 - 2008, 16:43
الاخبـــار غير متصل
..:: جديد الاخبار
 


الاخبـــار is on a distinguished road
افتراضي تقديم مباراة هولندا x روسيا ( ربع نهائي امم اوروبا 2008 )










بسم الله الرحمن الرحيم

تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008

تـقديـم : Totti Boy

دقت أجراس الخطر .. وذلك بقص شريط الدور الربع نهائي .. الدور الذي فيه يكون البقاء للأفضل فقط ولا يكون هناك أي مجال للخاسر الذي سيحزم حقائبه عائدا إلى دياره مباشرة .. في دور يكون منحدر هام في مشوار أي فريق نحو الأمام .. وعلي ذلك فكل لقاء في هذا الدور سيكون كنهائي مبكر نحو الأقتراب إلى حلم كل الفرق .. وهو الوصول لنهائي العرس الأوروبي أولا قبل التفكير بمعانقة اللقب الكبير !
وبلاشك لقاء المنتخب الهولندي والمنتخب الروسي بالصبغة البرتقالية في هذا سيكون له طعم خاص كون الفريقين يعتمدون على نفس النسق والأسلوب .. ولذلك فكل عشاق الكرة الجميلة بإنتظار هذا اللقاء الذي سيكون مثير بلا أي شك ويحتمل كل الأمور !

تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008

:: بطاقة اللقاء ::

تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008 تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008


- الفريقان : هولندا VS روسيا
- المناسبة :الدور ربع النهائي من اليورو
- اليوم : السبت 21 يونيو 2008
- الوقت : 9.45 بتوقيت البحرين ، 6.45 بتوقيت غرينتش
- ملعب المباراة : ملعب جاكوب بارك [ بازل ]
- حكم اللقاء : ميشيل لوبوس [ سلوفاكيا ]
- القنوات الناقلة : الجزيرة الرياضية +1 ، +2
- معلقي اللقاء : علي محمد علي ، نبيل نقشبندي


تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008

ملعب اللقاء

:: ستاد جاكوب بارك - بازل ::

تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008

أكبر ملاعب سويسرا و موطن نادي بازل ، بني الملعب بسعة مقاعد تصل الى 38500 تم زيادتها الى 42500 بمناسبة استضافة بطولة اليورو 2008 . يعتبر الملعب أحد أحدث الملاعب في سويسرا حيث بدأ بنائه في 13 ديسمبر 1998 ليحل مكان الملعب القديم المسمى بنفس الاسم .. و تم افتتاحه رسميا في 15 مارس 2001 ، الملعب بني على أنقاض الملعب القديم اللذي استضاف العديد من المبارايات المهمة أبرزها بطولة كأس العالم 1954 .. و كلف بنائه 220 مليون فرنك سويسري. قسم الملعب الى 4 أقسام و بعد التجديد تم اضافة قسم جديد للملعب ، يضم الملعب 32 محل تجاري مقسمة على 3 طوابق بالاضافة الى مطعمين و حانة ، كما يضم مواقف تتسع لـ 680 سيارة مقسمة على طابقين ، و يمكن الوصول للملعب بواسطة الحافلة او الترام او القطار ، حيث يملك الملعب محطة قطار خاصة به ..
في عام 2006 و في مباراة بين فريقي بازل و زيورخ حدثت حادثة بين جماهير الفريقين .. و كان سبب هذه الحادثة ( بالاضافة للعداء الشديد بين الفريقين ) هو تسجيل فريق زيورخ هدف في الدقائق الاخيرة من مباراة الفريقين في مباراة السوبر السويسرية ممامنع بازل من الاحتفاظ بالكأس للمرة الثالثة على التوالي .


معلومات عامة

الإنشاء : 1950 م
الافتتاح : 1945 م
اعادة البناء : 1988 م
الافتتاح بعد التجديد 2001 م
المهندس : شركة هيرزوج & دي ميرون تيانتس الالمانية
السعة الاجمالية : 42500 متفرج
تصنيف الاتحاد الاوروبي : 4 نجوم

تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008


:: المواجهات السابقة بين المنتخبين ::

تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008

بعد إنفصال روسيا عن الإتحاد السوفيتي .. لم يلتقي الدب الروسي بالمنتخب الهولندي إلا مرة واحدة فقط كما هو موضح بالصورة ، وكان ذلك في لقاء ودي في العام الماضي وبالتحديد في 7 فبراير 2007 وإستطاع خلالها المنتخب الهولندي من سحق المنتخب الروسي برباعية مقابل هدف وحيد جاءت الأهداف الخمسة كلها بأخر 22 دقيقة في اللقاء ..
البداية كانت عن طريق الغائب عن البطولة ريان بابل في الدقيقة 68 قبل أن يضيف ويسلي شنايدر الهدف الثاني للطواحين بعد 4 دقائق من ذلك ، لكن بيستروف قلص النتيجة لمنتخب بلاده في الدقيقة 77 .. 3 دقائق فقط كانت كافية لإعادة المنتخب الهولندي فارق الهدفين عندما سجل المدافع ماتيخسون الهدف الثالث لهولندا قبل أن يضيف فاندي الهدف الرابع في الدقيقة الآخيرة من اللقاء لينتهي اللقاء الوحيد بين المنتخبين برباعية مقابل هدف وحيد .. لكن الوضع مختلف الآن فالمباراة في ربع نهائي أهم بطولة في العالم بعد كأس العالم .. فمن سيفوز وسيتاهل ؟


تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008

:: حكم اللقاء ::

تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008

سيقود اللقاء الحكم الغني عن التعريف .. السلوفاكي ميشيل لوبوس الذي قام بتحكيم نهائي التشامبيزليج قبل شهر من الآن بين مانشستر وتشلسي الذي انتهى بفوز المان بركلات الجزاء والذي قد حكم قبل 5 اعوام نهائي الويفا كاب ايضا بين بورتو وسيليتك الذي انتهى بفوز النادي البرتغالي قد أدار 3 لقاءات في اليورو السابق بالبرتغال واشهر 16 بطاقة خلالها وقاد لقائين في هذه البطولة إلى الآن لقائين بين " سويسرا × تركيا " و " فرنسا × إيطاليا " و سيكون على موعد لتحكيم هذا اللقاء المنتظر .. محاولا أن يقودها إلى بر الآمان كي تزداد حظوظه في تحكيم اللقاء النهائي للبطولة والذي يعتبر حلم لأي حكم تحكيمه ..
يذكر أن لوبوس هو من قاد لقاء هولندا والسويد في ربع نهائي اليورو 2004 في البرتغال والذي انتهى بتأهل المنتخب الهولندي بركلات الجزاء .. فهل سيتكرر الموقف ؟


تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008

:: الطريق إلى ربع النهائي ::

HOLLAND

تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008

بالأفتتاح ، اكتساح الطليان .. ثم مجزرة في فرنسا بعد زيدان .. وآخيرا العلامة الكاملة على حساب الرومان !

من تابع الدور الأول " دور المجموعات " سيضع المنتخب الهولندي على قمة المرشحين للقب الأوروبي بعد ما قدمه الطواحين ومدربهم فان باستن في المجموعة التي لقبت بمجموعة الموت بوجود هولندا رفقة بطل العالم ووصيفه إضافة إلى رومانيا في مجموعة واحدة .. هولندا قدمت دور أول من أفضل مايكون وكانت الأفضل اداء ونتيجة حيث حصل المنتخب البرتقالي على العلامة الكاملة وجمعت 9 نقاط من أصل 9 بثلاثة انتصارات وبأفضل هجوم بـ 9 أهداف وكذلك أقوى دفاع حيث تلقى القائد فان در سار فقط هدف وحيد وكان ذلك عبر المهاجم الفرنسي تيري اونري ..
هولندا بدأت اليورو بقوة بعدما سحقت إيطاليا بثلاثية نظيفة وسط دهشة الجميع بما فعله ابناء فان باستن ببطل العالم وقد سجل اهداف هولندا كلا من رود فان نستلروي في هدف آثار جدل كبير قبل ان يقر بصحته الإتحاد الأوروبي ومن ثم ويسلي شنايدر بعد هجمة مرتدة منظمة بشكل رائع وآخيرا جيوفاني فان برونكهوست برأسية ..
اللقاء الثاني ظن الجميع أن ماحدث بمباراة إيطاليا كانت فقط فورمة وقتية للمنتخب الهولندي والوضع امام وصيف بطل العالم سيكون مختلفا لكن الطواحين اثبتوا للجميع ان ماحدث بلقاء إيطاليا ليس بصدفة حينما دكوا الديوك الفرنسي برباعية مقابل هدف وحيد سجل لهولندا ديرك كاوت لينتهي الشوط الأول بعد ذلك بالهدف الوحيد وبينما كان يبحث المنتخب الفرنسي عن التعديل سجل فان بيريسي الهدف الثاني للمنتخب الهولندي بعد عرضية روبين قبل ان يقلص هنري الفارق بهدف مشكوك في صحته لكن هذا لم يدم طويلا حينما سجل روبين مباشرة بعد ذلك الهدف الثالث لهولندا وآخيرا يضيف شنايدر الهدف الرابع بالدقائق الآخيرة بشكل أكثر من رائع من تسديدة بعيدة .. وتضمن هولندا بعدها التأهل للدور ربع النهائي ..
اللقاء الثالث .. ورغم إراحة فان باستن لجميع الأساسيين بما فيهم الحارس إدوين فان در سار ما عدا إنجيلار وبلحروز بعد ضمان التأهل فهذا لم يمنع المنتخب الهولندي من حصد العلامة الكاملة في المجموعة رغم كل الأحاديث قبل اللقاء أن هولندا قد تعطي المباارة لرومانيا للتخلص من إيطاليا وفرنسا لكن هذا لم يحدث حيث فاز المنتخب الهولندي بهدفين دون مقابل سجلهما المهاجم كلاس يان هونتيلار وكذلك الكوبرا روبن فان بيريسي لينهي المنتخب البرتقالي الدور الأول متفوقا في جميع الأصعدة ..


RUSSIA

تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008

البداية ، السقوط برباعية أمام الإسبان ثم تفوق على حامل اللقب اليونان قبل التأهل على حساب زملاء زلاتان !

الدب الروسي والذي تأهل على حساب المنتخب الإنجليزي لليورو ، بدأ البطولة بخيبة أمل لأبناء المدرب المحنك جوس هيدينك بعد ما خسروا برباعية مقابل هدف وحيد أمام المنتخب الأسباني في مباراة كان خط الدفاع الروسي في مهب الريح .. فيا بهاتريك قد اعطى الراحة لمنتخب بلاده وجعل المنتخب الروسي يعاني رغم تسجيل بافليشنيكو هدف وحيد لتقليص النتيجة لكن فابريجاس انهى على كل حظوظ روسيا في المباراة بتسجيله الهدف الرابع للمنتخب الإسباني ..
روسيا وبعد أن خسرت اللقاء الآول .. كان محتما عليها الفوز على اليونان بطل النسخة السابقة والذي خسر لقاءه الإفتتاحي أيضا حتى تضمن بقاءها في البطولة حيث الخسارة كانت ستعرض زملاء الموقوف وقتها النجم اندري ارشافين لتوديع البطولة مبكرا وهذا ما كان يعيه ابناء هيدينك الذين دخلوا اللقاء والعزيمة واضحة على الفوز وإستطاعوا من الفوز بهدف وحيد لبافليشنكو بعد خطأ لا يغتفر من الحارس اليوناني نيكوبولديس وتمريرة القائد الروسي الرائعة ليدخل الدب الروسي الصراع على البطاقة الثانية للمجموعة مع السويد الذي خسر لقائه أمام إسبانيا التي تأهلت بالدقائق الآخيرة ليكون اللقاء الثالث من نار بين المنتخبين ..
لقاء روسيا والسويد ، كان بإختصار الصراع لحجز المعقد الثامن في الدور ربع النهائي وكان يكفي المنتخب السويدي التعادل فقط للتأهل بينما كان يتوجب على المنتخب الروسي الفوز بأي طريقة حتى يتأهلوا في مباراة عودة نجمه ارشافين من الإيقاف وهذا ماحدث حيث فاز المنتخب الروسي بهدفين دون مقابل عبر كلا من هداف الفريق بافلشينكو والعائد ارشافين وسط ضياع اكثر من هدف محقق ايضا لهم ليتأهل المنتخب الروسي للدور ربع النهائي وليلقتي المنتخب الهولندي في لقاء منتظر لكل عشاق الكرة الجميلة !


تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008

:: تشكيلة الفريقين المتوقعة ::

HOLLAND

تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008

متوقع أن يدخل المدرب ماركو فان باستن بنفس التشكيلة التي لعبت أمام إيطاليا وفرنسا بالدور الأول أي أن فان در سار في الحراسة بينما بلحروز واويير وماتيخسون وجيو في الخط الخلفي وامامهم دي يونج وإنجيلار بينما في خط الوسط الهجوم الثلاثي كاوت وفاندي وشنايدر فيما يتواجد فان نستلروي لوحده في خط الهجوم .. لكن قد نشهد تغيير او إثنين ويبقى الشك الكبير حول هل سيشارك كاوت أم أن جاهزية روبين وكذلك فان بيريسي ستدفع فان باستن للتغير .. هذا ومتوقع أن تكون التركيبة كالتالي :

تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008


RUSSIA

تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008

أما المنتخب الروسي فمتوقع أن يدخل بنفس التشكيلة التي دخلها المدرب جوس هيدينك أمام المنتخب السويدي والذي من خلاله حسم التأهل وخطف البطاقة الثانية للمجموعة الرابعة ، التشكيلة التي شهدت عودة ارشافين في خط الهجوم رفقة بافليشينكو مع وجود رباعي الوسط سيماك وزريانوف وسيمشوف وبيلياتيدينوف وكذلك رباعي الدفاع الظهير الأيسر الرائع زيركوف رفقة إيجانشفيتش وكلودين وانيكوف في الدفاع بينما الحارس الشاب اكينيف في خط الحراسة ، اي كالتالي إلا لو للمدرب جوس هيدينك رأي آخر في اللحظات الآخيرة :

تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008


تقديم مباراة روسيا اوروبا 2008



jr]dl lfhvhm i,gk]h x v,sdh ( vfu kihzd hll h,v,fh 2008 )

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:34.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO