منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 12 - 06 - 2008, 23:18
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي نجوم غائبون عن E U R O | 2 0 0 8










كثيرة هي البطولات التي تزخر بالنجوم .. ولا أعتقد بأن بطولة مثل كأس العالم ( مثلا ) لم تنجب لاعبا او اثنين لكل دولة .. ولكن وفـ المقابل .. كم كأس عالم خسرت مشاركة لاعب أو أثنين .. او خسر اللاعب المشاركة فيها ؟
فلولا كأس العالم الأخيرة في ألمانيا لما كنا شاهدنا شفشينكو في كأس العالم ولا بيرلو ولا حتى جون تيري الذي بدأو مشاركتهم من تلك البطولة ..

في المقابل .. وفي اليورو2008 كدنا نخسر مشاهدة ديل بيرو في ايطاليا لولا التألق وكذلك الحال في هولندا ونحن نعرف العلاقة المتوترة بين الظاهرتين فان باستن المدرب و فان نيستروي اللاعب الذي استدعاه على مضض للمشاركة في البطولة .. ولا ننسى تراجع مستوى فالديز وكبر سن نيستا واعتذار سيدورف عن اليورو2008 .. ولكن ..


من يخسر من ؟ البطولة تخسر مشاركة اللاعبين .. أم ان اللاعبين يخسرون المشاركة في البطوله !!


.
.
.


غائبون


هاهو اليورو2008 .. مع السيد دومنيك .. الذي اعلن تشكيلة فرنسا التي خلت من اسم هداف فرنسا في البطولات الاوروبيه - مع بن زيمه - انه تريزيغيه .. رغم تسجيله حتى اللحظه 20 هدفا في الكالشيو احتل بها وصافة الهدافين بعد زميله ديل بيرو .. إلا ان ترزيغوول لن يكون متواجدا في يورو2008 .. وهو الذي اهدى دومينيك وبلاده كأس البطولة قبل 8 سنوات !!


.
.
.


غائبون


مع الهدافين نبقى .. ولكن ليس كأي هداف وليس كأي لاعب .. يكفي ان نقول انه راؤول صاحب الاهداف الحاسمه الجميله وصاحب ( أحن ) قلب على المرمى .. فهو لا يسجل بقوه .. بل بـ حنيه !! لذلك هو الفتى المدلل الأبدي لريال مدريد ولاسبانيا .. واللاعب الوحيد الذي لا ترميه الجماهير الكتالونيه بأي شيء .. حتى عندما تهتف بان كتالونيا ليست اسبانيا .. ! راؤول الذي اعلن استعداده لحمل المياه لزملائه في الملعب في الوقت الذي يستطيع فيه حمل كاس البطولة كونه قائد المنتخب ظل في تجاهل المدرب الارغوز ( اراغوينس ) لمدة سنتين ليس فقط في اختيار تشكيلة المنتخب ولكن حتى في اللقاءات الخارجيه التي يتجنبها اراغونيس مع راؤول الذي يفضل عليه لاعبين لم يشاركوا في اي مباراة دوليه في الوقت الذي يحمل فيه راؤول أكبر عدد من الأهداف في تاريخ المنتخب الإسباني،. لذلك سيبقى اللاعب رقم ( 7 ) في اسبانيا شاغرا حتى لو ارتدى القميص اراغوينس نفسه !



.
.
.



غائبون


هداف آخر غائب عن يورو2008 .. إنه السوبر بيبو .. فيليبو انزاغي الذي وصل الى سن التقاعد الكروي من وجهة نظر دونادوني رغم تسجيله مع ميلان - في موسم سيء - 11 هدفا بفارق 4 اهداف فقط عن كاكا هداف الفريق .. فيلبو الذي كان خيارا اساسيا في تشكيلة الازوري وتأتي بعده تشكيلة الـ 10 لاعبين الاخرين .. لن يسافر الى سويسرا وسيكتفي بالبقاء مع شقيقه المختفي سيموني انزاغي في اتلانتا لمشاهدة المباريات هناك !!



.
.
.




غائبون


نجم اخر .. لن نشاهده في اليورو2008 .. إنه ملك ايطاليا ( توتي ) الذي يقال بانه وصل الى قمة مجده بتحقيقه كاس العالم قبل عامين .. وبعدها لم يلعب توتي اي مباراة للمنتخب - ان لم تخني الذاكره - واهدى مكانه لملك اخر لن اكشف عن اسمه الان وساترك مجال التخمين لكم .. الفتى المدلل سيكتفي بمشاهدة المباريات برفقة زوجته وابنه من على المدرجات بعد ان كان هو ملهم تلك المدرجات باهدافه وقيادته للازرق الايطالي الى منصات التتويج



.
.
.




غائبون


سنتحول بالحديث قليلا عن العمالقه إلى الصغار .. بل الى الصغار جدا .. فـ بويان كركتش المولود في عام 1990 من أصول صربيه .. أعرف مدربه في فريق الناشئين معرفة شخصيه .. وعندما تواجدت في برشلونه قبل سنتين كان بويان هناك ولكن الاضواء في ذلك الوقت - على الاقل - كانت مسلطة على المكسيكي جيوفاني دوسانتس .. ولكن مدربه الذي كان يدرب صغار برشلونه في افتتاح اسباير قبل الاستقرار في الدوحه .. كان يراهن على بويان الذي - كما يقول هو - كان يرتدي الرقم 9 في برشلونه ولكنه كان يسجل 100 هدف في كل دوري يشارك فيه - !! ليصل الى اكثر من 800 هدف في 8 سنوات قضاها داخل النادي الكتالوني .. بويان لن يشارك لاسباب شخصيه تتعلق باللياقه او القدرة على اللعب وقد تكون امور ( سياسيه ) كما قيل في صرييا .. وهذا لا يهم لان الاهم بان بويان لن يكون اصغر من يمثل اسبانيا في كأس اوروبا القادمه .. وعليه ان يبحث عن رقم قياسي اخر عندما يكبر بعد 4 سنوات في بولندا !



.
.
.



غائبون


أخيرا لن أقول بيكهام او روني أو فيرديناند أو جيرارد أو جون تيري أو .. او غيرهم ,,
بل سأقول بأننا سنفتقد منتخبا من 21 لاعبا - اذا استثنينا الحارس سكوت كارسون - الذي لم يحرم انجلترا فقط من الوجود في البطولة بل حرم العالم باسره بالاستمتاع بالاداء الانجليزي المميز .. ذو الطابع الخاص .في البطولة .. لذلك نقترح على الفيفا اعطاء ( البطاقة المتوحشه ) كما في عالم التنس لاحدى الفرق لعلنا نشاهد انجلترا في البطولة قبل السابع من يونيو القادم .. !


.
.
.



k[,l yhzf,k uk E U R O | 2 0 8

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2008, 00:47   رقم المشاركة : [2]
..:: جديد الاخبار
 

الاخبـــار is on a distinguished road
افتراضي

نجوم علي مستوى عالي يتغيبون

و ننتظر من الفائز في الاخير رغم تغيب النجوم

مشكور اخب البرق علي الموضوع


الاخبـــار غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19:32.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO