منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 07 - 06 - 2008, 11:41
الاخبـــار غير متصل
..:: جديد الاخبار
 


الاخبـــار is on a distinguished road
افتراضي اشتباكات عنيفة تدور منذ ظُهر اليوم في حرف سفيان بعد نصب كمين للواء التاسع










اشتباكات عنيفة تدور منذ ظُهر اليوم في حرف سفيان بعد نصب كمين للواء التاسع
الخميس 05 يونيو-حزيران 2008 / مأرب برس - خاص - محمد الصالحي

اشتباكات التاسع



علمت " مأرب برس " من مصادر محلية في حرف سفيان ان اشتباكات عنيفة اندلعت ظهر اليوم ولازالت تدور حتى اللحظة، بين عناصر تابعين للتمرد الحوثي وحدات عسكرية من اللواء التاسع والذي كان في طريقة الى صعدة قادماً من الجوف .
وقالت نفس المصادر ان عشرات من الحوثيين نصبوا كمين للجيش في منطقة " الحيدة " بالحرف، مؤكدين سقوط قتلى وجرحى من الجانبين، وقد انقطعت حركة السير في خط صنعاء – صعدة بسبب الاشتباكات التي حصلت اليوم.
وفي سياق متصل قال يحي بن عبدالله الدغسي مدير ناحية مديرية المُطمه – الجوف، ان المواطنيين في المديرية تصدوا للعشرات من اتباع الحوثي قادمين من حرف سفيان.
وقال الدغسي في اتصال هاتفي مع " مأرب برس " ان أهالي المطمه قاموا فجر اليوم بالتصدي للقادمين غربي المطمة وحدثت اشتباكات لم تسفر عن أي اضرار بشرية في منطقتي " ملتقى غيل " والباصة المجاورة لحرف سفيان، مؤكد ان الأهالي ومشائخ المديرية استطاعوا ان يكسروا تقدم الحوثيين والذي أجبرهم على العودة إدراجهم إلى الحرف " حسب قوله ".
وكانت مديرية الغيل بمحافظة الجوف قد شهدت تبادل لإطلاق النار مساء الأحد الماضي مع مجموعة يعتقد أنها من أتباع الحوثي وإصابة أحد الأهالي قبل أن تتمكن تلك الجماعة من الفرار.
قيل وقتها أن الحوثيين من أبناء المحافظة وتحديداً المقيمين في منطقة الساقية، نصبوا نقاط تفتيش على الطريق المؤدي إلى منطقتهم.
فيما اوردت صحيفة النداء المستقلة في عددها الأخير يوم امس ان عدد المقاتلين من أتباع الحوثي في حرف سفيان بــ500 مسلح وقد تركزت المواجهات المستمرة حتى الآن في مناطق: ذو طالع، ذو كزمة، المربعة، وادي شبارق، الوقبة، المجزعة، حدقة وواسط الثنثلة.
موضحه في تقرير تناول الحرب الخامسة ان أكثر الاسلحة استخداماً من قبل الحوثيين: قذائف الآربي جي، القناصات بالاضافة إلى الرشاشات الثقيلة.
وشهد الاسبوع الماضي مواجهات متقطعة بين مجاميع قبلية مسلحة في منطقة ذو كزمة ومناطق متعددة في الثنثلة مع مقاتلين حوثيين. ولم يتسن معرفة عدد الضحايا وخسائر الطرفين. في صعدة استمرت المواجهات خلال الاسبوع الجاري في منطقة وادي مذاب مديرية آل عمار المتاخمة لمديرية حرف سفيان، وسقط العديد من القتلى والجرحى في غارة جوية على قافلة سيارات يعتقد أنها تابعة للحوثيين مساء الثلاثاء.
وقالت المصادر المحلية إن الغارة استهدفت عدداً من السيارات شرق منطقة شبارق كانت متجهة إلى حرف سفيان ما أدى إلى سقوط (عدد غير معروف بين قتيل وجريح على الطريق).
وقتل الأحد الماضي ثلاثة من قبائل العصيمات وجرح 11 آخرين في مواجهات مع أتباع الحوثي أثناء محاولتهم تحرير مدير عام مديرية آل عمار من الأسر لدى الحوثيين.
واشتدت المواجهات على مداخل مديرية ضحيان بين الحوثيين وقوات الجيش.
وقالت المصادر إن القوت الحكومية دمرت عدداً من المنازل بالدبابات والجرافات بينها منزل عبدالله بن يحيى القعود أحد القادة الميدانيين لجماعة الحوثي.


hajfh;hj ukdtm j],v lk` /Eiv hgd,l td pvt stdhk fu] kwf ;ldk gg,hx hgjhsu

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2008, 11:58   رقم المشاركة : [2]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

قبح الله الحوثي وافعاله
مايصنع الا الهلاك


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16:38.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO