منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 01 - 06 - 2008, 21:31
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي ألمانيا تفوز بصعوبة على صربيا











ألمانيا بصعوبة صربيا

فاز المنتخب الألماني لكرة القدم على ضيفه الصربي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة ودية دولية أقيمت بينهما السبت في غيلسنكيرشن استعداداً لنهائيات أمم أوروبا.
تقدم المنتخب الصربي بهدف سجله بوسكو يانكوفيتش في الدقيقة 18 لكن المهاجم أوليفر نوفيل أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 74 قبل أن يحرز صانع الألعاب مايكل بالاك هدف الفوز للمنتخب الألماني في الدقيقة 82.
وخيب المنتخب الألماني آمال ما يزيد على 53 ألف متفرج قدموا إلى مدرجات ملعب فيلتينز ارينا قبل أن ينتزع فوزاً بشق النفس ما يطرح علامات استفهام حول قدراته على بلوغ هدفه قبل أسبوع من مواجهة نظيره البولندي.
وساهم قائد المنتخب الألماني بالاك الذي بدا في أعلى مستوى له، بشكل كبير في تحقيق هذا الفوز خصوصاً أنه سجل الهدف الثاني من ركلة حرة قبل 8 دقائق من نهاية اللقاء.
وبدا الدفاع الألماني للمرة الثانية خلال 4 أيام مهزوزاً كما كانت عليه الحال الثلاثاء أمام بيلاروسيا (2-2)، فضلاً عن أن الدور الذي قام به خط الوسط خصوصاً لجهة الدفاع في غياب بيرند شنايدر بداعي الإصابة لم يقنع المدرب يواكيم لوف.
وافتتح المنتخب الصربي التسجيل بعدما أرسل نيمانيا فيديتش مدافع مانشستر يونايتد بطل إنكلترا وأوروبا، كرة إلى يانكوفيتش مهاجم باليرمو الإيطالي خلف المدافع كريستوف ميتسلدر فواجه الحارس ينز ليمان بعد خروجه من مرماه وأرسلها من بين قدميه إلى الشباك (18).
وكادت شباك ليمان الذي كان سبباً مباشراً في هدفي بيلاروسيا الثلاثاء، تستقبل هدفاً ثانياً في مستهل الشوط الثاني لكن العارضة نابت عنه في التصدي لكرة برانكو بوسكوفيتش (53).
ورغم السيطرة الكبيرة التي فرضها والفرص التي سنحت له في الشوط الأول من رأسية بالاك التي أبعدها فيديتش (14) إلى تسديدة ماريو غوميز القوية التي انحرفت قليلاً (35)، تأخر المنتخب المضيف كثيراً لافتتاح التسجيل وانتظر حتى الدقيقة 74 لإدراك التعادل عبر البديل المخضرم نوفيل الذي حل محل كيفن كورانيي وأعطى الأمل من جديد للجمهور الكبير.
وحقق بالاك الفوز مستفيداً من عدم انسجام الحائط البشري الذي تفكك لحظة التسديد فاخترقته الكرة واستقرت في الشباك (82).
فوز البرتغال ورومانيا

وودياً أيضاً، فاز منتخب البرتغال على ضيفه الجورجي بهدفين دون مقابل سجلهما جواو موتينيو (18) وسيماو سابروزا (44 من ركلة جزاء) في حين فاز منتخب رومانيا على نظيره المونتينيغري بأربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها كل من أدريان موتو (15) وسورين غيونيا (49) ونيكولاي ديكا (55 و69).
تعادل فرنسا وفوز إسبانيا

وفي بودابست تعادل منتخب كرواتيا مع مضيفه المجري بهدف لمثله. سجّل لكرواتيا نيكو كوفاتش (23) ونيكو كوفاتش نفسه في الدقيقة 44 خطأ في مرماه هدف المجر.
ولم يفلح المنتخب الفرنسي في هز شباك ضيفه منتخب باراغواي فتعادل معه سلبياً في المباراة الودية التي جمعتهما في تولوز في فرنسا.
وبدوره فاز المنتخب الإسباني على ضيفه منتخب بيرو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين علفي هويلفا بإسبانيا.
افتتح دافيد فيا التسجيل لإسبانيا في الدقيقة 37 وعادل رغيفو لبيرو في الدقيقة 73 قبل أن يخطف كابديفيلا هدف الفوز لإسبانيا في الدقيقة 92 من المباراة.



Hglhkdh jt,. fwu,fm ugn wvfdh

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2008, 22:55   رقم المشاركة : [2]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

مشكور اخي الغالي على النقل الرائع


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18:59.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO