منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/index.php)
-   القسم الرياضي (http://m.dreamscity.net/forumdisplay.php?f=28)
-   -   كلاسيكو 2013 ريال مدريد يخسر امام برشلونة (http://m.dreamscity.net/showthread.php?t=71419)

صدام وهبان 26 - 10 - 2013 22:16

كلاسيكو 2013 ريال مدريد يخسر امام برشلونة
 
خسر ريال مدريد امام برشلونة 2/0



http://i.kooora.com/?i=reuters%2f201...in_reuters.jpg








تلاعبت المهارة اللاتينية بالقوة البدنية والسرعة الأوروبية في كلاسيكو الأرض بين برشلونة والريال ، الذي إنتهى للبارسا 2-1 ، وتفوق الأداء المهاري للأرجنتيني ميسي ، والبرازيلي نيمار على السرعة التي تميز بها الدون البرتغالي كريستيانو ، والفتى الويلزي جاريث بيل ، وقادا البارسا لأداء هجومي متميز كان له الفضل في الإنتصار الكتالوني .


إقتحم الموهوب الجديد نيمار قلوب جماهير البارسا مبكرا ، فرغم أنه ما زال في سنة أولى كلاسيكو إلا أنه كان الأفضل على الإطلاق ، ولم تمر سوى 19 دقيقة فقط حتى قال البرازيلي كلمته ، وأحرز هدفا ينم عن دهاء كروي ، وموهبة عندما سدد تمريرة إنييستا بمهارة وهدوء ، لتمر من بين الأرجل ، وتسكن الزاوية البعيدة للحارس لوبيز .


بعيدا عن الهدف فقد تفوق نيمار في الحوار الخاص بينه وبين كارفاخال وراموس ، حيث تسبب في إنذار لقائد الريال راموس بسبب مهارته في المراوغة ، بينما مر كثيرا من كارفاخال في الجهة اليسرى .. وصنع الهدف الثاني الذي أحرزه التشيلي سانشيز ، لتصبح ليلة لاتينية .


البرغوث الأرجنتيني ميسي كان يبحث عن كتابة تاريخ جديد ، ويصبح الهداف التاريخي للكلاسيكو إذا أحرز هدفا يحطم به الرقم القياسي لمواطنه دي ستيفانو ، ورغم المهارات الفردية لميسي التي أظهرها في أكثر من كرة ، إلا أن حاسته التهديفية لم تسعفه في أوقات كثيرة ، وخاصة أنه لم يلعب سوى مباراة واحدة فقط بعد عودته من الإصابة قبل الكلاسيكو .


رغم أن الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو حاول كثيرا خلال اللقاء ، وأنقذ فالديز حارس برشلونة تسديدتين كما أنه صنع الهدف الوحيد للميرينجي ، إلا أن الإستراتيجية الهجومية التي لعب بها أنشيلوتي ، وعدم وجود عمق هجومي قبل نزول بنزيمة ساعدت على قتل المهارات والخطورة الواضحة لرونالدو ، الذي إعتمد على مهارته الفردية وسرعته وتسديداته المتقنة ، ولكنها لم تشفع له وسط عدم وجود من يساعده في إيصاله لمنطقة الجزاء ، وخاصة في الشوط الأول .


أغلى لاعب في العالم جاريث بيل إنتظره الكثيرون في أول كلاسيكو بالكامب نو ، ولكنه لم يقدم أوراق مهارته التي كانت كفيلة بإعتماده لدى جمهور الملكي ، وحتى خروجه في الدقيقة 61 لم يستطع لعب أي كرة علقت بأذهان الجماهير ، وبات أشبه بإبن سبعة أشهر الذي لم ينضج بعد ولم يعرف طريقه للمرمى .


بعيدا عن الرباعي الأبرز في الريال وبرشلونة ، فقد تألق إنييستا كعادته بالتمريرات البينية ، وصنع الهدف الأول وكذلك البديل أليكسس سانشيز صاحب أحلى لقطات المباراة .. ومن الريال تألق البديل بنزيمة الذي سدد في العارضة بعد نزوله مباشرة ، وسامي خضيرة ، وفاران .


الساعة الآن 13:18.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO