منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 07 - 08 - 2011, 20:47
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي تفاصيل سلم رواتب الوظائف الصحية العسكرية في السعودية










تفاصيل سلم رواتب الوظائف الصحية العسكرية في السعودية
في يوم الأحد, 07 أغسطس 2011


تفاصيل سلم رواتب الوظائف الصحية العسكرية السعودية



اشترط سلم رواتب الوظائف الصحية العسكرية الذي وافق مجلس الوزراء السعودي عليه أخيراً، ألا يزيد بدل الندرة على 30 في المئة للممارسين الصحيين، مع تخصيص مبلغ مقطوع للتدريب، وبدلات في بعض الأقسام كالنفسية والطب الشرعي.
ووفقاً لصحيفة "الحياة" السعودية، تضمَّن السلم الجديد، أن يلتزم المشمولون بسلم رواتب الوظائف الصحية العسكرية بساعات الدوام والمناوبات الواردة في لائحة الوظائف الصحية الصادرة بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 1-241 وتاريخ 28-3-1412هجري، وما يطرأ عليها من تعديلات.
وأن تصرف للمشمولين بسلم رواتب الوظائف الصحية العسكرية، البدلات التي تصرف لنظرائهم المدنيين، وذلك بأن يصرف بدل ندرة للتخصصات النادرة، على ألا يزيد على 30 في المئة من الدرجة الأولى للمستوى الذي يشغله الممارس الصحي، ويصرف هذا البدل وفق الترتيبات الواردة في البند.

ويخصص بدل تميز لذوي السمعة والشهرة في مجال التخصص، في حين لا يتجاوز بدل التدريب ألفي ريال شهرياً حداً أقصى لاستشارات القائمين بعملية التدريب، أما بدل الإشراف فيصرف بمبلغ مقطوع شهرياً للمدير الطبي ولرؤساء الأقسام الطبية والصحية، وفقاً للترتيب على نحو ثلاثة آلاف ريال في المستشفيات العامة والميدانية والمختبرات المركزية، وخمسة آلاف ريال في المستشفيات التخصصية والمرجعية.
مع وجود بدل للعمل في المستشفيات والعيادات النفسية، وبدل للعمل في أقسام العزل، وبدل مزاولة الطب الشرعي، على أن تكون مرتبطة بملحق لائحة الوظائف الصحية الصادرة بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 1-241 وتاريخ 28-3-1412هجري.
وخصص سلم رواتب الوظائف الصحية العسكرية بدل تفرغ للأطباء والصيادلة، وبدل فرق ساعات العمل للاختصاصيين والفنيين والمساعدين الصحيين، وفق النسب المئوية والترتيبات المحددة، مع إضافة أي بدل آخر يصرف حالياً أو مستقبلاً لنظرائهم المدنيين وما يطرأ عليه من تعديلات، على أن يكون صرفه وفق ما هو مطبق على المشمولين بلائحة الوظائف الصحية.
وأوقف السلم أي بدل أو علاوة أو مكافأة وأي مزية مالية أخرى، تصرف للعسكريين مقابل ممارستهم العمل الطبي والصحي، ضمن الأنظمة واللوائح التي تنظم شؤونهم.
وأعطى مكافأة لجميع الفئات المشمولة بسلم هذا القرار، عن ساعات العمل الزائدة على الحد المقرر في لائحة الوظائف الصحية الصادرة بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 1-241 وتاريخ 28-3-1412هجري، وذلك بنسبة لا تتجاوز الحد المقرر لموظفي الخدمة، مع احتساب الدورات والبرامج والمؤهلات الزائدة على الحد الأدنى من متطلبات شغل الوظيفة، ويستفاد منها وظيفياً كدرجات إضافية، وفق الضوابط والمعايير والشروط الواردة في دليل مؤهلات الوظائف الصحية الملحق بلائحة الوظائف الصحية، وما يطرأ عليه من تعديلات.
وأقر السلم الجديد أن تبقى أجور ومزايا القائمين على رأس العمل في الأجهزة الصحية العسكرية الذين تفوق أجورهم ومزاياهم – وقت نفاذ السلم– ما يستحقونه بموجب السلم الموجود في هذا القرار، دون زيادة أو علاوة سنوية، إلى حين إكمال سنوات الخبرة اللازمة؛ لتساوي ما يتقاضونه من رواتب وبدلات مع ما يستحقونه بموجب السلم، أو إلى حين انتهاء خدماتهم، وذلك بما يضمن عدم تأثر الخدمة في المستشفيات القائمة.



jthwdg sgl v,hjf hg,/hzt hgwpdm hgus;vdm td hgsu,]dm hgsd]m wll

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السيدة, السعودية, العسكرية, الوظائف, تفاصيل, رواتب, صمم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المملكة العربية السعودية :: السعودية السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:46
سلم رواتب الوظائف الصحية العسكرية2011 - جديد سلم رواتب الصحة العسكرية - شاهد سلم راوتب الصحة العسكرية 1432 قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 07 - 08 - 2011 20:43
اسماء العشره الاوائل في اختبارات طالبات الثانويه العامه بمنطقة مكه المكرمه - الناجحات بالثانويه ادبي علمي تحفيظ قران بنات 1432 قاهر الاعداء قسم إعلانــات مواقع الانترنت 0 27 - 06 - 2011 23:19
معلومات وصور عن القوة الجوية السعودية الملكية ، القوات الجوية السعودية ، تفاصيل للقوات الجوية الملكية السعودية أياد المنقولات العـــامة 0 25 - 06 - 2011 21:11
اسماء المعينين بوزاره الصحه 1432 - وزير الصحة يصدر قراراً بتعيين (910) من خريجي الكليات والمعاهد الصحية تفعيلاً للأمر الملكي الكريم قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 5 17 - 06 - 2011 03:32


الساعة الآن 01:12.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO