منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/index.php)
-   القسم ألاخباري (http://m.dreamscity.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   اخر التطورات والاخبار في اليمن ، قصف قصر حميد الأحمر وهجمات على سبافون وأبراجها وتعطيل قناة سهيل (http://m.dreamscity.net/showthread.php?t=48088)

أياد 26 - 05 - 2011 10:30

اخر التطورات والاخبار في اليمن ، قصف قصر حميد الأحمر وهجمات على سبافون وأبراجها وتعطيل قناة سهيل
 
http://www.nabanews.net/photo/11-05-26-1819348761.jpg


قصفت وحدة عسكرية تابعة للحرس الجمهوري مساء الأربعاء قصر حميد الأحمر- زعيم المليشيات القبلية المسلحة- الكائن في شارع الخمسين رداً على قيام حراسات المنزل باطلاق قذائف وصواريخ "لو" على مواقع الحرس في معسكر "عطان"، فيما هاجمت مجاميع غاضبة مقر شركة "سبأفون" في شارع الزبيري، وأمطرتها بوابل من الرصاص، واشتبكت مع المليشيات القبلية التي تتولى حراسة الشركة.. في نفس الوقت الذي تشهد العاصمة انفجاراً غير مسبوف بالمواجهات المسلحة التي امتدت إلى مناطق مختلفة.

وفي تطور لاحق، انقطع بث قناة سهيل التابعة لحميد الأحمر مساء الأربعاء بعد تعرضها لهجوم من قبل مجاميع غاضبة هاجمت مكتب شركة "سما" للاعلام التي تتولى الادارة الفنية للقناة، حيث دارت اشتباكات عنيفة بين المهاجمين وعناصر تابعة للفرقة الأولى مدرع التي تتولى حماية مكتب القناة.

وبحسب مصادر "نبأ نيوز" فإن أبراجاً تابعة لشركة "سبأ فون" في كل من مركز محافظة البيضاء، ورداع، والضالع، وذمار تعرضت هي الأخرى لهجمات من قبل مواطنين غاضبين من الحرب التي أشعلها أبناء الأحمر منذ يوم الاثنين، وقاموا بتدمير بعضها فيما تدخلت شخصيات اجتماعية في ذمار لمنع تدمير برجين للشركة.

وتفيد مصادر مختلفة اندلاع اشتباكات عنيفة في ارجاء مختلفة من العاصمة صنعاء، حيث تقوم مليشيات ابناء الاحمر بشن هجمات امتدت الى جولة مأرب والحباري والناحية الجنوبيىة لمعسكر النجدة، ووصلت ايضا الى جولة سبأ ومناطق اخرى تشهد في هذه اللحظات مواجهات عنيفة، دون أن يتسنى لحد تحديد مواقعها على نحو دقيق في ظل الاستنفار الواسع.

وتأتي ردود الأفعال الشعبية التي هاجمت سبأفون وقناة سهيل في أعقاب قيام المليشيات القبلية المسلحة لأبناء الأحمر بشن هجمات تدميرية على العديد من الوزارات والمؤسسات الحكومية بينها وكالة الانباء اليمنية سبأ اليت تم تدمير ثلاثة أدوار منها، وكذلك مستشفى الشرطة ومستشفى همدان التي تم اقتحامها واحتلالها.


وترجح مصادر "نبأ نيوز" أن تشهد الساعات القادمة من يوم الخميس مواجهات ضارية واتساع لدائرة المواجهات على نحو خطير في ظل تقارير ميدانية تلقتها "نبأ نيوز" تشير الى تحضيرات واسعة من قبل مليشيات الأحمر، بجانب استعدادات تجريها وحدات الفرقة الأولى مدرع التي من المتوقع أن تفجر الحرب باعنف صورها.

ســـجـــ الاهـات ـــيـــن 26 - 05 - 2011 21:01

رد: اخر التطورات والاخبار في اليمن ، قصف قصر حميد الأحمر وهجمات على سبافون وأبراجها وتعطيل قناة سهيل
 
رااائع
مشكور اخوي اياد
الله يعطيك العافيه
تقبل مروري

صدام وهبان 26 - 05 - 2011 22:37

رد: اخر التطورات والاخبار في اليمن ، قصف قصر حميد الأحمر وهجمات على سبافون وأبراجها وتعطيل قناة سهيل
 
مشكوووووووور اخوي اياد ع الخبر تقبل مروري


الساعة الآن 14:53.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO