منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   القسم الاسلامي (http://m.dreamscity.net/f4.html)
-   -   عاجل من التلفزيون الدنماركي( الله اكبر ) (http://m.dreamscity.net/t7655.html)

smax 18 - 02 - 2008 22:08

عاجل من التلفزيون الدنماركي( الله اكبر )
 
الموضوع منقول للأمانة
أوردت قناة التلفزة الدنماركية الأولى منذ قليل تقريراً مفاده أن المستهلكين السعوديين بدؤوا بمقاطعة البضائع الدنماركية كردة فعل غاضبة على الرسومات المسيئة للرسول محمد. في حين يسعى السفير الدنماركي في الرياض للتقليل من المضار المترتبة على هذه المقاطعة، وينفي أن تكون الصادرات الدنماركية إلى السعودية والتي تتجاوز المليار (كرون) دنماركي سنوياً كونها في خطر.

وصرحت أستريد نيلسين مسئولة العلاقات الخارجية لدى شركة (arla) للأجبان والألبان " أن السعوديين قد بدؤوا فعلاً بمقاطعة بضائعنا وهذا أمر نأخذه على محمل الجد، حيث أن السعودية تعتبر من أكبر أسواقنا في الشرق الأوسط"، وأضافت " إن الخوف والقلق هو سيد الموقف". وقد أوردت وسائل الإعلام الدنماركية في كلام سابق عن مقاطعة يدعى لها في الأردن.

من جهة أخرى تحاشت الحكومة الدنماركية على لسان رئيس وزراءها الرد على النقد المقدم إليها من الأمم المتحدة. وقد كانت 57 دولة إسلامية تقدمت باحتجاج إلى هيئة الأمم المتحدة بخصوص الرسومات المسيئة للنبي محمد.

هذا وقد أكد مبعوث الأمم المتحدة (دودو دياني) في لقاء له مع جريدة (اليولاند بوستن) أن على الحكومة الدنماركية أن تتخذ موقف من موضوع الرسومات. ولكن هذا الطلب رفض من قبل رئيس الوزراء الدنماركي حيث قال في تصريحه يوم الثلاثاء (24/01/2006) بأنه من الخطأ أن تقوم حكومة ديمقراطية بتقييم عمل الصحافة، وأضاف قائلاً" إن الحكومة لن تضع نفسها في موقع الحكم لأن هذا يتطلب تفرغاً تاماً لما تقدمه الصحافة اليومية"، وأكد رئيس الحكومة أن حكومته مرتاحة لطريقة تعاطيها مع هذه القضية وأنها لا تشعر بأنها أساءت لحقوق الإنسان في هذا المجال. ويقول" لقد قمنا بتقديم شرح واضح ومفصل عن كيفية تعاملنا وحمايتنا لحقوق الإنسان والأقليات". مؤكداً أن هذا الشرح يتماشى مع التطلعات التي ينشدها مسئول لجنة حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.



في ظهر هذا اليوم المبارك وصلت إلي رسالة ... من أحد الأخوة الدعاة إلى الله يخبرني بها بما يلي :


(( بفضل من الله خسارة الدنمارك مليار ونصف يورو خلال الأيام القليلة الماضية نسأل الله أن يخذلهم . فاستمروا ياأمة محمد صلى الله عليه وسلم في المقاطعة))


إخواني:
استمروا في المقاطعة حتى يعلم أعداء الله أن للدين أنصارا وللإسلام أبطالا ولمحمد عليه السلام أتباعا



( أرجو نشر هذه الرسالة في بقية المنتديات

الاســـــتاذ 18 - 02 - 2008 22:29

كان لك دور اخي المسلم ايجابي بالمقاطعه عندما قامت صحيفة ديناماركية واحدة بالاستهزاء بالرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ..ودورك الان اكبر فالان 17 صحيفة دنمركية اعادت الامر وتذكر اخي ان كل الناس يوم القيامة يقول نفسي ...نفسي الا حبيبنا عليه الصلاة والسلام يقول امتي امتي فيامحب ماذا قدمنا للحبيب ...؟ فأبدأ بالمقاطعه من الان فوالله لها صدى واسع فلاتستهن بالامر

......................

صحيفة دنماركية تنشر كريكاتوراً مسيئاً للنبي


كوبنهاغن (ا ف ب)

نشرت سبع 17صحيفة دنماركية، بينها الصحف الثلاث الكبرى رسماً كاريكاتورياً مسيئاً لنبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم رسمه فنان كان هدفاً لاعتداء أحبطته الشرطة أمس الأول.

وفي عداد هذه الصحف صحيفة (برلينغسكي تيدندي) الواسعة الانتشار التي كانت أول من نشر هذا الكريكاتور المسيء.

وزعمت الصحيفة في مقالها الافتتاحي (أن حرية التعبير تمنح الحق في التفكير والتحدث ورسم ما نريد).

وقد اعتقلت الشرطة الدنماركية الثلاثاء دنماركياً من أصل مغربي وتونسيين اثنين كانوا يعتزمون اغتيال كورت وسترغارد صاحب هذا الرسم الذي كان واحداً من الرسوم الكريكاتورية الاثنتي عشرة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم التي نشرت في 30 ايلولسبتمبر 2005 في صحيفة جيلاندز بوستن الدنماركية.

وكان نشر هذه الرسوم الكريكاتورية المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم في كانون الثانييناير وشباطفبراير 2006 أثارت عاصفة احتجاجات عنيفة في العالم الإسلامي


http://www.al-jazirah.com/178401/fr5d.htm


جــــزاك الله خــــير الجــــزاء أخــــوي smax

عاشق الاحلام 18 - 02 - 2008 22:43

اللهم دمرهم و دمر منتجاتهم

اللهم عليك بهم

جزاك الله خير اخوي

عصوومه 19 - 02 - 2008 10:23

شكرا لك اخى

اللهم دمرهم فهم لا يعجزونك

السامي 25 - 02 - 2008 12:42

يجب ان نتكاتف لنكبدهم خسائر تربيهم
اعتقد ان الجرائد والمجلات اللي تنشر هذا الخبر لها عداوه بالشركات الانتاجية
هههههههههههه
لانها تدري ان العرب تفكر تقاطع المنتجات كردة فعل

روح القمـــر 25 - 02 - 2008 12:56

قاتلهم الله


الساعة الآن 10:54.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO