منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 28 - 03 - 2006, 14:28
الصورة الرمزية الجرئ2006
الجرئ2006 غير متصل
مراقب عام
 


الجرئ2006 is on a distinguished road
Talking ريال مدريد يستعيد نغمة الفوز










يستعيد الفوز

استعادت كتيبة النجوم في ريال مدريد مستواها وحققت فوزا عريضا على ديبورتيفو لاكورونيا الضيف بأربعة أهداف نظيفة في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

حاول ريال مدريد فرض إيقاعه على مجريات اللعب منذ البداية, ونجح في افتتاح التسجيل مبكرا عبر هدف سجله مدافع ديبورتيفو هيكتور خطأ في مرمى فريقه عندما حاول تشتيت كرة عرضية لدايفيد بيكهام في الدقيقة التاسعة, ثم سنحت له فرصة لمضاعفة النتيجة لكن مهاجمه البرازيلي خوليو بابتيستا أهدرها أمام مرمى الحارس مولينا في الدقيقة 29.

وحاول ديبورتيفو التعويض وسنحت له أكثر من فرصة, كانت أخطرها تسديدة للاعبه فيكتور مرت بجانب القائم في الدقيقة 33.

بيد أن البرازيلي رونالدو نجح في إضافة الهدف الثاني للريال إثر تمريرة متقنة من زميله روبرتو كارلوس في الدقيقة 37.

وعلى غرار الشوط الأول بادر ريال مدريد إلى الهجوم في الشوط الثاني وكاد البرازيلي رونالدو أن يضيف هدفا ثالثا لفريقه في الدقيقة 46 بيد أن تسديدته انحرفت عن المرمى, ثم أهدر البرازيلي الآخر روبينيو فرصة سهلة أمام المرمى إثر تمريرة من الإنكليزي بيكهام في الدقيقة 55.

وفي ظل السيطرة الكبيرة لأصحاب الأرض بدت محاولات ديبورتيفو لاكورونيا خجولة وافتقرت إلى التركيز في معظمها ولم يجد الحارس كاسياس صعوبة في التعامل معها.

وعاد البرازيلي رونالدو وأضاع كرة سهلة أمام المرمى في الدقيقة 62, أتبعها زميله روبينيو بتسديدة قوية أنقذها الحارس مولبينا في الدقيقة 63.

إلا أن ما عجز عنه روبينيو ورونالدو نجح في تحقيقه المدافع سيرجيو راموس عندما سجل الهدف الثالث للريال في الدقيقة 69.

وأكمل البرازيلي بابتيستا مهرجان أهداف ريال مدريد عندما هز شباك الحارس مولينا للمرة الرابعة من ضربة حرة سددها بامتياز في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة استعاد ريال مدريد المركز الثاني برصيد 57 نقطة بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر.

إشبيلية يخطف الفوز من فالنسيا
وفي مباراة ثانية, حقق إشبيلية فوزاً مهماً على فالنسيا بهدف نظيف جاء في الوقت بدل الضائع من المباراة عن طريق رأسية لاعب الوسط خوردي لوبيز.

دخل إشبيلية صاحب المركز الخامس المباراة التي أقيمت على أرضه ووسط جماهيره وهو عازم على تضييق الفارق بينه وبين فالنسيا صاحب المركز الرابع وزيادة فرصته في المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ولكن فالنسيا قدم مستوى دفاعا مميزا في الشوط الأول، ولم يستطع أصحاب الأرض تهديد مرمى الضيوف سوى في مناسبتين عن طريق المهاجم البرازيلي لويس فابيانو استطاع حارس المرمى كانيزاريس التصدي لهما ببراعة، الأولى من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 18 والثانية في الدقيقة 39 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وكانت الدقيقة 22 قد شهدت خطأ عنيف من لاعب وسط فالنسيا راؤول ألبيول على خيسوس نافاس، ولكن الحكم اكتفى بإنذاره.

في المقابل أضاع مهاجم فالنسيا ميستا هدفاً محققاً في الدقيقة 27 عندما انفرد تماماً بحارس مرمى إشبيليه بعد تمريرة ممتازة من دافيد فيلا وأرسل الكرة بجوار القائم.

بدأ إشبيليه الشوط الثاني مهاجماً وأضاع لاعب خيسوس فرصة التقدم في الدقيقة الأولى بعد تلقيه الكرة على أطراف منطقة الجزاء ولكنه سددها برعونة فوق المرمى.

وواصل أصحاب الأرض ضغطهم من أجل تحقيق الفوز، وكانت الكرات العرضية من اللاعب الشاب انطونيو بويرتا في الناحية اليسرى وفرناندو ساليس في الناحية اليمنى مصدر خطورة دائم.

ثم أجرى الفريقان عدة تبديلات في محاولة لتغيير النتيجة، ففي الدقيقة 59 خرج ميستا مهاجم فالنسيا ودخل بدلاً منه النجم الأرجنتيني بابلو أيمار، كما خرج لويس فابيانو مهاجم إشبيلية ودخل بدلاً منه المهاجم الأرجنتيني خافيير سافيولا، ثم نزول المهاجم المالي كانوتي بدلاً من بويرتا لاعب الوسط في الدقيقة 69.

وأدخل سافيولا النشاط في هجوم أصحاب الأرض، واستطاع الحصول على ضربة جزاء بعد عرقلته من قبل أيالا، الذي حصل على البطاقة الحمراء، لكن جوردي لوبيز سدد ضربة الجزاء في العارضة ليضيع فرصة ثمينة لأصحاب الأرض.

وقام مدرب فالنسيا بإشراك لاعب الوسط روفيتي في الدقيقة 78 بدلاً من روغييرو والبرتغالي هوجو فيانا في الدقيقة 80 بدلاً من لاعب الوسط خورخي لوبيز.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع استطاع لاعب الوسط خوردي لوبيز تعويض ضربة الجزاء بإحرازه هدف الفوز لإشبيلية من رأسية رائعة بعد تمريرة ممتازة من البديل سافيولا، ليحقق لفريقه ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 51 نقطة ليبقى في المركز الخامس ولكن بفارق نقطتين فقط عن فالنسيا الرابع والذي تلقى هزيمته الثانية على التوالي في الدوري.

قادش يتعادل مع أتليتيكو مدريد
وفي أخر مباريات الجولة تعادل قادش على أرضه مع أتليتيكو مدريد بنتيجة 1-1، ورغم غياب ثلاثة لاعبين أساسيين من فريق العاصمة الإسبانية نتيجة الإيقاف بعد طردهم في المباراة الأخيرة، بدأ أتليتيكو المباراة بقوة وتقدم في الدقيقة 34 عن طريق لاعبه الصربي ماتيا كيزمان الذي تلقى تمريرة بينية رائعة من الأرجنتيني أرييل أيباغازا لينفرد تماماً بحارس قادش ويسجل بسهولة.

وشهدت الدقيقة 54 واقعة غريبة عندما أحتسب الحكم بيريز لاسا ضربة جزاء لصالح قادش ولكنه عاد مرة أخرى وألغاها بعد استشارة الحكم الثاني ليستشيط جماهير أصحاب الأرض غضباً.

ثم عاد الحكم ليحتسب ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 67 بعد عرقلة اللاعب جوناثان داخل المنطقة، ليحرز منها لاعب الوسط الأرجنتيني لوكاس لوبوس هدف التعادل لقادش.

نتائج طيبة لسيلتا فيغو وخيتافي
وفي بقية المباريات فاز سيلتا فيغو على ضيفه مايوركا بهدفين نظيفين سجلهم المدافع الشيلي بابلو كونتريراس في الدقيقة السابعة و البرازيلي فرناندو بايانو في الدقيقة 20.

كما إنتصر خيتافي على ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 2-1، سجل لأصحاب الأرض المدافع الأرجنتيني ماريانو بيرنيا في الدقيقة 19 من ضربة جزاء والمهاجم دانيال غويزا في الدقيقة 54، أما هدف الضيوف الوحيد فكان عن طريق اللاعب الشيلي الشاب مارك جونزاليز، المعار من نادي ليفربول الأنكليزي، في الدقيقة 45، كما شهدت المباراة طرد لاعب سوسيداد الكولومبي جون فيافارا في الدقيقة 54.

وتعادل راسينغ سانتاندير على ملعبه سلبياً مع ريال سرقسطة، وإسبانيول مع ضيفه ألافيس بنفس النتيجة.

وتحياااتي الجرئ2006



vdhg l]vd] dsjud] kylm hgt,.

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2006, 11:52   رقم المشاركة : [2]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية الطيف
 

الطيف is on a distinguished road
افتراضي

الف الف الف مبروك لكل

محبي الفريق الملكي

الطيف


الطيف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فان نيستلروي يسجل أربعة أهداف ويقود ريال مدريد لفوز ساحق في الدوري الاسباني الجرئ2006 القسم الرياضي 6 24 - 02 - 2008 11:50
ريال مدريد يرغب في ضم هنري الجرئ2006 القسم الرياضي 4 27 - 02 - 2006 03:39
فرقة ريال مدريد بقيادة زيدان تعزف أمام إسبانيول الجرئ2006 القسم الرياضي 3 11 - 02 - 2006 16:32
كابيللو يشترط رحيل رونالدو لتدريب ريال مدريد الجرئ2006 القسم الرياضي 0 25 - 01 - 2006 23:49
ريال مدريد يواصل صحوته بثلاثية في مرمى قادش الجرئ2006 القسم الرياضي 0 23 - 01 - 2006 16:34


الساعة الآن 15:44.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO