منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   قسم الصحة (http://m.dreamscity.net/f14.html)
-   -   اسهل طريقة للتخلص من الانفلونزا (http://m.dreamscity.net/t71309.html)

صدام وهبان 07 - 10 - 2013 19:55

اسهل طريقة للتخلص من الانفلونزا
 
كيف تتخلص من الانفلونزا بشكل سريع


http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha...8057/large.jpg





نصائح للتخلص من نزلات البرد سريعا
تناول شربة الدجاج لانها معروف عنها ان لديها قدرة كبيرة جدا على علاج نزلات البرد واحتقان الزور والتهابات الجهاز التنفسى وذلك لانها تقوى جهاز المناعة ويفضل تناول الشربة مع الخضروات وذلك لكى يتم امداد الغذاء الضرورى لمحاربة الجراثيم.

فى حال اصابتك بالبرد يجب عليك ان تتناول قسط كبير من الراحة ولا تفعل مثل كثير من الاشخاص الذين يذهبو الى عملهم الشاق وبالتالى يزداد الامر صعوبة ولا اقول هنا ان تبقى فى منزلك ولا تفعل اى عمل ولكن يجب ان تقلل معدل ساعات العمل فى هذا اليوم حتى يتضاعف الامر معك. ويجب ايضا ان تحصل على قدر كافىء من النوم.

واحد من اهم الفيتامينات التى يجب عليك تناولها فى حال الاصابة بنزلات البرد هو فيتامين c لانه مقاوم قوى جدا لفيروس الانفلونزا لانه له تأثير قوى جدا على تقوية جهاز المناعة ولكن له بعض الاعراض الجانبية حيث ان الافراط فيه يصيب بالاسهال.

لفتح الممرات الانفية يمكن ان تستنشق البخار الصاعد من الماء الساخن حيث انه يقوم بفتح الممرات الانفية وبالتالى تجد سهولة اكثر فى التنفس ولكن يجب عليك استنشاق هذا البخار لمدة عشر دقائق فقط .

ممارسة الرياضة بشكل منتظم حيث ان هذا يساعد فى رفع درجة حرارة الجسم اثناء فترة التمرين وبالتالى زيادة قوة جهاز المناعة ولكن فى حال اصابتك بنزلة برد لا تزيد من فترة التمرين ولكن لا تترك التمرين وقتها لانه سيكون له تاثير فعال فى التقليل من اثار نزلة البرد.

تناول الوجبات التى تحتوى على الزنك لان كل الدراسات الحديثة اكدت ان هذه الماده لها تأثير فعال فى الاسراع من تقليل نشاط الفيروس فى الجسم ويمكنك ان تجدها فى السمسم.

تناول المشروبات الساخنة مثل الكركادية لان له تأثير كبير جدا فى محاربة نزلات البرد لانه يحتوى على نسبة عالية من فيتامين سى.


الساعة الآن 20:37.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO