منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 22 - 09 - 2013, 20:40
الصورة الرمزية Ammar
Ammar غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


Ammar is on a distinguished road
Cool اوقفت بلاكبيري تطبيق المسنجر على آيفون و أندرويد بسبب تسريب نسخة لها















اوقفت بلاكبيري تطبيق المسنجر على آيفون و أندرويد بسبب تسريب نسخة لها




أعلنت شركة "بلاكبيري"ً منذ قليل عبر مدونتها، عن إيقاف إطلاق تطبيق المسنجر الخاص بها على أجهزة "أندرويد" و"آيفون"، إلى أن يتم إصلاح المشكلات والأخطاء الحاصلة.

اوقفت بلاكبيري تطبيق المسنجر على آيفون أندرويد بسبب
وقالت الشركة، إنه "قد تم تسريب نسخة أولية من تطبيق "بلاكبيري" لأجهزة "أندرويد" عبر شبكة الإنترنت، والذي حظي باهتمام أكثر من مليون ومائة ألف مستخدم نشط خلال الساعات الثمان الأولى لتوفيره على الإنترنت، على الرغم من أنه ليس الإصدار النهائي الرسمي".

وأشارت الشركة، إلى أن "الإقبال الكبير على هذه النسخة غير الرسمية التي تم تسريبها قد تسبب في مشكلات وأخطاء معينة، مما أدى إلى التأخير الحاصل في إطلاق الإصدار الرسمي للتطبيق الخاص بأجهزة "أندرويد".
وأكدت الشركة أن فريقها يعمل بجد على حل المشكلات الحاصلة، وسيتم طرح التطبيق فقط عندما يتأكد الفريق من أن النسخة تعمل بشكل جيد وخالية من الأخطاء.
وأكدت الشركة أنها قامت بتعطيل النسخة المسربة الخاصة بأجهزة "أندرويد"، في حين أن نسخة "آيفون" التي تم طرحها في عدد من البلدان تواصل العمل بها بدون مشاكل.
يذكر أن شركة "بلاكبيري" أطلقت مساء أمس السبت النسخة الخاصة بتطبيق المحادثة الخاص بها "مسنجر بلاكبيري BBM" لهواتف "آيفون"، حيث أصبح التطبيق الآن متاحًا للمستخدمين في نيوزلندا وأستراليا وماليزيا وعدد من الدول العربية، على أن يتوفر تدريجيًا لبقية المستخدمين في جميع أنحاء العالم على جميع أجهزة "آيفون" و"أندرويد".
ويعمل التطبيق على "آيفون" بنفس أسلوب عمله على "بلاكبيري"، حيث يعتمد على توليد رقم تعريف خاص بكل مستخدم "PIN" أو توليد رمز الاستجابة السريع "QR" حيث يمكن لصاحب الرقم تبادله مع المستخدمين الآخرين الذين يرغب بإضافتهم إلى التطبيق من خلال إرسال الرمز عبر البريد الإلكتروني أو رسالة قصيرة.
ويقدم التطبيق حاليًا تصميمًا مطابقًا تقريبًا لتصميم التطبيق على أجهزة بلاكبيري، إلا أنه لا يقدم بعض الميزات التي يقدمها الأخير ومن أبرزها إمكانية محادثات الصوت والفيديو، إلا أن الشركة ذكرت سابقًا بأنها ستدعم هذه الميزات على أندرويد وiOS عبر تحديثات لاحقة.

يذكر أن إطلاق التطبيق يأتي في خضم مصاعب مالية كبيرة تمر بها الشركة، حيث أعلنت أمس الجمعة أنها تتوقع خسارة ما يصل إلى مليار دولار أميريكي خلال الربع الثاني من سنتها المالية، وبأنها تعتزم إلغاء 4500 وظيفة.



h,rtj fgh;fdvd j'fdr hglsk[v ugn Ndt,k , Hk]v,d] fsff jsvdf ksom gih

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام تسرب نسخة أندرويد 4.3 لنسخة غوغل من هاتف جالاكسي إس 4 Ammar اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات 0 29 - 06 - 2013 20:26
تحيمل تحديث تطبيق تويتر لمشاركة الفيديو Vine متوفر الآن لهواتف أندرويد Ammar برامج الجوال , ايفون iphone , بلاك بيري blackberry 0 04 - 06 - 2013 18:58
تشاركت كل من مايكروسوفت ونوكيا وشركات أخرى تتقدم بشكوى احتكار ضد غوغل بسبب أندرويد Ammar اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات 0 10 - 04 - 2013 18:54
تتقدمت نوكيا بشكوى ضد جوجل بسبب نظام أندرويد Ammar اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات 0 10 - 04 - 2013 18:49
تطبيق Chameleon Launcher 2 الأن فلي هواتف أندرويد Ammar برامج الجوال , ايفون iphone , بلاك بيري blackberry 0 22 - 03 - 2013 19:10


الساعة الآن 21:24.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO