منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 13 - 07 - 2013, 00:58
الصورة الرمزية Ammar
Ammar غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


Ammar is on a distinguished road
Cool الشاب المصري يروي لحظات الرعب عندما حاول مناصري الإخوان طعنة

















الشاب المصري يروي لحظات الرعب عندما حاول مناصر للإخوان طعنه


قيادات الإخوان يعودون للاجتماعات السرية في منازلهم كما كانوا يفعلون قبل ثورة 25 يناير



روى الشاب عامر صالح، أحد الناجين من حادثة إلقاء بعض الفتية من على سطح إحدى البنايات في الإسكندرية، من قبل أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، لحظات الرعب التي عاشها في تلك الأثناء.
الشاب المصري الرعب عندما مناصري الإخوان
وقال صالح إن مرتكب الحادث، الذي يدعى محمد حسن رمضان، والمؤيد لجماعة الإخوان المسلمين، كان يهتف "الله أكبر" أثناء قيامه بطعنه بالسكين عدة مرات.
وبحسب صحيفة "الاندبندنت" البريطانية فقد صرح عامر صالح قائلاً: إن "الجاني كان قريبا مني للغاية، ووضعت يدي على جسدي في محاولة للذود عن نفسي وحماية وجهي، مشيرا إلى أن المؤيد لمرسي كان يسعى لقتله".
وتابع: "لقد انهارت قواه بفعل مواجهتي له وتعثر على إثرها، فقمت على الفور وركضت هارباً من أمامه".
الإسكندرية.. معقل الإسلاميين
وتطرقت الصحيفة إلى الحديث بشكل عام عن مدينة الإسكندرية، فأشارت إلى أن الإسكندرية تحولت إلى معقل للإسلاميين بعد أن كانت رمزا للثقافة والعلوم، إذ إن الناخبين منحوا أصواتهم للإسلاميين في الانتخابات البرلمانية التي جرت في عام 2011 ثم دعموا محمد مرسي في انتخابات الرئاسة.
وتقول الصحيفة، إن الحال انقلب منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بعد أن أصدر الرئيس المعزول إعلانا دستوريا وسع من صلاحياته ما أثار حالة من الغضب في أنحاء مصر وبخاصة في الإسكندرية التي شهدت إحراق مقار لجماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي إليها الرئيس المعزول مرسي.
الجدير بالذكر أن ناشطين مصريين بثوا على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيدو يظهر من خلاله قيام بعض المناصرين للإخوان أحدهم شاب ملتح، مطاردتهم لبعض الفتية قبل أن يلقي المعتدون باثنين من هؤلاء من أعلى سطح أحد المنازل بالإسكندرية مما تسبب في مقتل أحدهما.
وقد تمكنت قوات الأمن المصرية من إلقاء القبض على المتهم بمحافظة كفر الشيخ، بعد أن أزال لحيته في محاولة لتغيير معالم وجهه للتخفي عن أعين الشرطة، وأبدى المتهم أسفه على فعلته تلك وذلك خلال اعترافاته بتفاصيل الحادث.
اختفاء رموز الإخوان
وفي الشأن المصري، نشرت صحيفة الغارديان موضوعا تحت عنوان "جماعة الإخوان المسلمين تعود إلى جذورها للإعداد للخطوات المقبلة".
مراسل الصحيفة مارتن تشولوف يصف حال مدينة دمنهور، عاصمة محافظة البحيرة الواقعة في شمال غربي دلتا النيل، وهي المدينة التي ولد فيها مؤسس الجماعة حسن البنا عام 1906، بأنها أصبحت هادئة، خاصة في بداية شهر رمضان كما أن رموز وقيادات الجماعة في المدينة اختفوا عن الأنظار منذ أن أطيح بالرئيس مرسي الأسبوع الماضي.
وأضاف المراسل أن قيادات الجماعة بدأوا في التجمع في هدوء داخل منازلهم كما كانوا يفعلون على مدار عقود قبل أن تظهر الجماعة بقوة على الساحة خلال العامين الماضيين بعد الإطاحة بالرئيس السابق حسني مبارك.




hgahf hglwvd dv,d gp/hj hgvuf uk]lh ph,g lkhwvd hgYo,hk 'ukm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء الدفعة الثالثة والرابعه من المتوفين المعفي عنهم من قروض صندوق التنمية العقارية البرق اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 3 18 - 12 - 2012 18:40
اسماء المواطنين في دفعة القروض بصندوق التنمية العقارية ، اسامي المشمولين بخدمات صندوق العقاري 1434 الجرئ2006 اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 12 30 - 06 - 2012 20:59
الشرح الكامل لمراحل لعبة هاف ليف half life 2 نونو1977 قسم الألعاب الإلكترونية 1 26 - 06 - 2011 23:08
فجر طاقتك الكامنة في الأوقات الصعبة حسين حبيب المنقولات العـــامة 8 14 - 07 - 2010 06:38
قصة القبض علي مدير ومؤسس منتدى بعد تهديده لفتاه بفضحها روح القمـــر قسم القصص والرويات 2 19 - 10 - 2009 19:12


الساعة الآن 23:38.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO