منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات (http://m.dreamscity.net/f16.html)
-   -   اضافت فيسبوك ميزة الهاشتاغ لنسخة موقعها الخاصة بالهواتف المحمولة (http://m.dreamscity.net/t71010.html)

Ammar 30 - 06 - 2013 19:27

اضافت فيسبوك ميزة الهاشتاغ لنسخة موقعها الخاصة بالهواتف المحمولة
 




اضافت فيسبوك ميزة الهاشتاغ لنسخة موقعها الخاصة بالهواتف المحمولة



أعلنت شركة فيسبوك قبل أسابيع قليلة عن ميزة جديدة داخل شبكتها الاجتماعية وهي الوسوم Hashtags، ولمن لا يعرف ماذا يعني الهاشتاغ، فهو عبارة عن رمز # يليه كلمة تخدم قضية ما، وذلك على غرار شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تويتر وغوغل بلس.
http://ardroid.aitnews.com/wp-conten...18-598x337.jpg

واعتبارًا من يوم الخميس الفائت أصبح بإمكان مستخدمي موقع فيسبوك على أجهزة الهواتف المحمولة استخدام هذه الوسوم والتفاعل معها والضغط عليها وتصفح صفحة وسم محدد، مع العلم أن الميزة قد تصل تدريجيًا خلال الساعات والأيام القادمة للجميع.
وجاء ذلك التأكيد على لسان متحدثة باسم موقع فيسبوك، حيث أكّدت بأن الهاشتاغ قد بدأ بالعمل على الهواتف المحمولة منذ يوم الخميس الماضي، وذلك على صفحة الموقع على الويب m.facebook.com. وهذا يعني للأسف أن ميزة الوسوم لن تصبح فعّالة داخل التطبيق الرسمي لفيسبوك على أندرويد أو iOS، على الأقل في الفترة الحالية.
من المتوقع أن تقوم فيسبوك بتحديث تطبيقها على أندرويد في فترة قريبة ما لتضيف هذه الميزة وتتيح إمكانية التفاعل مع الوسوم بسهولة من داخل التطبيق، كونها بدأت بتفعيل هذه الميزة على نسخة الويب الخاصة بالهواتف، ولكن لا معلومات عن موعد محدد حتى الآن.
يُذكر أن تطبيقي تويتر وغوغل بلس على أندرويد يدعمان إمكانية التفاعل مع الوسوم منذ زمن، ولا بد أن تقوم فيسبوك بمواكبة هذه الميزة لنسخة تطبيقها على أندرويد قريبًا


الساعة الآن 03:58.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO