منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات (http://m.dreamscity.net/f16.html)
-   -   اضفات جديدة علي هاتف LG Optimus G2 (http://m.dreamscity.net/t70985.html)

Ammar 27 - 06 - 2013 18:55

اضفات جديدة علي هاتف LG Optimus G2
 




اضفات جديدة علي هاتف LG Optimus G2

شاهدنا الشهر الماضي صورة مسربة لهاتف LG Optimus G2 المتوقع أن يكون أقوى هواتف إل جي لهذا العام. ورأينا في الصورة كيف تتمتع الشاشة بحواف فائقة النحافة تكاد تكون غير موجودة. لكن تلك الصورة لم تُثبت لنا شيئًا من إشاعة سمعناها سابقًا بأن الهاتف سيقدم تصميمًا مميزًا وجديدًا ينقل أزرار التحكم بالصوت إلى الجهة الخلفية من الهاتف بدل الجهة الجانبية كما اعتدنا في جميع الهواتف!


http://ardroid.aitnews.com/wp-conten...ection_088.png

لكن تسربت أمس مجموعة من الصور غير الواضحة بشكل كبير للهاتف، لكنها تُظهر لنا ما يبدو أنه تأكيد على تلك الإشاعة السابقة. صاحب التسريب هو حساب evleaks@ على تويتر المعروف بتسريباته الدقيقة غالبًا:
صور الهاتف

http://ardroid.aitnews.com/wp-conten...G_G2_Leak1.jpg

ما يهمنا هنا هو الجهة الخلفية، حيث يمكن أن نرى تحت الكاميرا بوضوح زرين يحملان إشارتي + و – للتحكم بدرجة الصوت على ما يبدو، وإن كان من غير الواضح إن كان الزران يعملان بشكل لمسي أم يحتاجان إلى شيء من الضغط للتحكم بدرجة الصوت. لكن الأمر الآخر المثير للانتباه هو الإطار الأبيض الذي يقع بين الزرين، للوهلة الأولى يبدو بأنه فلاش للكاميرا، لكن الفلاش موجود فعلًا على يسار الكاميرا كما هو واضح من الصورة. فهل يمتلك الهاتف فلاشين من نوعين مختلفين؟ أم هل من الممكن لذلك الشيء في المنتصف أن يكون حساسًا خاصًا لقراءة البصمة كما توقع البعض؟
في الحقيقة يبدو الهاتف مثيرًا للاهتمام بالفعل، لا ندري ما الهدف من نقل زري التحكم بالصوت إلى الخلف، لكن التوقعات تقول بأن هذا سيساعد الشركة على إنتاج هاتف نحيف جدًا، ولا أدري إن كان هذا سيقدم كذلك تجربة استخدام أفضل من تواجد الأزرار على جانب الهاتف.
على أية حال فقد أعلنت إل جي عن حدث خاص بتاريخ 7 آب/أغسطس حيث من المتوقع أن تكشف عن الجهاز في ذلك التاريخ.
ما رأيك بمكان أزرار التحكم بالصوت في الجهة الخلفية للجهاز؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.


الساعة الآن 13:01.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO