منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات (http://m.dreamscity.net/f16.html)
-   -   رفضت سامسونج صناعة هاتف فيسبوك جديد (http://m.dreamscity.net/t70952.html)

Ammar 21 - 06 - 2013 20:27

رفضت سامسونج صناعة هاتف فيسبوك جديد
 




رفضت سامسونج صناعة هاتف فيسبوك جديد


قام المدير التنفيذي لفيسبوك “مارك زوكربيرج” الثلاثاء الماضي بزيارة إلى كوريا الجنوبية للقاء مسؤولين من شركة سامسونج في محاولة لإقناع الشركة بصناعة هاتف جديد لفيسبوك، وذلك بعد الهاتف السابق HTC First الذي أشارت التقارير إلى تحقيقه لمبيعات ضعيفة جدًا.
http://ardroid.aitnews.com/wp-conten..._0-600x384.jpg

ورغم أن سامسونج تعاونت مع فيسبوك لدعم واجهات Facebook Home التي يمكن أن تعمل على بعض الهواتف الأخيرة من الشركة، إلا أن الشركة رفضت بحسب تقرير لموقع Korea Herald إنتاج هاتف جديد يمكن اعتباره كهاتف رسمي لفيسبوك على غرار هاتف HTC First، ويبدو بأن سامسونج لا ترى بأن مثل هذه الخطوة تحقق لها أية فائدة إضافية، خاصةً بعد عدم تحقيق واجهات Facebook Home أي نجاح مُعتبر.
بعد المبيعات المُحبطة لهاتف HTC First، يبدو بأن فيسبوك تعتقد بأن سامسونج، الشركة الأكبر في سوق الهواتف الذكية، ستكون قادرة على بيع الجهاز بكميات كبيرة بفضل حجمها في السوق وإمكانياتها التسويقية العملاقة، مما سيزيد من انتشار تجربة Facebook Home بين المستخدمين. هذا تفكير صحيح من فيسبوك، لكن من جهة سامسونج فمن الواضح أنها لا ترى بأن إنتاجها لهاتف يقدم تجربة فيسبوك سيقدم لها أي إضافة أو فائدة تُذكر.
هل تعتقد بأن واجهة Facebook Home تستحق الانتشار ويجب أن تقوم شركة كبيرة مثل سامسونج بتبنيها رسميًا كي تحقق النجاح؟ أم أنك تتفق مع سامسونج في هذه الخطوة؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.


الساعة الآن 06:37.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO