منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 10 - 06 - 2013, 22:19
الصورة الرمزية Ammar
Ammar غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


Ammar is on a distinguished road
Cool أقسم مؤسس فايبر أن يخترق حظر التطبيق في السعودية














أقسم مؤسس فايبر أن يخترق حظر التطبيق في السعودية

أقسم تالمون ماركو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “فايبر”، أن شركته ستعمل على إيجاد طريقة لتخطي الحجب الذي فرضته هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية على تطبيق Viber الشهير.
أقسم مؤسس فايبر يخترق حظر التطبيق السعودية

وقال ماركو في لقاء صحفي: “لن يهدأ لنا بالاً حتى يتم استعادة الخدمة في المملكة العربية السعودية”. وأضاف: “نقوم حالياً على تطوير تقنية ستتخطى الحجب المفروض، وسيتم طرح هذا الحل عبر مراحل. ونتطلع لتنفيذ المرحلة الأولى في غضون أسابيع”. وأكد أيضاً أن التغلب على هذا الحجب هو أولوية للشركة في الوقت الراهن.
وأكد ماركو في مقابلة أجرتها معه هيئة الإذاعة البريطانية أنه رفض تقديم المعلومات التي طلبها مسؤولو الاتصالات السعوديون. وقال إن مزودي خدمة الإنترنت والهواتف النقالة في السعودية بدأوا منذ نحو شهرين يتصلون بشركته طالبين معلومات عن أسرار تشغيل “فايبر”.
ويأتي إعلان ماركو لهذه الحرب المفتوحة بعد أن أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية يوم الخامس من يونيو 2013 عن إيقاف تطبيق التراسل والاتصال “فايبر” على الاجهزة الذكية.
ونشرت الهيئة بيانًا على موقعها الرسمي توضح من خلاله الأسباب وراء إيقاف الخدمة، حيث قالت إنه وإشارة إلى البيان الصادر من الهيئة بتاريخ 19 /05/ 1434 هـ الموافق 31 مارس 2013، بخصوص إبلاغ مقدمي الخدمة المرخص لهم بضرورة العمل مع الشركات المطورة لبعض تطبيقات الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت في المملكة على سرعة استيفاء المتطلبات التنظيمية المطلوبة.
وأضافت الهيئة بالقول، إنه وحيث أن تطبيق فايبر بوضعه الحالي لا يفي بالمتطلبات التنظيمية والأنظمة السارية في المملكة. فقد تم إيقاف التطبيق اعتبارًا من تاريخ 26 رجب 1434 هـ الموافق اليوم 5 يونيو 2013.
وفي نهاية البيان أكدت الهيئة أنها ستقوم باتخاذ الإجراء المناسب حيال أي تطبيقات أو خدمات أخرى في حال عدم الوفاء بالمتطلبات التنظيمية والأنظمة السارية في المملكة.
ويرى البعض أن بيان الهيئة يمثل تهديدًا صريحًا لباقي الخدمات التي كانت قد طلبت منها الالتزام بالمتطلبات التنظيمية الخاصة بالمملكة، هذا وتعد تطبيقات المراسلة الفورية والمحادثة عبر الإنترنت مثل “فايبر” و”سكايب” و”واتس آب” أحد التطبيقات المستخدمة بكثرة في المجتمع السعودي.



Hrsl lcss thdfv Hk dojvr p/v hgj'fdr td hgsu,]dm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المملكة العربية السعودية :: السعودية السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:46
اسعار السيارات في السعودية 2012 ، اسعار السيارات والموديلات في المملكة العربية السعودية 2012 قلب جرئ عالم السيارات 0 07 - 01 - 2012 00:40
اسماء العشره الاوائل في اختبارات طالبات الثانويه العامه بمنطقة مكه المكرمه - الناجحات بالثانويه ادبي علمي تحفيظ قران بنات 1432 قاهر الاعداء قسم إعلانــات مواقع الانترنت 0 27 - 06 - 2011 23:19
معلومات وصور عن القوة الجوية السعودية الملكية ، القوات الجوية السعودية ، تفاصيل للقوات الجوية الملكية السعودية أياد المنقولات العـــامة 0 25 - 06 - 2011 21:11
اسماء المعلمين المرشحين للتدريس بالخارج 1432 - اسامي المعلمين المرشحين للتدريس بالخارج 2011 قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 06 - 06 - 2011 04:52


الساعة الآن 21:29.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO