منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات (http://m.dreamscity.net/f16.html)
-   -   تم الكشف رسميًا عن هاتف Galaxy S4 Active (http://m.dreamscity.net/t70903.html)

Ammar 07 - 06 - 2013 19:34

تم الكشف رسميًا عن هاتف Galaxy S4 Active
 







تم الكشف رسميًا عن هاتف Galaxy S4 Active




كشفت شركة سامسونج صباح اليوم رسميًا عن هاتفها الجديد الذي سمعنا عنه مرارًا في التسريبات السابقة: Galaxy S4 Active. ورغم أننا عرفناه على أنه النسخة التي تتميز بمقاومة المياه والغبار والظروف القاسية من هاتف Galaxy S4، إلا أنه ليس نسخة طبق الأصل تمامًا، فعدا عن الفارق الواضح في الشكل الخارجي، يأتي جهاز S4 Active ببعض المواصفات المختلفة قليلًا عن مواصفات S4 الأصلي.
http://www.dreamscity.net/vb/imgcach...dreamscity.jpg

يحمل الهاتف شاشة بنفس القياس 5 إنش، ونفس الدقة 1080p لكنها من نوع TFT LCD و ليست Super AMOLED، كما أن الكاميرا الخلفية للجهاز تأتي بدقة 8 ميغابيكسل وليست 13 ميغابيكسل كما في الهاتف الأصلي. لكن الكاميرا الخاصة به تتمتع بوضعية تدعى Aqua Mode تتيح التقاط الصور بشكل واضح تحت الماء، فوفقًا لحمايته بمعيار IP67 يمكن لهاتف Galaxy S4 Active البقاء تحت الماء لمدة 30 دقيقة على عمق متر واحد تقريبًا.
الكاميرا الأمامية بدقة 2 ميغابيكسل، ويعمل الهاتف بمعالج رباعي النواة بتردد 1.9 غيغاهرتز من نوع Snapdragon 600 مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية (11.25 منها قابلة للاستخدام) مع دعم بطاقات microSD. ويدعم الجهاز جميع تقنيات الاتصال المعروفة بالإضافة إلى دعم شبكات الجيل الرابع LTE.

http://www.dreamscity.net/vb/imgcach...dreamscity.jpg
برمجيًا يعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.2.2 مع واجهة TouchWiz بكافة الميزات البرمجية الموجودة في S4، ويحمل بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير ويزن 151 غرام بسماكة 9.1 ميليمتر.
وبحسب سامسونج، سيتوفر الجهاز بالرمادي والأزرق والبرتقالي وسيبدأ بيعه في الولايات المتحدة والسويد هذا الصيف، في حين لم تتطرق الشركة بعد إلى موعد توفره في الأسواق الأخرى أو السعر المتوقع.


الساعة الآن 01:48.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO