منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات (http://m.dreamscity.net/f16.html)
-   -   تخطت مبيعات سامسونج جالاكسي أس 4 10 ملايين جهاز (http://m.dreamscity.net/t70824.html)

Ammar 23 - 05 - 2013 20:08

تخطت مبيعات سامسونج جالاكسي أس 4 10 ملايين جهاز
 






تخطت مبيعات سامسونج جالاكسي أس 4 10 ملايين جهاز




رغم ان اقوى اجهزة سامسونج من هواتف ذكية جالاكسي أس 4، ظهر في الاسواق منذ اقل من شهر، إلا ان مبيعات الجهاز تسجل ارقاما ملفتة ، إذ بلغت الى الآن اكثر من عشرة ملايين جهاز تم بيعها.



http://www.dreamscity.net/vb/imgcach...dreamscity.jpg




وحسبما جاء من شركة سامسونج، فقد تم طرح الجهاز في السابع والعشرين من شهر ابريل في 60 دولة في العالم، وتشير معطيات الشركة الرسمية انه يتم بيع اربعة اجهزة في الثانية الواحدة في العالم. وعلى ضوء ذلك اعنت ساموسنج عن طرحها لنماذج أخرى من ذات الجهاز تكون بألوان مختلفة.
ويعتبر ما حققته سامسونج من نتائج في مبيعات جالاكسي أس 4 رقما قياسيا في مبيعات الشركة الى الآن، فهي ارقام تم تحقيقها في مدة تقل عن 30 يوما على اطلاق الجهاز الى الاسواق.
وللمقارنة نشير الى ان النموذج السابق من سلسلة جالاكسي أس، وهو ما جاء بالرقم 3، تخطى حد العشرة ملايين جهاز من المبيعات بعد مرور 50 يوما على طرحه في الاسواق، في حين تخطى جالاكسي أس 2 هذا الحد بعد مرور خمسة اشهر على طرحه في الاسواق، اما نموذج جالاكسي أس الاول فقد تخطى هذه الكمية بعد مرور سبعة اشهر على ظهوره في الاسواق.
ومن المعروف ان جهاز جالاكسي أس 4 ظهر الى الآن باللونين الابيض والاسود، غير ان الشركة تعتزم ان تطرح خلال صيف هذا العام نفس الجهاز بألوان مختلفة أخرى منها الازرق والأحمر والبنفسجي والبني.





الساعة الآن 03:15.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO