منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 11 - 05 - 2013, 19:39
الصورة الرمزية Ammar
Ammar غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


Ammar is on a distinguished road
Cool اعلنت facebook عن مليون تحميل لواجهة Home وتكشف عن ميزات جديدة




















اعلنت facebook عن مليون تحميل لواجهة Home وتكشف عن ميزات جديدة





أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وصول عدد مرات تحميل واجهة Facebook Home إلى مليون مرة. وهو رقم يراه المحللون قليلًا إلا أن الشركة قالت بأن واجهتها الجديدة ساهمت في زيادة استخدام فيسبوك بنسبة 25%، بالإضافة إلى زيادة معدل التعليقات والإعجابات بنسبة 25% كذلك، وزاد عدد الرسائل المرسلة عبر فيسبوك بنسبة 10%. ونظرًا إلى العدد المحدود من الأجهزة التي تتوفر لها الواجهة، ترى فيسبوك بأن هذه الزيادة التي حققتها هي أمر إيجابي.

اعلنت facebook مليون تحميل لواجهة Home وتكشف ميزات




وقالت فيسبوك بأنها استمعت لتعليقات وشكاوى المستخدمين حول الواجهة الجديدة، وسعت إلى تحديثها بالميزات المطلوبة. حيث أعلنت عن إضافة شريط سفلي يستطيع المستخدم إضافة تطبيقاته المفضلة فيه للوصول السريع، وذلك على غرار الشريط السفلي الموجود في واجهات أندرويد القياسية. حاليًا يحتاج المستخدم إلى فتح قائمة التطبيقات الكاملة للوصول إلى التطبيق المطلوب، خاصة في ظل غياب دعم المجلدات ضمن الواجهة.
ولتسهيل البدء بالدردشة، قامت فيسبوك بتسهيل الوصول إلى قائمة الأصدقاء ضمن الواجهة. في السابق كان السحب إلى اليسار يقوم بفتح تطبيق Facebook Messenger بشكل كامل، لكن بعد التحديث أصبح السحب إلى اليسار يُظهر قائمة الأصدقاء فقط مع مؤشر لحالة تواجدهم حيث يمكن مراسلتهم بسهولة.



كما ستتضمن الواجهة بعد التحديث شرحًا للمستخدمين الجدد حول طريقة استخدامها عن طريق إظهار طبقة من الشرح فوق كل واجهة من الواجهات لدى الوصول إليها لأول مرة. مما سيساعد المستخدم في فهمها ومتابعة استخدامها بشكل أسرع.
يُذكر أن فيسبوك أطلقت أمس تحديثًا جديدًا للواجهة لكنه عبارة إصلاح للأخطاء وتحسينات في الأداء، ومن المتوقع أن تطلق تحديثًا آخر يتضمن الميزات الجديدة خلال فترة قريبة. كما وعدت بإطلاق تحديثات شهرية لتحسين الواجهة بشكل مستمر.



hugkj facebook uk lgd,k jpldg g,h[im Home ,j;at ld.hj []d]m

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحويل و نقل حساب الفيس بوك إلى حوجل بلس Facebook to plus google قاهر الاعداء الفيس بوك - facebook 0 01 - 02 - 2012 03:35
اخبار اقتصادية مع صحيفة الوسط البحرينية يوم الخميس 22/12/2011 البرق القسم ألاخباري 0 22 - 12 - 2011 11:10
اخبار جريدة الراي اليوم السبت 3/12/2011 ، اخبار صحيفة الرأي الاردنية اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 5 03 - 12 - 2011 16:13
ارشيف قسم الألعاب الإلكترونية DreamsCity قسم الألعاب الإلكترونية 68 26 - 01 - 2011 01:14
رسائل راس السنة 2011 رسائل رأس السنة الميلادية messages year 2011 DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 0 28 - 12 - 2010 01:43


الساعة الآن 23:47.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO