منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات (http://m.dreamscity.net/f16.html)
-   -   سخرت إتش تي سي من جميع الهواتف في إعلانها الجديد (http://m.dreamscity.net/t70778.html)

Ammar 11 - 05 - 2013 19:31

سخرت إتش تي سي من جميع الهواتف في إعلانها الجديد
 








سخرت إتش تي سي من جميع الهواتف في إعلانها الجديد






لا شك أن هاتف HTC One من أفضل الهواتف عالية المواصفات التي صدرت مؤخرًا -إن لم يكن الأفضل- ويتميز بشكله الجميل وهيكله المصنوع من الألمنيوم. اليوم أصدرت HTC مقطعي فيديو ترويجيين الهدف منهما إظهار ميزة Blinkfeed وأهميتها في هذا الهاتف، والتي تجعله الأفضل من بين بقية الهواتف برأيها.



http://www.dreamscity.net/vb/imgcach...dreamscity.png




إن كنت لا تذكر ما هدف BlinkFeed فهي عبارة عن ميزة تقوم بإظهار المحتوى المتجدد مباشرةً على الشاشة الرئيسية، حيث يستطيع المستخدم ربطها مع حساباته الاجتماعية مثل تويتر وفيسبوك، والاشتراك بالمحتوى الذي يريد من أكثر من 1400 جهة إعلامية. سواء كنا نتحدث عن الأخبار أو الرياضة والترفيه والموسيقى وغير ذلك، سيحصل المستخدم على ما يريد من الأخبار الهامة بالنسبة له بسهولة.
مقطعي الفيديو متشابهين بالفكرة، وتبدو شركة HTC عدوانية بعض الشيء بهما، حيث تسخر من بقية الهواتف دون أي تحديد، ولكن تُظهر ضمنيًا أن بقية الهواتف الذكية لا قيمة لها أمام هاتفها المميز؛ الذي هو كذلك بافعل، حيث تتيح ميزة BlinkFeed إمكانية الوصول السريع للمحتوى المطلوب بأقل وقتٍ ممكن، بينما في بقية الهواتف ستحتاج للبحث كثيرًا للوصول لهدفك؛ وهذا ما شبهته HTC بعملية الحفر والتنقيب عن المعلومة!



المقطع في اليوتيوب


الساعة الآن 02:59.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO