منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات (http://m.dreamscity.net/f16.html)
-   -   يوم السبت القادم سيتوفر هاتف جالاكسي إس 4 في دولة الامارات (http://m.dreamscity.net/t70736.html)

Ammar 26 - 04 - 2013 19:45

يوم السبت القادم سيتوفر هاتف جالاكسي إس 4 في دولة الامارات
 






يوم السبت القادم سيتوفر هاتف جالاكسي إس 4 في دولة الامارات



أعلنت سامسونج للإلكترونيات رسميا توفر هاتف “جالاكسي إس 4″ الذكي في دولة الامارات العربية المتحدة ابتداء من بعد غد السبت عبر جميع متاجر الالكترونيات الرئيسية.



http://www.dreamscity.net/vb/imgcach...dreamscity.jpg


السيد يونغ سو كيم, رئيس سامسونج الخليج للإلكترونيات
وقال هيثم ياسين، مدير مجموعة الاتصالات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، على هامش حفل إطلاق الهاتف يوم الثلاثاء في “برج خليفة”، إن الحصة السوقية للشركة في السوق المحلية للهواتف الذكية بلغت 44.9% وفقا لتقرير “جي أف كيه”، وأن الشركة باعت أكثر من 50 مليون جهاز “إس 3″ في أقل من عام، فيما توقع أن يحقق هاتف “جالاكسي إس 4″ الذكي نتائج رائعة على المستويين العالمي والإقليمي.
وأوضح أن طرح هاتف إس 4 بتقنية الاتصال من الجيل الرابع سيتم خلال اسبوعين من الآن وان فريقا تقنيا من كوريا سيقوم بتزويد الجهات المختصة في الإمارات بالاجهزة لإجراء اختبارات التوافق مع موجات الجيل الرابع فيها، وان المحادثات جارية مع مشغلي الاتصالات في الدولة لاختيار وتحديد أفضل العروض والباقات التي يمكن تقديمها للمستهلك النهائي.
ولفت ياسين إلى أن متجر تطبيقات سامسونج يضم الآن أكثر من 150 ألف تطبيق، وان الشركة ماضية في تطوير المزيد من التطبيقات الخاصة بالمنطقة والإمارات باللغة العربية. وأضاف: “يأتي الهاتف إثباتا لجدارة الابتكارات القائمة على متطلبات المستخدمين والمستلهمة منهم. ونحن سنواصل سعينا نحو تحقيق الابتكار المستمد من المستخدمين واحتياجاتهم”.
أسلوب حياة
تصمم “جالكسي إس 4″ لإعادة تعريف أساليب الحياة ليضفي قيمة ومعنى على كل لحظة، وذلك عبر إدراك قيمة العلاقات وتمكين التواصل مع الأصدقاء والعائلة. ووفقاً لاعتقادها بأهمية سهولة تجربة الاستخدام. وزود بهيكل خفيف (لا يتجاوز وزنه 130 غراما) وسماكة قليلة (تبلغ نحافتها 7.9 ملم). ويتمتع بهيكل قوي أصغر حجماً وشاشة أكبر قياساً بلونين: الأسود الضبابي والأبيض الجليدي، على أن يتبعهما وفرة من خيارات الألوان الإضافية في وقت لاحق.
وظائف متعددة
زود الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل، وبميزة الكاميرا الثنائية لتتيح استخدام كلّ من الكاميرتين الأمامية والخلفية في آن واحد. وكذلك 12 نمط تصوير، ويتيح ميزة (التشغيل الجماعي) للاستمتاع بالموسيقى والصور والمستندات والألعاب مع الآخرين من حولهم دون الحاجة حتى إلى اتصال Wi-Fi أو أي اتصال خليوي.
ويدعم هاتف “جالكسي إس 4″ الذكي تكنولوجيا الاتصال HSPA بسرعة 42 ميجا بت بالثانية وتكنولوجيا اتصال الجيل الرابع 4G LTE التي تمنحك إمكانية الاتصال المثالية المعتمدة والموثوقة أينما كنت في العالم.





الساعة الآن 13:36.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO