منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 19 - 04 - 2013, 20:41
الصورة الرمزية Ammar
Ammar غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


Ammar is on a distinguished road
Cool تعمل غوغل على تطوير خدمة جديدة للألعاب Google Games


















تعمل غوغل على تطوير خدمة جديدة للألعاب Google Games





ما زال مطوروا الألعاب لمنصة أندرويد يعتمدون حتى الآن على مخدّماتهم الخاصة، أو على الخدمات الخارجية التي تقدمها بعض الشركات من أجل تقديم عدد من الميزات الاجتماعية المختلفة التي باتت متوفرة في معظم الألعاب الحديثة، مثل العثور على لاعب آخر بالنسبة للألعاب متعددة اللاعبين، أو ميزة قوائم المتصدرين التي تستعرض أبرز اللاعبين في هذه اللعبة أو تلك.

تعمل غوغل على تطوير خدمة جديدة للألعاب Google




لكن يبدو بأن غوغل تعتزم إطلاق خدمة جديدة ومتكاملة تقدم للمطورين والمستخدمين كل ما يلزم بالنسبة للألعاب ضمن خدمة واحدة جديدة قد يُطلق عليها Google Games. حيث يستطيع المطورون الاعتماد على غوغل لتخديم عدد من احتياجات البنية التحتية لألعابهم، ويستطيع اللاعبون مشاهدة نتائجهم وإنجازاتهم في الألعاب المختلفة من مكان واحد.
موقع Android Police عثر على آثار هذه الخدمة الجديدة أثناء محاولته فتح ملف APK الخاص بتطبيق MyGlass المرافق لنظارة غوغل للنظر إلى ما يمكن العثور عليه داخل بعض ملفات XML والملفات التي يمكن العثور عليها داخل أحشاء الملف. لكن كي لا تختلط الأمور يجب أن نوضح أنه لا علاقة لنظارة غوغل بهذه الخدمة. فما تم العثور عليه كان موجودًا داخل ما يُعرف بخدمات غوغل بلاي Google Play Services. وهي مجموعة من خدمات غوغل الأساسية التي يتوجب على أي تطبيق يعتمد على إحدى خدمات غوغل بشكل أو بآخر استخدامها ضمن التطبيق. مثل التطبيقات التي تدعم تسجيل الدخول بحسابات غوغل، أو التي تدعم خرائط غوغل. بالطبع يستطيع المطور اختيار الخدمات المطلوبة ودمجها في التطبيق، لكن يبدو أنه وعن طريق الخطأ دمجت غوغل كامل حزمة خدماتها ضمن تطبيق MyGlass ومن بينها خدمات ليست ضرورية لعمل النظارة، من ضمنها خدمة Games التي نراها للمرة الأولى.
وبالبحث داخل مجلد الخدمة الذي تم العثور عليه، يتبين لنا بأن الخدمة الجديدة ستقدم خدمة المُطابقة في الوقت الحقيقي والتي تصلح للألعاب من نمط التصويب من منظور الشخص الأول First-person shooter. كما تقدم خدمة مطابقة اللاعبين للألعاب التي تعتمد على تبادل الأدوار مثل الشطرنج. بالإضافة إلى خدمة الدردشة والدردشة الصوتية، وبالتأكيد خدمات قوائم المتصدرين والإنجازات وإرسال الدعوات للأصدقاء للمشاركة في اللعبة.

لا شك أن مثل هذه الخدمة ستسهل على المطورين بشكل كبير عملية توفير هذه الخدمات في ألعابهم، وستحمل عنهم عبئًا كبيرًا من خلال الاعتماد على البنية التحتية لغوغل من أجل توفير هذه الميزات في ألعابهم وبالتالي تقديم تجربة ألعاب أفضل للمطورين وللمستخدمين في نهاية المطاف.











julg y,yg ugn j',dv o]lm []d]m ggHguhf Google Games

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكثير من الإمكانيات المميزة مع خدمة دردشة غوغل الموحدة ستجلب Google Voice Ammar جوجل - Google 0 12 - 04 - 2013 20:48
شرح مهم كيف تقوم بتفعيل “التحقق بخطوتين” لحماية حسابك في غوغل والخدمات السحابية الأخرى من الإختراق؟ Ammar جوجل - Google 0 06 - 04 - 2013 21:59
طرحت غوغل حزمة Quickoffice مجانًا لمشتركي خدمة Google Apps for Business Ammar جوجل - Google 0 03 - 04 - 2013 20:03
تعرف على برنامج ديموفنف كما لم تعرفه من قبل DCI.net.SA قسم إعلانــات مواقع الانترنت 0 18 - 08 - 2011 20:56
معلومات Google [ فن التعامل مع جوجل و كل ما تود معرفته ] Spider Man قسم تطوير المواقع و المنتديات 17 29 - 06 - 2011 16:58


الساعة الآن 02:50.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO