منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 04 - 2013, 21:42
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
Wink تشلسي يقصي يونايتد ويضرب موعدا مع سيتي














حسم تشلسي القمّة مع غريمه مانشستر يونايتد وغلبه (1-0) اليوم الإثنين على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، في المباراة المُعادة من الدور ربع النهائي لكأس إنكلترا لكرة القدم، ليتأهَّل إلى الدور نصف النهائي ويضرب موعداً مع مانشستر سيتي في قمّة ناريّة أخرى.

وكان الفريقان قد تعادلا (2-2) على ملعب "أولد ترافورد" فاحتكما إلى خوض مباراة الإعادة.

هدف المباراة الوحيد حمل بصمة مميَّزة للسنغالي ديمبا با (49) مستفيداً من تمريرة الإسباني خوان مانويل ماتا.


يونايتد



بهذا الفوز واصل تشلسي الرهان على إنقاذ موسمه ونجح في تبديد أحلام يونايتد بتحقيق الثنائية المحلّية والتتويج بالمسابقة للمرّة الأولى منذ عام 2004 حين فاز على ميلوال (3-0) في النهائي وهذا الأخير سيلاقي ويغان في المباراة الثانية ضمن نصف النهائي، علماً أن يونايتد يحمل الرقم القياسي في عدد مرّات التتويج بالكأس (11 مرّة).



كما سبق لتشلسي أن أقصى يونايتد من كأس رابطة الأندية المحترفة من الدور ثمن النهائي في مباراة دراماتيكية (5-4) بعد التمديد، قبل أن يخرج هو الآخر من نصف النهائي على يد سوانسي الذي أحرز اللقب لاحقاً.




يونايتد





وأجرى مدرِّب تشلسي الإسباني رافايل بينيتيز ستّة تغييرات على التشكيلة التي خسرت أمام المضيف ساوثهامبتون (1-2)، فعاد البلجيكي إدين هازار والإسباني خوان مانويل ماتا وآشلي كول وديمبا با والبرازيليان راميريش ودافيد لويز إلى التشكيلة الأساسية، كما أجرى مدرِّب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون 7 تبديلات على التشكيلة التي انتزعت فوزاً ثميناً من أرض سندرلاند (1-0)، إلا أنه فاجأ الجميع باستبعاد المهاجم واين روني مع أنه لم يلعب أمام سندرلاند، كما احتفظ بهدّاف الفريق الدولي الهولندي روبن فان بيرسي وأشلي يونغ على مقاعد البدلاء مفضّلاً الدفع بالثنائي داني ويلبيك والمكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" أساسيين.



وتلقّى تشلسي ضربة موجعة بإصابة أشلي كول بتمزّق عضلي في فخذه الأيمن فترك مكانه لراين برتراند (21).



وانتظرت جماهير "ستامفورد بريدج" الدقيقة 30 لمشاهدة أول فرصة مباشرة على المرمى عندما هيّأ هازار كرة إلى با داخل المنطقة فسدَّدها قويّة أرضية أبعدها الحارس الإسباني دافيد دي خيا بقدمه اليسرى إلى ركنية لم تُثمر (30)، وبالطريقة نفسها تقريباً أنقذ حارس المرمى الدولي التشيكي العملاق بيتر تشيك مرماه من هدفٍ محقّق حين أبعد بقدمه اليمنى تسديدة قويّة أطلقها "تشيتشاريتو" من 30 متراً (41).





يونايتد




ونجح با في افتتاح التسجيل بطريقة رائعة عندما تلقّى با كرة خلف المدافعين من صانع الألعاب ماتا داخل المنطقة تابعها بلمسة متقنة بقدمه اليمنى في الزاوية بعيداً عن دي خيا الذي اكتفى بمراقبتها وهي تعانق الشباك (49).



وعاد تشيك ليخطف الأضواء بإبعاده ببراعة كرة رأسية لتشيتشاريتو من باب المرمى إلى ركنية لم تثمر (60)، وأهدر هازار فرصة ذهبية إثر انفراد بالحارس دي خيا لكنه سدّد الكرة بجوار القائم الأيسر (67).



وضغط مانشستر يونايتد بقوّة في الدقائق الأخيرة، وأهدر فان بيرسي الذي دخل بديلاً في الدقيقة 61 فرصتين لإدراك التعادل، الأولى إثر تلقّيه كرة من "تشيتشاريتو" والمرمى مشرع أمامه فأطاحها فوق العارضة (88)، والثانية من ضربة رأسية لعبها من مسافة قريبة مرَّت فوق العارضة (90+3).







jagsd drwd d,khdj] ,dqvf l,u]h lu sdjd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مانشستر سيتي يتعثر في ارسنال ..و يونايتد يبتعد بالصدارة البرق القسم الرياضي 0 08 - 04 - 2012 22:24
مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد مباشر 28/5/2011 أياد القسم الرياضي 1 30 - 05 - 2011 22:04
مشاهده اهداف مباراة برشلونه ومانشستر يونايتد يوتيوب 28/5/2011 Watch Match أياد القسم الرياضي 1 30 - 05 - 2011 21:50
مانشستر يونايتد Vs تشلسي :: نهائي دوري أبطال أوروبا [ الأهداف بكل المعلقين +الأهداف تحياتي لمن دخل حياتي القسم الرياضي 11 22 - 01 - 2010 01:48
جدول الدوري الاتجليزي 2008-2009 المدمر القسم الرياضي 11 17 - 02 - 2009 07:18


الساعة الآن 23:40.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO