منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات (http://m.dreamscity.net/f16.html)
-   -   في السعودية والإمارات سامسونج جالاكسي إس 4 سيتوفر بنسختيه (http://m.dreamscity.net/t70430.html)

Ammar 22 - 03 - 2013 19:05

في السعودية والإمارات سامسونج جالاكسي إس 4 سيتوفر بنسختيه
 














في السعودية والإمارات سامسونج جالاكسي إس 4 سيتوفر بنسختيه










عندما أعلنت سامسونج عن هاتفها الأخير Galaxy S4، أكدت وجود نسختين من الجهاز، كلا النسختين متطابقتين من حيث المواصفات والميزات، والفارق الوحيد هو في المعالج حيث تعمل النسخة الأولى بمعالج Exynos 5 Octa ثماني النواة بتردد 1.6 غيغاهرتز، بينما تعمل الثانية بمعالج Snapdragon 600 بتردد 1.9 غيغاهرتز. النسخة الأولى تدعم اتصالات الجيل الثالث فقط 3G، بينما تدعم الثانية اتصالات الجيل الرابع LTE.






http://www.dreamscity.net/vb/imgcach...dreamscity.jpg








سامسونج لم تكن واضحة جدًا حول النسختين، حيث قالت بأن نسخة معالج Snapdragon ستكون مخصصة لأمريكا الشمالية بينما ستكون نسخة معالج Exynos خاصة ببقية الأسواق العالمية، لكن هذا لم يبدُ مقبولًا خاصة أن شريحة LTE في معالج Snapdragon تدعم جميع ترددات الجيل الرابع العالمية وليس تلك الخاصة بالولايات المتحدة فقط.
لحسن الحظ، يبدو بأن سامسونج ستطرح كلا النسختين في بعض الدول، ونسخة LTE فقط في دول أخرى، كما ستحصل بعض الدول على نسخة الـ 3G فقط. أي أن الدول التي تمتلك بالفعل شبكات LTE ستحصل على الأغلب على نسختها الخاصة، وذلك بحسب قائمة غير رسمية نشرها موقع SamMobile وقال أنها قابلة للتحديث.
قبل المتابعة نذكر بأن نسخة الهاتف التي تحمل معالج Exynos هي ذات رقم الطراز GT-I9500. أما نسخة معالج Snapdragon فتحمل رقم الطراز GT-I9505. وفيما يلي قائمة بأسماء الدول العربية التي وردت وبجانب كل منها الجهاز أو الأجهزة التي سيتم طرحها، مع العلم أنه سيتم طرح الجهاز في دول أخرى لكن المعلومات ليست متوفرة بعد حول أرقام الطراز التي ستتوفر فيها:
السعودية: GT-I9500 و GT-I9505
الإمارات: GT-I9500 و GT-I9505
الجزائر: GT-I9500
مصر: GT-I9500
ليبيا: GT-I9500
المغرب: GT-I9500
العراق: GT-I9500
هذا خبر جيد وخاصة للمستخدمين في السعودية والإمارات الذين يرغبون بالاستمتاع بالهاتف على شبكات LTE. تستطيع الاطلاع على القائمة الكاملة والتي تتضمن بقية دول العالم من خلال وصلة المصدر.


الساعة الآن 13:54.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO