منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04 - 03 - 2013, 19:43
الصورة الرمزية Ammar
Ammar غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


Ammar is on a distinguished road
Cool اعلنت غوغل توظّف Guy Kawasaki أكبر المنشقّين عن آبل للنهوض بموتورولا

















اعلنت غوغل توظّف Guy Kawasaki أكبر المنشقّين عن آبل للنهوض بموتورولا




أعلن Guy Kawasaki، الموظف السابق في آبل، والذي لعب لفترة طويلة دور “المُبشّر” Evangelist لتقنيات آبل، قبوله عرضًا من شركة غوغل للعمل ضمن موتورولا التابعة لها كمستشار في مجال تصميم المنتجات، والواجهات، والتسويق، والإعلام الاجتماعي.
وشكل Kawasaki لسنوات طويلة حالة نموذجية لمن يُطلَق عليهم إسم Apple Fanboys، وكان قد انضم إلى شركة آبل في العام 1984 حيث كان مسؤولًا عن التسويق لمنتجات ماكنتوش التي ظهرت في ذلك الوقت. ورغم أنه ترك الشركة لاحقًا كي يتابع في أعماله الخاصة إلا أنه ظل يمارس مهمة التبشير بآبل وفكر آبل من خلال محاضراته وتدويناته، وقد ألف العديد من الكتب ويعمل حاليًا في وادي السيليكون مديرًا لشركة تهتم بتمويل مشاريع الشركات الناشئة. و Kawasaki هو واحد من 9 أشخاص فقط حاصلين على لقب Apple Fellow وهي درجة زمالة تمنحها آبل لمن قدم خدمات رفيعة وكبيرة للشركة، أحد الحاصلين على هذا اللقب هو الشريك المؤسس لآبل نفسه Steve Wozniak.




اعلنت غوغل توظّف Guy Kawasaki أكبر المنشقّين آبل


وكان Kawasaki قد أعلن في كانون الأول/ديسمبر 2012 انشقاقه عن شركة آبل وتخليه عن الآيفون وتحوله إلى أندرويد “لأنه ببساطة أفضل” كما قال في لقاء مع موقع ReadWrite عنونه الموقع بـ “الصدمة والترويع: أسطورة آبل Guy Kawasaki أصبح عاشقًا كبيرًا لأندرويد”. وقال خلال اللقاء بأن ما أقنعه بالتحول عن آبل هو بطئها الشديد في تبني التقنيات الجديدة مثل NFC و LTE. وقال عبارته الشهيرة بأن شعار آبل “فكّر بشكل مختلف” Think Different، لكن من أراد أن يفكر بشكل مختلف هذه الأيام فعليه بأندرويد، على حد تعبيره.
وقال Kawasaki في صفحته على +Google بأن موتورولا تذكره بآبل كما كانت في العام 1998، رائدةً في مجالها في السوق، تُسيّرها الهندسة، ومهيأة للابتكار. وأضاف بأن المنتجات الرائعة يمكن أن تغير كل شيء، ضاربًا المثال بذلك عن أجهزة iMac G3 التي مثلت نقلة محورية لآبل في ذلك الوقت. وقد بادر Kawasaki بإنشاء مجتمع على غوغل بلس يتخصص بالهواتف المحمولة بشكل عام (وليس موتورولا فقط)، ليمارس فيه على ما يبدو نوعًا من العصف الفكري مع المستخدمين العاديين والتواصل معهم بشكل مباشر كي يساعده هذا في عمله الذي من ضمنه الحصول على أفكار جديدة.
شخص كان يُقدّر ما تميزت به آبل عن الباقين لسنوات طويلة، يمكن أن يُمثّل إضافة قوية لموتورولا. نحن نعلم بأن غوغل وموتورولا تعملان على تطوير هاتف يحمل حاليًا الاسم الرمزي X Phone، قالت موتورولا سابقًا بأنه “سيغير كل شيء” في عالم الهواتف الذكية. يمكن أن نتوقع دون نسبة خطأ كبيرة بأن Kawasaki قد انضم إلى فريق تطوير X Phone. لكن كل ما نستطيع فعله الآن هو انتظار المزيد من المعلومات عن هاتف X Phone الغامض هذا، الذي لا توجد معلومات حول موعد طرحه المتوقع وإن كان من الأرجح الكشف عنه أواخر العام الحالي وليس خلال مؤتمر Google I/O 2013 في أيار/مايو كما توقع البعض، وذلك لأن الأخبار المسربة والتوقعات تشير إلى أن الهاتف ما زال في مراحله التطويرية الأولى على ما يبدو.










hugkj y,yg j,/~t Guy Kawasaki H;fv hglkar~dk uk Nfg ggki,q fl,j,v,gh

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البحث الدلالي قادم إلى غوغل Ammar جوجل - Google 0 01 - 04 - 2012 21:24


الساعة الآن 13:39.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO