منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 07 - 02 - 2013, 22:39
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
Wink يوفنتوس يهزم كييفو وينفرد بالصداره











استعاد يوفنتوس توازنه وانفرد مجدّداً بالصدارة بعدما حقّق فوزه الأول في معقل كييفو منذ التاسع من تشرين الثاني/نوفمبر 2008 (2-0 حينها)، وجاء بنتيجة 2-1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ودخل يوفنتوس إلى ملعب "مارك أنتونيو بنتيغودي" بمعنويات مهزوزة بعد أن حقّق فوزاً واحداً في المراحل الأربع السابقة (خسر أمام سمبدوريا (1-2) على أرضه وتعادل مع بارما (1-1) وفاز على أودينيزي (4-0) وتعادل مع جنوى (1-1) على التوالي)، كما أنه خرج الثلاثاء الماضي من الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس بطريقة دراماتيكية على يد مضيفه لاتسيو بعد


يوفنتوس وينفرد بالصداره





استعاد يوفنتوس توازنه وانفرد مجدّداً بالصدارة بعدما حقّق فوزه الأول في معقل كييفو منذ التاسع من تشرين الثاني/نوفمبر 2008 (2-0 حينها)، وجاء بنتيجة 2-1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ودخل يوفنتوس إلى ملعب "مارك أنتونيو بنتيغودي" بمعنويات مهزوزة بعد أن حقّق فوزاً واحداً في المراحل الأربع السابقة (خسر أمام سمبدوريا (1-2) على أرضه وتعادل مع بارما (1-1) وفاز على أودينيزي (4-0) وتعادل مع جنوى (1-1) على التوالي)، كما أنه خرج الثلاثاء الماضي من الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس بطريقة دراماتيكية على يد مضيفه لاتسيو بعد أن خسر أمامه (1-2) في الإياب (1-1 ذهاباً).

كما خاض فريق "السيّدة العجوز" لقاء اليوم بغياب مدرِّبه أنتونيو كونتي وثنائي الدفاع جورجيو كييليني وليوناردو بونوتشي بسبب العقوبات التي فرضها عليهم الاتحاد الإيطالي بعد تهجّمهم على حكم مباراة المرحلة السابقة أمام جنوى، وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد فرضت عقوبات بالجملة على يوفنتوس بسبب التهجّم على الحكم بعد أن تغاضى الأخير عن ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من مباراة المرحلة السابقة.

ويبدو أن هذه العقوبات منحت لاعبي يوفنتوس دافعاً كبيراً، إذ تمكّنوا من تخطّي الغيابات التي طالت أيضاً المهاجم المونتينغري ميركو فوسينيتش بسبب الإنذارات والدنماركي نيكلاس بندتنر وسيموني بيبي بسبب الإصابة، فأعادوا فريقهم إلى الصدارة وحيداً بعد أن تساوى معه نابولي أمس السبت بفوزه على كاتانيا (2-0).

وكانت بداية يوفنتوس الذي عوَّض غياب بونوتشي وكييليني عن خط الدفاع بالأوروغواياني مارتن كاسيريس ولوكا ماروني، مثاليّة إذ افتتح التسجيل في الدقيقة 10 بهدف رائع لأليساندرو ماتري الذي وصلته الكرة من الجهة اليمنى بتمريرة عرضية من التشيلي أرتورو فيدال فأطلقها "طائرة" في شباك الحارس كريستيان بوجيوني.


يوفنتوس وينفرد بالصداره




وحصل "بيانكونيري" على أكثر من فرصة لإضافة هدفٍ ثان، أبرزها لسيباستيان جوفينكو الذي تبادل الكرة مع ماتري قبل أن يسدِّد بجوار القائم (19)، ثم أندريا بيرلو بركلة حرّة صدّها الحارس (36) ثم السويسري شتيفان ليخشتاينر بتسديدة من داخل المنطقة إثر تمريرة بينية من بيرلو صدّها بوجيوني دون عناء (39).

لكن اللاعب السويسري عوّض هذه الفرصة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد لعبة جماعية رائعة بدأها جوفينكو الذي مرّر الكرة إلى ماتري فأعادها الأخير إلى لاعب بارما السابق الذي حضّرها بكعبه لليخشتاينر الذي أطلقها قويّة في الشباك.

وفي بداية الشوط الثاني نجح كييفو في تقليص الفارق عبر الفرنسي سيريل تيرو الذي وصلته الكرة داخل المنطقة بعد أن سيطر عليها زميله الفنلندي بيرباريم هيتيماج بصدره بشكل خاطئ، فسدَّدها بين المدافعين في الزاوية اليمنى الأرضية لمرمى الحارس جانلويجي بوفون (52).

ونجح يوفنتوس بعدها في استيعاب فورة مضيفه والمحافظة على تقدّمه فيما تبقّى من اللقاء الذي جلس فيه المهاجم المخضرم الفرنسي نيكولا أنيلكا، القادم من شنغهاي شينهوا الصيني حتى نهاية الموسم، على مقاعد الاحتياط.




d,tkj,s di.l ;ddt, ,dktv] fhgw]hvi

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برشلونة يهزم الريال وينفرد بالقمة ابن اليمن القسم الرياضي 1 12 - 04 - 2010 19:59
جدول الدوري الايطالي 2008-2009 المدمر القسم الرياضي 16 07 - 06 - 2009 02:14
فوز يوفنتوس يخفف الضغط على رانييري القيصر المجهول القسم الرياضي 2 23 - 10 - 2008 00:05
مواجهة الفرصة الاخيرة للإنتر ضد يوفنتوس الجرئ2006 القسم الرياضي 2 12 - 02 - 2006 18:58


الساعة الآن 20:27.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO