منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   قسم الصور (http://m.dreamscity.net/f17.html)
-   -   صور الفتاة البريطانية التي تشبة باربي والتي اجرت عمليات تجميل لتشبه الدمية (http://m.dreamscity.net/t69056.html)

Ammar 23 - 09 - 2012 13:32

صور الفتاة البريطانية التي تشبة باربي والتي اجرت عمليات تجميل لتشبه الدمية
 
صور الفتاة البريطانية التي تشبة باربي والتي اجرت عمليات تجميل لتشبه الدمية



معظم الفتيات الصغار يلعبن بلعبةالباربي الصغيرة وحتى البعض منهن يتمنين ان يصبحن مثلها، وهذا ما حدث مع فتاة تبلغ 21 عاما من العمر! فاليريا لوكيانوفا اثارت ضجة على الانترنت وزعمت بأنها اصبحتأكثر امرأة مشهورة في موطنها روسيا. فملامحها تشبه لعبة الباربي بالفعل، شعرها اشقروطويل وجسمها مثالي مثل لعبة باربي حقيقية!!


فمع جسمها ا أصبحت تماما مثللعبة باربي البلاستيكية التي تلعب بها الفتيات الصغار، مما أثار شكوك الصحافةوالاعلام بأن تكون هذه الفتاة حقيقية فعلا!
وقد تم نشر فيديو رسوم متحركة ساخر على موقع "يوتيوب" يظهر الفتاةوهي تخضع لعمليات تجميل عديدة حتى اصبحت مثل باربي، وذلك من أجل دحض مزاعم الفتاةبانها حقيقية. وتظهر الفتاة في الفيديو وهي مستلقية على سرير وبجانبها الطبيب ينفخصدرها بالمنفاخ، ويقوم بعمليات تجميل لوجهها.
لكن السؤال الكبير والمهم هو هل فعلا فاليريا حقيقية ام انها مجردخدعة فوتوشوبية؟! وبالصور الموجودة على صفحتها في "فيسبوك" تؤكد بأنها موجودة حقا! لكن البعض يؤكد بأنها غير حقيقية وكل الصور معدّلة بـ "فوتوشوب". نترككم مع الصوروالفيديو لتحكموا بانفسكم هل هذه الفتاة حقيقية فعلا، ام انها مجرد خدعة لكسبالشهرة لا أكثر!




Ammar 23 - 09 - 2012 19:30

رد: صور الفتاة البريطانية التي تشبة باربي والتي اجرت عمليات تجميل لتشبه الدمية
 
ويش رايـــــــكم


الساعة الآن 00:06.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO